Responsive image

22º

15
سبتمبر

الأحد

26º

15
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

تسريبات هاتف بكسل 4.. كاميرا بقوة تقريب 8 أضعاف ومزايا أخرى

منذ 8 يوم
عدد القراءات: 1425
تسريبات هاتف بكسل 4.. كاميرا بقوة تقريب 8 أضعاف ومزايا أخرى

تتزايد التسريبات والإشاعات كلما اقتربنا أكثر من موعد إطلاق هاتف غوغل الجديد بكسل 4، والتفاصيل الأخيرة التي رصدها موقع "إكس دي أي ديفيلوبرز" تكشف عن أن الهاتف ربما يأتي بكاميرا ذات قوة تقريب بمقدار ثمانية أضعاف، إلى جانب مزايا أخرى.

وتُظهر الصورة المسربة للهاتف الجديد وجود تقريب بمقدار (8X) في واجهة استخدام الكاميرا، مما يشير إلى أن قدرات التقريب في الكاميرا قد تصل إلى ثمانية أضعاف، رغم أنه لم يُعرف إن كان ذلك يتضمن تقريبا رقميا أم أنه تقريب بصري بحت.

من جهته، ذكر موقع "9تو5غوغل" وجود نمط تصوير جديد يدعى "موشن مود" أو (نمط الحركة) لالتقاط الصور في المشاهد سريعة الحركة أو الرياضية، وكذلك تحسين أداء ميزة التصوير الليلي "نايت سايت"، هذا إلى جانب صورة تؤكد الإشاعات السابقة بأن الهاتف سيأتي بذاكرة (رام) بحجم 6 غيغابايتات وصورة تظهر اللون الأبيض الجديد للهاتف.


تركيبة من الصور التي يعتقد أنها تسربت لهاتف بكسل 4 وتظهر لون الهاتف ومقدار التقريب للكاميرا وحجم الذاكرة

من جهته، يقول موقع أندرويد بوليس، المعني بأخبار التقنية، إنه كان معروفا منذ يوليو/تموز الماضي أن الكاميرا الثانية في بكسل 4 ستكون كاميرا التصوير البعيد (تيليفوتو)، وأن دقتها ستبلغ 4656×3496 بكسلا، لكن البعد البصري أو مستوى "التقريب" لتلك الكاميرا ظل مجهولا حتى كشفه هذا التسريب.

ولم يتأكد بعد إذا كان الرقم الذي يظهر في الصورة المسربة هو للتقريب البصري البحت أم أنه مزيج من التقريب البصري والرقمي، رغم أن الخيار الأخير هو المرجح، حسب الموقع.

من ناحية أخرى، فإن ذاكرة 6 غيغابايتات، التي يُعتقد أن بكسل 4 سيأتي بها، تظل أقل مما تأتي به معظم الهواتف الذكية الرائدة الأخرى، لكنها في المقابل دفعة كبيرة مقارنة بهاتف بكسل 3 الذي جاء بذاكرة بحجم 4 غيغابايتات.

وبحسب وثائق تسويقية تسربت سابقا فإنه من المرجح أن تلتزم غوغل بموعد أكتوبر/تشرين الأول للكشف عن هاتفها الجديد.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers