Responsive image

-2º

15
نوفمبر

الخميس

26º

15
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • إصابة شرطيين إسرائيليين اثنين في عملية طعن شرقي القدس (إعلام عبري)
     منذ 10 ساعة
  • عملية طعن عند مركز للشرطة الإسرائيلية في القدس
     منذ 10 ساعة
  • تشاووش أوغلو: لا نرى أن سياسات الممكلة العربية السعودية والإمارات لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة
     منذ 10 ساعة
  • أنباء عن عملية إطلاق تجاه قوة من جيش الاحتلال قرب مستوطنة في البيرة
     منذ 12 ساعة
  • يديعوت أحرونوت تؤكد استقالة وزير الدفاع الإسرائيلى بسبب "غزة"
     منذ 16 ساعة
  • بينيت يهدد نتنياهو: إما وزارة الجيش أو تفكيك الحكومة
     منذ 16 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:49 صباحاً


الشروق

6:14 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

محافظ الجيزة الجديد :أول قرار لى إزالة الإشغالات وكل المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية.. وتحويل مقار "الوطنى" لمدارس .. وموظفو 6

منذ 2767 يوم
عدد القراءات: 2298

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الجديد فى تصريحات صحفية لـ "اليوم السابع"، أن أول قرار له عقب تولية منصبه هو إزالة الإشغالات ومخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية بمحافظتى الجيزة و6 أكتوبر المنضمة مؤخرا له، والتى بدأت أمس الاثنين بإزالة كل الإشغالات بشارع التحرير مع تقاطع شارع السودان، بالتنسيق مع قوات الأمن والشرطة العسكرية وشرطة المرافق.

وأضاف عبد الرحمن أنه لا يصح على الإطلاق ترك هؤلاء "المخالفين" الذين استغلوا الظروف السابقة التى تعرضت لها مصر، وقاموا باحتلال الأرصفة وإعاقة حركة المرور، لافتا إلى أن إزالة هذه الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء التى تمت بشكل سيىء من قبل بعض أصحاب السلوكيات غير السليمة، تمثل خطوة قصوى يجرى الآن التنسيق مع قوات الأمن والشرطة العسكرية لتنفيذها.

وتعهد عبد الرحمن بأن هؤلاء المخالفين "لن يتركوا لفترة طويلة، وأنهم لن يتم إعلامهم قبل إزالة تعدياتهم ومخالفاتهم، وأنهم سيفاجأون بدخول قوات من المحافظة والأمن والشرطة مجهزين بكل الإمكانيات لإزالتها".

أما عن وضع موظفى محافظة 6 أكتوبر سابقا، والذين ينظمون وقفات احتجاجية ضد قرار الضم للجيزة، قال عبد الرحمن: " أولا عليهم أنه يعلموا أنه لن يضار أحد منهم فى حقوقهم المالية وأننا سنحافظ عليهم تماما"، أما المناصب العليا مثل السكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة السابقة فتم إلغاؤها.

فى حين تتولى وزارة التنمية المحلية الآن إعادة ترتيب وتوزيع مناصب رؤساء المدن والمديريات من خلال حركة تنقلات وتعيينات جديدة تقوم بها الوزارة حاليا، وتنظر المحافظة ذلك لحين صدور القرار، فى وقت مازال كل رؤساء هذه المديريات والمدن قائمين فى أماكنهم دون أن يضار أحد منهم.

وأعلن عبد الرحمن موافقته على ضرورة تحويل مقار الحزب الوطنى الذى تم حله مؤخرا إلى مدارس، وذلك لأن محافظة الجيزة تحتل المرتبة الأولى فى أعلى كثافة طلابية فى مدارسها، لافتا أن قرار تحويلها سيتيح مساحات لهيئة الأبنية التعليمية لإنشاء مدارس عليها.

كما كشف عبد الرحمن عن تفاصيل الدورة التدريبية التى يتلقاها المحافظون الجدد بمقر وزارة التنمية المحلية، والتى تتمثل فى كيفية تعامل المحافظين مع المواطنين فى ظل التوجهات العامة لحكومة الثورة، والتى تتمثل فى سياسة الانفتاح وضرورة التنسيق بين المحافظين والوزراء فى تطبيق سياسة اللامركزية.

وأوضح عبد الرحمن أن من ضمن الملفات التى يتم التنسيق بينها الآن هى طرق تأمين امتحانات الثانوية العامة عبر محافظة الجيزة من جانب وزراء الحكومة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers