Responsive image

22º

15
سبتمبر

الأحد

26º

15
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

غضب ومطالب بالإفراج عن الدكتور "طارق الشيخ" المعتقل بسبب "علماء مصر غاضبون"

منذ 6 يوم
عدد القراءات: 1196
غضب ومطالب بالإفراج عن الدكتور "طارق الشيخ" المعتقل بسبب "علماء مصر غاضبون"

سادت حالة من الغضب بين أعضاء هيئات التدريس المشاركين في وسم ،#_علماء_مصر_غاضبون" ،  عقب اعتقال قوات النظام للدكتور "طارق الشيخ" الاستاذ المساعد بكلية الحقوق بجامعة "الزقازيق" ، مطالبين بالإفراج الفوري عنه.
يذكر أنه في مساء السبت 31أغسطس، تم اقتياد دكتور "طارق الشيخ" لجهه أمنيه للتحقيق معه على خلفيه اشتراكه في حملة #علماء_مصر_غاضبون ثم في 3 سبتمبر تم إصدار أمر ضبط واحضار له رغم وجوده بالفعل في مقر الامن الوطني وتم عرضه في 4 سبتمبر الحالي عليىنيابة الامن الوطني و حبسه 15 يوم على ذمة القضية.   
 وطالب الدكتور "خالد سمير" الحقوقي و الطبيب الصيدلي على صفحته بموقع التواصل فيس بوك" ، بمساندة عميد حقوق للدكتور المعتقل: "نداء إلى عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق.... زميلك محبوس احتياطيا على ذمة التحقيق... أين أنت ؟"

و قال الدكتور "هشام بدري" رئيس قسم القانون العام بجامعة المنوفية: "الاستاذ الدكتـور "محمد جمال" عميد "حقوق الزقازيق": امتناعك عن دعم زميلك د طارق الشيخ يزكي روايات عديدة مشينة.. أرجو - كزميل - ألا تثبت صحتها مع الوقت ."
و قد أعلن "بدري" عن تخليه عن الدفاع عن قضايا الشأن العام لهيئة التدريس عقب اعتقال دكتـور "طارق الشيخ"
وقالت الناشطة "رشا عزت" عبر جروب خاص بهم على موقع "فيسبوك": "يا علماء مصر اتحدوا لكم زميل حبيس السجن بتهمه باطله تعود لحقبة الخمسينيات حيازة منشورات لقلب الحكم الا تخجلون كل من شارك بالصمت عليه ان يخجل اخيرا تذكروا أُكَلتُ يوم ان أُكل الثور الابيض #كلنا_علماء_مصر_غاضبون #كلنا_دكتـور_طارق_الشيخ #أتكلموا_عن_د_طارق_الشيخ #الحرية_للدكتـور_طارق_الشيخ #مهنيه_لاسياسيه".
جدير بالذكر انه وعقب انطلاق وسم # علماء مصر غاضبون تم القبض على دكتـور "عبد العزيز حسن" عضو مجلس إدارة نادي هيئة التدريس ببنها و الدكتـور "عبد العظيم الجمال" ، والافراج عنهما بعد 48 ساعة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers