Responsive image

25º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 8 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 8 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بعد فضحه للسيسي والجنرالات.. إحالة “محمد علي” إلى نيابة أمن الدولة العليا

منذ 16 يوم
عدد القراءات: 3127
بعد فضحه للسيسي والجنرالات.. إحالة “محمد علي” إلى نيابة أمن الدولة العليا

أحال النائب العام ، اليوم السبت 7 سبتمبر ، البلاغات المقدمة ضد الفنان ورجل الأعمال محمد علي ، الذي بث عدة مقاطع فيديو كشف فيها أنه قام ببناء عدة قصور لعبد الفتاح السيسي ومعاونيه إلى نيابة أمن الدولة العليا لبدء التحقيق فيها.

وكان محمد علي قد كشف أنه أنشا 5 فيلات وقصرا في منطقة الهايكستب العسكرية، تتصل كل وحدة منها بنفق يؤدي إلى مبنى إداري تجمع أهم القيادات لإدارة الدولة.
لكن بعد فترة ألغى السيسي الفكرة وقام ببناء كيان جديد يحتوي على 5 قصور في منطقة الجولف بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة والتي يسكن السيسي في أحدها حاليا على حد قول علي. 
 اقرأ ايضا : "#معاك_ياسيسي" و "#محمد_علي_فضحهم".. حرب هاشتاجات على تويتر
وكان قد تقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي وذلك بعد تسجيل فيديو ونشره على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام فيه بالهجوم على الدولة المصرية والقوات المسلحة.


 كشف عن تكلفة حفل افتتاح قناة السويس عام 2015، والتي بلغت 40 مليون جنيه. كما كشف عن إقامة عدد كبير من الفيلات للسيسي.
رد على اتهامه بالفساد قائلا إن الجميع متورط بشكل أو بآخر في مثل تلك الممارسات، بدءا من رشوة الموظف الحكومي لإنجاز المعاملات الحكومية، لكن الفارق أن النظام يصبغ شرعية على فساده.
اقرأ ايضا : محمد علي: السيسي طلب التواصل معي عبر السفارة المصرية في إسبانيا

وقال الفنان في الفيديو الرابع أنه ترك مصر منذ عام تقريبا، ولم يأت إلى مصر إلا مرة واحدة فقط، وذلك ردا على وصف المذيع أحمد موسى له بأنه "هارب" ، مؤكدا أن نجل اللواء طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية في الجيش المصري سابقا، اشترى منه سيارته الفيراري منذ نحو شهرين، وأن شركته لا يزال لها معاملات مع الجيش، وأنها سلمت مشروعا في محافظة المنوفية، ولا تزال تنفذ بعض الملاحظات في أحد الفنادق.

فيما يبدو محاولة من النظام المصري لاحتواء تداعيات الفيديوهات التي بثها رجل الأعمال محمد علي، ظهر والده مساء الأربعاء في برنامج تلفزيوني يقدمه المذيع المقرب من السيسي والأجهزة الأمنية أحمد موسى، متهما ابنه بالشطط والادعاء بالباطل على قيادات الدولة.
نفى والده، وهو بطل رياضي سابق، وجود مستحقات مالية لابنه لدى الجيش المصري.
اقرأ ايضا: "محمد علي" ينشر فيديو جديد ردا علي أحمد موسي.. ويهدد السيسي "شاهد"

في المقابل، كتب محمد علي منتقدا وساخرا من استضافة والده بهذه الطريقة، "حتى أبويا (أبي)، الله يكون في عونك يابا (يا أبتاه)"، مضيفا "مش لاقي كلام (لا أجد كلاما) أقوله غير يا رب يا أحمد يا موسى يكون الريس اتبسط (سعيد)، الحمد لله طلعت عاق الوالدين إيه تاني (ماذا بعد) هيطلع عليا (من الأكاذيب؟) استر يا رب".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers