Responsive image

24º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

خطوة جديدة بالكونغرس قد تمهد لـ"عزل ترامب"

منذ 7 يوم
عدد القراءات: 1346
خطوة جديدة بالكونغرس قد تمهد لـ"عزل ترامب"

 أعلن الديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي، الاثنين 9 سبتمبر ، سعيهم لخطوة جديدة قد تستخدم لإطلاق مسار قانوني بالكونجرس ربما ينتهي بعزل الرئيس دونالد ترامب ، وذلك قبل 14 شهرا على الانتخابات.

وأعلن "جيري نيدلر"، رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب، والتي يهيمن عليها الديمقراطيون، أن اللجنة بصدد إجازة فتح تحقيق لتحديد ما إذا كان يجدر البدء بإجراءات إقالة الرئيس.

والخميس المقبل، ستقرر اللجنة التي تجري منذ عدة أشهر تحريات حول دونالد ترامب، إجراء هذه التحقيقات في الإطار القانوني الذي يتيح إقالة الرئيس، بحسب "نيدلر"، وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها رسميا.

وبحسب رئيس اللجنة فإن تحقيق البرلمانيين سيكون واسعا، وسيشمل أولا الضغوط الممارسة من ترامب على التحقيق في تدخل روسيا بانتخابات 2016، لتحديد اذا كان مذنبا في عرقلة القضاء.

 
وتبدي رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي ترددا ازاء الفكرة خشية ان تغطي المباحثات في الكونغرس بشأنها على النقاش الجوهري لحملة انتخابات 2020.

غير أن معسكر أنصار الاقالة ما فتأ يكبر وباتت أغلبية الديمقراطيين في مجلس النواب منذ الصيف تؤيدها.

بالتوازي، فتح البرلمانيون الديمقراطيون الاثنين جبهة جديدة ضد ادارة ترامب باعلان تحقيق حول شبهات ضغوط مارسها البيت الابيض على أوكرانيا.

وهم يشتبهون في ضغط ترامب ومحاميه الشخصي رودي جولياني على هذا البلد لتزويده عناصر ادانة ضد نجل المرشح الأبرز للانتخابات التمهيدية للديمقراطيين جو بايدن الذي كانت له لفترة طويلة مصالح في شركة غاز أوكرانية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers