Responsive image

20º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • أردوغان يؤكد أن تركيا استوفت كامل الشروط المطلوبة لاستضافة يورو 2024، ويقول: "ننتظر تقييماً عادلاً"
     منذ 3 ساعة
  • الجهاد الإسلامي: "يجب توحيد الصفوف في مواجهة السياسات الصهيو أمريكية"
     منذ 3 ساعة
  • الاحتلال يفرض حصارًا على منطقة سبسطية لصالح المستوطنين
     منذ 3 ساعة
  • هآرتس: روسيا رفضت اقتراحا "إسرائيلي" بإرسال وفد مسؤولين رفيعين من المستوى السياسي لمناقشة أزمة إسقاط الطائرة.
     منذ 4 ساعة
  • أردوغان : تركيا ستواصل استيراد الغاز الإيراني رغم العقوبات الأمريكية على طهران
     منذ 5 ساعة
  • BBC: مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط يحذر من اندلاع حرب جديدة بين حماس وإسرائيل في قطاع غزة.
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الكسب غير المشروع يحقق في حصول نظيف على امتيازات من طلعت مصطفى بنحو 3 ملايين جنيه

منذ 2626 يوم
عدد القراءات: 1353

- القاهرة - أ ش أ


استمع محققو جهاز الكسب غير المشروع، اليوم الثلاثاء، إلى عدد من مسؤولي قطاع الشؤون القانونية بمجموعة طلعت مصطفى العقارية، في شأن ما أوردته التحريات التكميلية للجهات الرقابية من حصول رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد نظيف على شقة من المجموعة بالفورسيزونس بالإسكندرية بسعر يقل عن سعر بيعها في السوق بمقدار 3 ملايين جنيه.

كما استمع المحققون إلى رئيس مجلس إدارة المنتزه بالاسكندرية في شأن تخصيص )كابينة) لنظيف على شاطئ المنتزه بسعر يقل كثيرا عن سعرها الحقيقي.

من ناحية أخرى، استمع جهاز الكسب غير المشروع أيضا إلى أقوال مدير الشؤون القانونية بجهاز مدينة القاهرة الجديدة، في شأن ملابسات تخصيص 8 قطع أراض بالقاهرة الجديدة تزيد مساحتها عن 4 الاف متر، لصالح الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وذلك في ضوء ما أوردته التحريات الرقابية من استغلال سرور لنفوذه في الحصول على تلك الأراضي بالمخالفة للقانون وبأسعار زهيدة.

كما استمع محققو الجهاز إلى أقوال عضو بهيئة الرقابة الإدارية، في شأن التحريات التي أعدها بخصوص ثروات جمال عبد العزيز رئيس طاقم سكرتارية الرئيس السابق حسني مبارك، وزوجته ماجدة عبد الفتاح البنداري، واللذين سبق للجهاز منعهما من مغادرة البلاد، في ضوء ما كشفت عنه التحريات من وجود تضخم في عناصر ثرواتهما بشكل لا يتفق ومصادر دخلهما المشروعة، بما يشير إلى استغلال عبد العزيز لنفوذ منصبه.

وتسلم الجهاز التحريات التي أعدتها الجهات الرقابية في شأن ثروة الكاتب الصحفي ممتاز القط رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم السابق، وعناصر ذمته المالية، واستمع اليوم المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص والتحقيق إلى عضو بهيئة الرقابة الإدارية الذي اضطلع بإعداد التقارير بشأن ثروة القط.

من جهة أخرى، قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع استدعاء الدكتورة أميمة صلاح الدين نائب وزير الإسكان ورئيس جهاز التفتيش الفني على المباني، للاستماع إلى أقوالها والتحقيق معها صباح الغد في شأن البلاغات التي قدمت ضدها، والتي حملت اتهامات تتعلق بقيامها باستغلال نفوذ نصبها الوظيفي في إصدار تراخيص بالمخالفة للقانون وتربحها من وراء وظيفتها و استغلالها منصبها في تحقيق ثروات طائلة بصورة غير مشروعة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers