Responsive image

15
نوفمبر

الجمعة

26º

15
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • وول ستريت جورنال: واشنطن هددت بفرض عقوبات على مصر ما لم تتراجع عن صفقة شراء طائرات SU-35 الروسية
     منذ 7 ساعة
  • طائرات الاحتلال تستهدف موقعاً في شمال غرب رفح جنوب قطاع غزة
     منذ 8 ساعة
  • الطيران الحربي يشن عدة غارات على موقع للمقاومة غرب مدينة رفح
     منذ 8 ساعة
  • سلطات الاحتلال تقرر تعطيل المدارس غداً في عسقلان المحتلة مع استمرار إطلاق الصواريخ من غزة
     منذ 10 ساعة
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزة
     منذ 11 ساعة
  • حماس تفرج عن 57 موقوفا "دعما للأجواء الإيجابية"
     منذ 5 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:49 صباحاً


الشروق

6:14 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المحفظة، هل سيصبح الوسيط المفضل لدى المتداولين العرب؟

منذ 70 يوم
عدد القراءات: 5301
المحفظة، هل سيصبح الوسيط المفضل لدى المتداولين العرب؟

يعد العثور على الوسيط الذي يناسب إحتياجاتك جزءًا أساسيًا من إستعدادات التداول الخاصة بك. إمتلاك الأدوات والموارد المناسبة تحت تصرفك سيعزز أداء التداول الخاص بك. مع وضع ذلك في عين الإعتبار، فإن موقع المحفظة سيكون الخيار المفضل لديك.

أطلقت المحفظة موقعها باللغة العربية منذ 6 أشهر، لتسهل على المتداولين العرب التعرف بشكل أوضح على الخدمات والميزات التي تقدمها الشركة لعملائها.

إذا كنت متداولا متمرسا، وتملك خبرة لا بأس بها في الأسواق المالية، فإن أول ما سيلفت إنتباهك هو أن المحفظة لا تتقاضى عمولة أو رسوم. ما هو أكثر من ذلك، أنها تقدم حسابات تداول خالية من المقايضة أو عمولات التبييت لعملائها المسلمين، ومنصة تداول بسيطة وبديهية، في الوقت نفسه فإنها متقدمة، قوية وموثوق بها.

هذا الوسيط متخصص في تقديم العقود مقابل الفروقات ومنتجات الفوركس المالية إلى المتداولين بدون عمولة أو رسوم. هناك أكثر من 300 من أصل مالي متاح على المنصة، عبر فئات الأصول مثل العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع وصناديق الإستثمار المتداولة.

يتوفر موقع المحفظة باللغتين العربية والإنجليزية، وحساباتها الحقيقية الخالية من المقايضة يجعلها الخيار الطبيعي للمتداولين من جميع أنحاء العالم العربي الذين يطلبون شروط تداول متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

يطبق الوسيط أيضًا قواعد صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بأموال العملاء. على سبيل المثال، يعمل مع البنوك العالمية لضمان أن أموال الأعضاء آمنة ومأمونة. تحتفظ المحفظة بأموال المتداولين في حسابات منفصلة، مما يضمن عدم قدرة الشركة على إستخدامها لتغطية نفقات الأعمال.

في حين أن العديد من الوسطاء صناع السوق، فإن المحفظة هي وسيط (STP) أي يقوم بالمعالجة المباشرة، وبالتالي يلعب دور الوسيط فقط بين عملائه ومزودي السيولة. إنه يستخدم ECNs شبكات الإتصالات الإلكترونية لتوفير أفضل الأسعار.

يوفر موقع المحفظة لمتداولي الذهب والبلاتين ـ منصة ميتاتريدر4، وهي المنصة الأكثر شعبية في العالم. أحد الأسباب الرئيسية وراء شهرة هذه المنصة هي أنها سهلة الإستخدام بالنسبة للمبتدئين، وتحتوي على جميع ميزات التداول التي يبحث عنها المحترفون.

لا تقتصر منصات التداول لدى موقع المحفظة على ميتاتريدر4 فقط، بل تشمل ParagonEX، وتطبيق التداول على الهاتف المحمول.

سبب آخر لإثبات شعبية المحفظة لدى المسلمين ذوي العقلية النقدية هو إختيار المواد المعروضة على منصة التداول. حيث ستتمتع بتقويم إقتصادي ومالي بسيط، ولكنه فعال لتغذية البيانات الحية وتحليل معنويات المتداول الحالي ما يعرف باسم

 "WisdomHub".

ما نستنتجه من كل هذا، هو أن المحفظة وسيط يعمل فعلا من أجل إرضاء عملائه، مما يتيح لهم التمتع بأفضل الخدمات وظروف التداول من خلال منصات وأدوات تداول موثوقة ومتطورة.

علاوة على ذلك، فإن المحفظة لا تجني سوى المال على هوامش ثابتة، مما يساعد المتداولين اليوم على تحقيق نتائج أفضل. إن معرفة تكاليف التداول مقدمًا عند إستخدام أساليب تداول نشطة أفضل بكثير من إستخدام وسيط يقدم هوامش متغيرة، إذ في هذه الحالة، ستزداد تكاليف التداول إعتمادًا على ظروف السوق.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers