Responsive image

17º

23
سبتمبر

الأحد

26º

23
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 10 دقيقة
  • "حسن روحاني" :رد إيران (على هذا الهجوم) سيأتي في إطار القانون ومصالحنا القومية
     منذ حوالى ساعة
  • "حسن روحاني" دولا خليجية عربية تدعمها الولايات المتحدة قدمت الدعم المالي والعسكري لجماعات مناهضة للحكومة تنحدر من أصول عربية
     منذ حوالى ساعة
  • ليوم..الحكم على "بديع" و805 شخصًا في "أحداث العدوة"
     منذ حوالى ساعة
  • مقتل 7 جنود في شمال غرب باكستان
     منذ حوالى ساعة
  • زلزال بشدة 7ر4 درجة يضرب شمال إیران
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:15 مساءاً


المغرب

6:56 مساءاً


العشاء

8:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

معرض لشباب «العمل» بجامعة القاهرة لتجريم التطبيع

كتبت: آية محمد علي
منذ 2138 يوم
عدد القراءات: 935

 

أقامت رابطة طلاب حزب العمل الإسلامى معرض صور لتجريم التطبيع بكل أشكاله مع الكيان الصهيونى، بجامعة القاهرة؛ حيث علقوا لوحات عليها رسوم كاريكاتيرية ومقالات ضد التطبيع وصور لوقفات احتجاجية فى دول عربية لتجريم التطبيع فى الدستور وصور لرياضيين رفضوا اللعب مع نظرائهم من الصهاينة وضحوا بالبطولات.

ووزع شباب الحزب بيانا بعنوان «التطبيع مع الصهاينة خط أحمر» قالوا فيه إن «التطبيع هو صورة من صور دعم مطالب الاحتلال الصهيونى، ويعتبر هو الخيانة بحذافيرها».

وطالب بيان "طلاب العمل" بوضع مادة فى الدستور تجرم التطبيع مع الصهاينة؛ «فقد حان دورنا لنوجه كلمتنا نحن الشعب المصرى بأنْ لا حلفاء لهم بعد عزل مبارك وأعوانه».

ورفع طلاب العمل اثناء المعرض لافتات كتبوا عليها: «نحو وطن خال من بضائع العدو الصهيونى»، و«الشعب المصرى يرفض التطبيع مع الكيان الصهيونى»، و«نرفض اتفاقية الكويز».

ومشاركة من شباب الحزب فى تفعيل مقاطعة الصهاينة، وزعوا قائمة بالمنتجات الصهيونية والأمريكية لمقاطعتها مع البدائل، وتجاوب الطلاب معهم وجاءوا متطوعين لمساعدتهم.

 

وفى مبادرة هي الأولى من نوعها أجرى طلاب العمل المشاركين في المعرض استطلاع رأى مكون من 4 أسئلة لحصر رأى الطلاب فى موقفهم من اقتحام السفارة فى 7/9/2011 ومن اتفاقية كامب ديفيد ومن المقاطعة ومن صور التطبيع بأنواعه مع الصهاينة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers