Responsive image

16º

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • السنوار: لن نسمح لأحد ان يقايضنا بحليب أطفالنا.. فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر
     منذ 2 ساعة
  • عشرات القتلى نتيجة حريق داخل حافلة بزيمبابوي
     منذ 2 ساعة
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال غرب رام الله
     منذ 7 ساعة
  • إصابات بالاختناق في مسيرة بلعين
     منذ 7 ساعة
  • ثلاث اصابات برصاص الاحتلال في مخيم ملكة شرق غزة
     منذ 7 ساعة
  • شرطة الاحتلال ستوصي بمحاكمة نتنياهو بشبهات فساد إعلامي
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

في خطوة مفاجئة.. "جوجل" تغلق خدمة الفيديو التابعة لها بصفة نهائية

منذ 2769 يوم
عدد القراءات: 1766

في خطوة مفاجئة، قررت "جوجل" غلق خدمة الفيديو التابعة لها بصفة نهائية، حيث إنها كانت تعمل منذ عام 2005، وتوقفت الخدمة فعلياً عن استقبال فيديوهات جديدة من المستخدمين منذ مايو 2009 ، فيما قررت جوجل توقيفها نهائياً على مرحلتين خلال الأيام القليلة القادمة.
وفي 29 أبريل الجاري لن يتمكن أي مستخدم من مشاهدة أي فيديو في الخدمة وتلك هى المرحلة الأولى .. أما المرحلة الثانية، ففي 13 مايو القادم لن يتمكن أي مستخدم من تحميل أي فيديو من الخدمة ، حيث ستغلق بصورة نهائية.

وقد اقترحت "جوجل" على مستخدميها استغلال المهلة الزمنية المتبقية، لرفع فيديوهاتهم إلى موقع "يوتيوب" الشهير، وهو مملوك لـ"جوجل" أيضاً.
وقامت "جوجل" بمراسلة كل المستخدمين المالكين لحسابات على فيديو "جوجل"، عن طريق البريد الإلكتروني الموجود في ملفاتهم الخاصة، ونصحتهم بسرعة تحميل فيديوهاتهم الموجودة على "جوجل" فيديو إلى أجهزتهم الخاصة، وإعادة رفعها مجدداً على موقع "اليوتيوب"، وحددت خطاً زمنياً لهذا الأمر ينتهي في 13 مايو القادم.
"جوجل" تضخ 100 مليون دولار لتطوير موقع "يوتيوب"
تخطط شركة "جوجل" لتوفير 100 مليون دولار لتطوير موقع خدمات الفيديو "يوتيوب"، ليتضمن نحو 20 قناة عالية الجودة مزودة ببرامج أصلية.
وذكر تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" أن خطة "جوجل" تتمثل في تحويل ذلك الموقع الشهير من مستودع لمقاطع الفيديو التي يبثها المستخدمون بأنفسهم إلى قاعدة من المحتويات فائقة الجودة، وذلك في ظل تنامي المواقع الإلكترونية المزودة بخدمات بث تلفزيوني.

ويأتي هذا التحول بعد يومين فقط من تولي لاري بيج شريك التأسيس لشركة "جوجل" رئاسة الشركة وسط توقعات بشروعه في استراتيجيات جديدة لتوسيع نطاق الشركة وإعادة تلك الشركة الضخمة إلى سنوات الحيوية التي اتسمت بها في بدايتها.
كما أنها تتزامن مع مبادرات أخرى لطمس الخط الفاصل بين التلفزيون والإنترنت،مثل الصفقة التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي والتي قام خلالها موقع خدمات الفيديو "نتفليكس" بشراء جزئين من نسخة أصلية لمسلسل درامي لكيفين سبيسي.

ووفقاً للتقرير، فإن تلك القنوات الجديدة عالية الجودة ستتم على مراحل قبل نهاية العام الجاري، بحيث يتم بث ما لا يقل عن 5 إلى 10 ساعات من البرامج المنتجة بشكل احترافي كل أسبوع.





البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers