Responsive image

13º

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزير الدفاع التركي: بعض الأشخاص في فريق الاغتيال السعودي لديه حصانة دبلوماسية وربما حملوا بعض أجزاء جثة خاشقجي معهم
     منذ 5 ساعة
  • وزير الدفاع التركي: أنقرة طلبت رسمياً من السعودية تسليم الفريق الذي قتل خاشقجي ولكن الرياض لم تستجب
     منذ 5 ساعة
  • قتيلان بينهما طفل واصابة 3 آخرين بالرصاص شرق غزة
     منذ 7 ساعة
  • رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: كل شيء يشير إلى أن ولي العهد السعودي من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 9 ساعة
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 14 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 14 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بمشاركة جماهيرية وحكومية واسعة : غزة تشيع جثمان "فيتوري أريجوني" بجنازة عسكرية

منذ 2771 يوم
عدد القراءات: 1443

 شيعت جماهير غزة المحاصرة بعد ظهر اليوم الاثنين فى جنازة عسكرية ورسمية وجماهيرية جثمان للمتضامن الإيطالي المغدور "فيتوري أريجوني".

 

 

 

وتحركت الجنازة الرسمية للمغدور" أريجوني " تتقدمها جنازة عسكرية من أمام مستشفى الشفاء بمدينة غزة، مروراً بشوارع القطاع إلى معبر رفح الحدودي، لتسليم جثمانه، ومنه إلى مطار القاهرة في مصر، ثم إلى مسقط رأسه في مدينة ميلانو الإيطالية ليوارى الثرى هناك.

وشارك في وداع الجثمان، الذي لف في العلم الفلسطيني، وحمل على أكتاف أصدقائه ومحبيه، جمع غفير من المواطنين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات حقوق الإنسان، وممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية، وصحفيين أجانب وفلسطينيين، وبحضور خطيبته المحامية كلاوديا ميلاني وموفد من القنصلية الإيطالية.

وُشارك في الجنازة وحدات عسكرية تابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني، بإيعاز من رئيس حكومة غزة إسماعيل هنية.كما شارك في الموكب وزراء ونواب ومسئولين حكوميين، وقادة مؤسسات مدنية وحقوقية، وفعاليات شبابية وشعبية متنوعة، إضافة إلى عدد من الصحفيين الأجانب، بحضور لافت لوسائل الإعلام العربية والأجنبية.

  فقد هتف المشيعون في وداعه "الإرهاب مالو دين"، و"الإرهاب باطل"، و"غزة مش معقل إرهاب.. غزة للحرية باب"، و"غزة مش معقل إرهاب غزة بوابة الأحلام"، و"لا مش منا لا مش منا يلي قتلوا ارحلوا عنا"، و"لا مش منا لا مش منا يا إرهابي ارحل عنا"، و"يا فكتور يا فكتور غزة أبدا ما تنساك".

يذكر أن المتضامن أريغوني، قتل فجر الجمعة الماضي، على يد مجموعة متشددة في مدينة غزة، بعد خطفه، حيث كان يقف دائما بجانب أهالي القطاع المحاصر، خاصة مع الصيادين والمزارعين.

هذا وكانت وزارة الداخلية التابعة لحكومة غزة نشرت صور للمطلوبين والمشتبه بهم في عملية قتل المتضامن الإيطالي " "فيتوري أريغوني" في غزة قبل أيام.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers