Responsive image

10º

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزير الدفاع التركي: بعض الأشخاص في فريق الاغتيال السعودي لديه حصانة دبلوماسية وربما حملوا بعض أجزاء جثة خاشقجي معهم
     منذ 8 ساعة
  • وزير الدفاع التركي: أنقرة طلبت رسمياً من السعودية تسليم الفريق الذي قتل خاشقجي ولكن الرياض لم تستجب
     منذ 8 ساعة
  • قتيلان بينهما طفل واصابة 3 آخرين بالرصاص شرق غزة
     منذ 10 ساعة
  • رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: كل شيء يشير إلى أن ولي العهد السعودي من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 13 ساعة
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 17 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 17 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ملثمون يقطعون كوابل الاتصالات عن شرم الشيخ

منذ 2769 يوم
عدد القراءات: 1606

  قطع ملثمون كوابل الاتصالات الرئيسية التي تغذي شرم الشيخ، ما أدى إلى انقطاع الاتصالات الأرضية وخدمة الإنترنت عن المدينة وعن سانت كاترين أيضا، وأربك حركة الطيران في مطارها.

واستيقظ أهالي منطقة المطار ومارينا اليوم الأربعاء، على انقطاع الاتصالات الأرضية وخدمة الإنترنت عنهم، واكتشفوا تعرض الكوابل الرئيسية لعملية تخريب، أسفرت عن قطع 8 كوابل رئيسية دون سرقتها.

وربط مواطنون بين عملية التخريب، وما تردد عن نقل مبارك من مستشفى شرم الشيخ إلى المركز الطبي العالمي بالقاهرة، وقال عضو جبهة حماة الثورة، صالح ياسين: إن ما جرى عملية مدبرة لتعطيل نقل الرئيس السابق.

وكانت جهات سيادية أعلنت نقل مبارك، والمحتجز 15 يوما على ذمة التحقيقات، إلى مستشفى عسكري بالقاهرة خلال ساعات، بعد تصاعد الأصوات المطالبة بنقله، لكن الرئيس السابق أعلن عدم رغبته في نقله، وأوضح ياسين أن انقطاع الإنترنت والاتصالات الداخلية يشل حركة الطيران تماما، فلا يمكن لطائرة أن تقلع أو تحط إلا بعد الاتصال ببرج المراقبة، وهو ما لم يعد متاحا الآن، واتفق مصدر أمني مع ما ذكره ياسين بأن العملية التخريبية ستؤدي إلى تعطل نقل مبارك من مستشفى شرم الشيخ.

وعانت فنادق خليج نعمة من الانقطاع هي الأخرى، فيما قرر محافظ جنوب سيناء، محمد شوشة، تشكيل غرفة عمليات لإصلاح العطل بسرعة حتى لا تتأثر حركة السياحة في المطار والفنادق.

وفي سياق متصل، أكد رئيس قطاع الاتصالات بالقناة وسيناء، المهندس زكريا سلامة، في تصريحاته أنه تم دفع فرق الصيانة إلى إصلاح العطل، مشيرا إلى أنه من المتوقع عودة الاتصالات وخدمات الإنترنت خلال يوم على الأكثر.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers