Responsive image

21º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • أردوغان يؤكد أن تركيا استوفت كامل الشروط المطلوبة لاستضافة يورو 2024، ويقول: "ننتظر تقييماً عادلاً"
     منذ حوالى ساعة
  • الجهاد الإسلامي: "يجب توحيد الصفوف في مواجهة السياسات الصهيو أمريكية"
     منذ حوالى ساعة
  • الاحتلال يفرض حصارًا على منطقة سبسطية لصالح المستوطنين
     منذ حوالى ساعة
  • هآرتس: روسيا رفضت اقتراحا "إسرائيلي" بإرسال وفد مسؤولين رفيعين من المستوى السياسي لمناقشة أزمة إسقاط الطائرة.
     منذ 3 ساعة
  • أردوغان : تركيا ستواصل استيراد الغاز الإيراني رغم العقوبات الأمريكية على طهران
     منذ 3 ساعة
  • BBC: مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط يحذر من اندلاع حرب جديدة بين حماس وإسرائيل في قطاع غزة.
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أمين "العمل" بشمال القاهرة: وقفة ضد بنك القاهرة خلف فندق سونستا

منذ 2201 يوم
عدد القراءات: 2451

اعلن احد اعضاء حزب العمل عن وقفه ضد بنك القاهره الاداره العامه خلف فندق سونستا

بدايه شارع الطيران بمدينه نصر _القاهره

وذلك لتعرضه لغبن وظلم بين من مجلس اداره البنك بتوقيع جزاء خمس ايام من راتبه وذلك لانه يحارب الفاسد والمفسدين داخل بنك القاهره .

وقال ان هذه ليست المره الاولى ولكن سبق لمجلس اداره بنك القاهره ايقافه عن العمل لمده 9 اشهور فى 22 مارس 2011.

وتقدم ايضا مذكره الى السيد المستشار المحامى العام وطالب مدير التحقيقات احمد الجندى حبسى 15 عام بتهمة التحريض على التظاهر التى ادت الى تدمير مصر كلها على الرغم من ان مطالبنا فى هذه المظاهرات كانت كالتالى (( فصل بنك القاهرة عن بنك مصر ملكية وادارة واهاء عقود المستشاريين والمعينين ممن اطلق عليهم مجلس الادارة ذوى الخبرة وهم ليس عندهم خبرات مصرفية وايضا تغير مجلس ادارة البنك والحمدلله تحقق تغير مجلس الادارة اما المستشاريين والمعينين فقد تم ترقيتهم فى الحركة الاخيرة وتركوا ابناء البنك دون ترقيات )اما عن الفصل فلم يكتب عنه ولو سطر واحد فقط.

واليبب الرئيسى فى هذه الجزائات كانت انه تقدم ببلاغ الى السيد المستشارالنائب العام عن كلا من :د احمد نظيف ـ د يوسف بطرس غالى ـ د فاروق العقدة محافظ البنك المركزى والاستاذ / محمد بركات ـ رئيس بنك مصر والقاهرة .

وقد وجه اليهم اتهامات كالتالي :اهدار المال العام فى صفقة استحوابنك مصر على اسهم واصول بنك القاهرة داخل مصر وخارجهابالقيمة الدفترية وليست القيمة السوقية كما ان ذلك اضر العاملين بالبنك بضرر كبير بعد الاستيلاء على مخصصاتالبنك وكان فيهم ارباح العاملين بالبنك.

وفى يوم الخميس الموافق 692012 علم مدى اهميه الامر بعد مكالمات من كلا من الاستاذ / محمد عبدالله مدير عام الموارد البشرية ومكالمة اخرى من الاستاذ / عبدالحميد الهريسى المدير الاقليمى والتابع له فرع ثروت .

وقد قاموا باخباره عن ضروره سحب البلاغ او عدم حضور التحقيقات وذلك لانه سوف يحدث بهذا البلاغ مشكلات كبيره بين د فاروق العقدة ومحمد بركات ومنير بك الزاهد .

وانه لا يدرك الى اين سيصل بيه هذا الكلام وانه عديم المسؤليه وسوف يضيع ارباح على العاملين ولكنه اصر على رايه وقال انه لن يتنازل عن البلاغ وسيحضر التحقيقات .

لانه يتكلم عن اداره مال عام بالمليارات وان هذه الاموال اموال البلد وان الارباح سوف تضيع ايضا ولكن بعد ذلك سوف يقوموا بفصلنا ان بنك القاهرة اصبح الان شركة خاصة تابعة الى احدى شركات بنك مصر وفى اى وقت بحدث تعسر لبنك مصر من حقه ان يبيع بنك القاهرة العملاق الذىضيعه المفسدين .

ولكنهم قالوا له لا تنسى ما حدث لك المره السابقه من الممكن ان تكون انتهت بدون حدوث شئ ولكن هذه المره !!!!!

ولكن هذا يعود لك يا استاذ مجدى وقال الاخر هذا يرجع لك ولكن انظر الى نفسك انت مازلت مصرفى وزملائك اصبحوا مراقبين ولكن ابقى فى الحزب من الممكن ان يكون مفيد لك وانتهت المكالمتين عند ذلك.

ولكن لم ينتهى جزاى فقد حصلت عليه يوم الخميس 13 سبتمبر وكان سبب هذا الجزاء انه قد نشر عن رئيس الخدمات احمد جابر انه مزور ويتلاعب فى ملف فنى السيارات وعلى الرغم من انه لم ينشر هذا على النت كما يزعمون وقاله فى التحقيقات .

وفى الحقيقه انه لا دخل للبنك سواء من قريب او من بعيد ولكن كان مكانه الحقيقى النيابه او المحكمه ولكن البنك اراد عقاب رادع ضده حتى يقوم بسحب البلاغ الذى قدمه ضد رموز الفساد فى مصر ولكن هذا لن يحدث .

 

اخوكم / مجدى الناظر ـ مصرفى أ ببنك القاهرة

أمين قطاع شمال القاهرة لحـزب العمل الجديد    

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers