Responsive image

34º

19
سبتمبر

الخميس

26º

19
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • رئيس الاستخبارات الخارجية الروسية: لا يجوز توجيه اتهامات لإيران في هجمات أرامكو دون إثباتات محددة
     منذ 2 ساعة
  • رويترز: السلطات الأمريكية تمنح روحاني وظريف تأشيرتي دخول للمشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة
     منذ 3 ساعة
  • تجدد حبس زياد العليمي و2 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات في هزلية "الأمل"
     منذ يوم
  • عصام حجي: ما يدعو إليه الفنان محمد علي مكمل لعملية الإصلاح وأدعم دعوته بالنزول الجمعة المقبلة
     منذ يوم
  • العالم المصري عصام حجي: رحيل السيسي لن يؤثر على تماسك الجيش وسيوقف نزيف الخسائر في مصر
     منذ يوم
  • التنسيقية المصرية للحقوق والحريات تقول إن الأمن اعتقل الصحفي حسن القباني ولا معلومات عن مكان احتجازه حتى الآن
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:13 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

3:17 مساءاً


المغرب

6:00 مساءاً


العشاء

7:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

" فلتشطب أوسلو من تاريخنا".. عنوان مسيرات الجمعة القادمة

منذ 13 يوم
عدد القراءات: 1129
" فلتشطب أوسلو من تاريخنا".. عنوان مسيرات الجمعة القادمة

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة 6 سبتمبر ، في بيان لها في ختام فعاليات الجمعة الـ 73 التي جاءت تحت عنوان "حماية الجبهة الداخلية"، على سلامة وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال ومخططاته الشريرة "فسلامة جبهتنا الداخلية ضمان لاستمرار المقاومة ومسيرات العودة "
ودعت الهيئة الجماهير للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة 74 بعنوان "فلتشطب أوسلو من تاريخنا" في ذكرى توقيعها المشؤوم ورداً على مشاريع الإدارة الأمريكية لتصفية القضية وإجراءاتها بحق قضية اللاجئين، ورفضاً لتهديدات العدو بضم الضفة المحتلة وتهويد المقدسات وتأكيداً على رفض شعبنا للخنوع وحقه في الحرية والاستقلال.

وتوجهت الهيئة بالتحية لشهداء وجرحى شعبنا وفي مقدمتهم شهداء وجرحى مسيرات العودة وكسر الحصار، ونوجه التحية لأسرانا وفي مقدمتهم الأبطال المضربون عن الطعام داعين جماهيرنا لمساندتهم والبدء بالضغط  الجماهيري على المستوطنين في الضفة الغربية كي يحققوا مطالبهم العادلة.

وحذرت الهيئة من استمرار الاقتحامات للمسجد الاقصى والحرم الابراهيمي والاعتداء على الوقف المسيحي  وتدعو جماهير شعبنا في الضفة المحتلة إلى التصدي لمحاولات الضم والتهويد لأرضنا من قبل زعران المستوطنين فالحفاظ على الارض هي مسئوليتنا جميعا.


نص البيان كاملاً

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

في ختام فعاليات جمعة "حماية الجبهة الداخلية 73"

يا جماهير شعبنا الفلسطيني البطل في قطاعنا الصامد وخليل الرحمن ومخيمات لبنان

يا ابناء امتنا العربية والاسلامية.

للجمعة ال73على التوالي تستمر مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة دون توقف بل تحولت الى مصدر الهام  لشعبنا في كل الساحات وعنوانا لمواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية ومحاولات فرض التطبيع واستباحة العواصم العربية وفتحها امام العدو لنهب خيرات  الأمة . لكن ذلك لم يرق للعدو الصهيوني واذنابه فحرك الاحتلال ادواته  مستغلين بعض الشباب المضلل باسم الدين في صفوف الشعب لتفجير انفسهم في رجال الشرطة الفلسطينية لخلق حالة من الفوضى والفلتان عبر مخطط للاحتلال لشق الصف الوطني واشغال ساحتنا في صراعات  دموية  وخلق حالة من الصراع في صفوف الشعب ومقاومته الباسلة  وتحويل طاقات شعبنا التي تواجه الاحتلال  الى أتون الصراع الداخلي  وتكرار التجارب  البائسة في عدد من الدول العربية والاسلامية .

ليتم تهويد  المقدسات الاسلامية والتي كان  اخر عناوينها  اقدام المجرم نتنياهو على  اقتحام الحرم الابراهيمي بخليل الرحمن في الضفة الغربية امام ملايين المسلمين لكن  بفضل من الله وبوعي جماهير  شعبنا ومقاومته الباسلة تم افشال هذا المخطط الجهنمي ولم يحصد الاحتلال وادواته  الا الخيبة والفشل بل وازدادت بدلا من ذلك عرى الوحدة والعمل المشترك والحرص على سلامة الجماهير وتعززت الثقة بين صفوف المقاومة والاذرع الامنية التي تسند المقاومة وتحمي ظهرها في الحروب والعدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني بغزة. اننا وفي ختام هذه الفعالية نؤكد على التالي :-

1- استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار وتعزيز الحضور الجماهيري فيها مؤكدين للاحتلال  بان المؤامرات الخبيثة كرد جماهيري  على هذا العمل الاجرامي اللعين .

2-نؤكد على سلامة وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال ومخططاته الشريرة "فسلامة جبهتنا الداخلية ضمان لاستمرار المقاومة ومسيرات العودة "

3- نوجه التحية لشهداء وجرحى شعبنا وفي مقدمتهم شهداء وجرحى مسيرات العودة وكسر الحصار ونوجه التحية  لأسرانا وفي مقدمتهم الابطال المضربون عن الطعام داعين جماهيرنا لمساندتهم والبدء  بالضغط  الجماهيري على المستوطنين في الضفة الغربية كي يحققوا مطالبهم العادلة.

4- تحذر الهيئة من استمرار الاقتحامات للمسجد الاقصى والحرم الابراهيمي  والاعتداء على الوقف المسيحي  وتدعو جماهير شعبنا في الضفة المحتلة الى التصدي لمحاولات الضم والتهويد  لأرضنا من قبل زعران المستوطنين فالحفاظ على الارض هي مسئوليتنا جميعا.

5- رفضا لتهديدات العدو بضم الضفة المحتلة وتهويد المقدسات وتأكيداً  على رفض شعبنا للخنوع  وحقه  في الحرية والاستقلال ندعوكم للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "74" بعنوان  " فلتشطب اوسلو من تاريخنا  " في ذكرى توقيعها  المشئوم وردا على مشاريع الادارة الامريكية لتصفية القضية واجراءاتها بحق قضية اللاجئين.

المجد للشهداء –الشفاء للجرحى –الحرية للأسرى

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

قطاع غزة -6-9-2019

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers