Responsive image

14º

21
نوفمبر

الخميس

26º

21
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • الكاف يعلن مباراة السوبر بين الترجي والزمالك 14 فبراير بقطر
     منذ 8 ساعة
  • محمد علي : أُطلق حملة لإطلاق سراح البنات.. الحرية للشعب المصري
     منذ يوم
  • محمد علي : أعمل على توحيد القوى الوطنية المصرية من أجل إنجاز مشروع وطني جامع
     منذ يوم
  • مؤتمر صحفي لرجل الأعمال والفنان محمد علي
     منذ يوم
  • وزارة الخارجية الروسية: الضربة الجوية الإسرائيلية على سوريا خطوة خاطئة
     منذ يوم
  • إنفجار في حي الشجاعية شرق غزة لم تعرف ماهيته بعد
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عن مقدم برنامج "جو شو"

منذ 40 يوم
عدد القراءات: 2318
مطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عن مقدم برنامج "جو شو"

رفع المحامي المحسوب علي نظام السيسي ، أيمن محفوظ ،إنذارا رسميا لوزير الداخلية طلب فيه إسقاط الجنسية المصرية عن مقدم البرنامج الساخر "جو شو"، يوسف حسين.

زاعما أن "جو شو" "دأب على السخرية من النظام الحاكم وكافه رموز الدولة المصرية وتعدي حد الانتقاد إلى العمالة والخيانة".

وقال: "مقدم برنامج جو شو صدر ضده أحكام قضائية جنائية عديدة لتعمده الإضرار بمركز مصر السياسي، وتعدى ذلك بعمل برنامج على قناتي العربي وسوريا العميلتان للإخوان، لمباركة الاحتلال التركي العثماني لشمال سوريا".حسب زعمه.

واعتبر أن من صلاحيات وزير الداخلية أو من يفوضه سحب أو إسقاط الجنسية المصرية عن كل من صدر ضده حكم قضائي في قضايا تمس الأمن العام أو النظام العام للدولة إذا حكم عليه قضائيا في جريمة من الجرائم المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج أو من جهة الداخل.

وجاء في البلاغ أيضا: "يحق لوزير الداخلية ذلك بحق من انقطع عن الإقامة في مصر مدة سنتين متتاليتين، وكان الانقطاع بلا عذر يقبله وزير الداخلية إذا كانت إقامته العادية في الخارج، وانضم إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للدولة بالقوة أو بأي وسيلة من الوسائل غير المشروعة".

وأكمل محفوظ الشروط: "إذا عمل لمصلحة دولة أو حكومة أجنبية وهى في حالة حرب مع مصر وكان من شأن ذلك الإضرار بمركز مصر الحربي أو الدبلوماسي أو الاقتصادي أو المساس بأي مصلحة قومية أخرى".

واعتبر بأن الشروط منطبقة على "جوتيوب"، وطالب بإصدار قرار من وزير الداخلية أو من يفوضه بإسقاط الجنسية المصرية عنه"، باعتباره "باع القضية المصرية وبالتوازي مع ذلك باع القضية العربية والإسلامية بتأييد الغزو التركي لسوريا لكي ينال جزاءه بعدم تمتعه بالجنسية المصرية"، على حد قوله.
ودأب الموالين لنظام السيسي باتهام المعارضة بالعمالة والإرهاب ، واعتقال كل من يتفوه بكلمة لصالح الشعب من المتواجدين في الداخل ، الامر الذي ترتب عليه سفر المعارضة ولجوء البعض في عدة دول وعدم استطاعتهم العودة للبلاد التي ينتظر من داخلها الجلاد ، الذي اعتاد علي نصب المشانق لكافة طوائف المعارضة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers