Responsive image

27º

18
يونيو

الثلاثاء

26º

18
يونيو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ حوالى ساعة
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ حوالى ساعة
  • القرضاوي: مرسي مات صابرا محتسبا وقد عاني ما عاني في محبسه
     منذ 4 ساعة
  • النائب العام : يعلن ندب لجنه طبيه لمعاينه جثة مرسي تمهيدا لتصريح دفنه
     منذ 5 ساعة
  • علي القره داغي: مرسي لم يمت وإنما قتل قتلا بطيئا
     منذ 6 ساعة
  • محمد سويدان القيادي بجماعة الإخوان: وفاة محمد مرسي جريمة متعمده
     منذ 6 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:07 صباحاً


الشروق

4:48 صباحاً


الظهر

11:55 صباحاً


العصر

3:31 مساءاً


المغرب

7:03 مساءاً


العشاء

8:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بيان من حزب العمل الجديد.. قرارات مرسى الثورية لابديل عنها لإنهاء المرحلة الانتقالية

منذ 2398 يوم
عدد القراءات: 2040

يعلن حزب العمل تأييده الكامل لقرارات الرئيس مرسى الثورية ، ويرى أن الرئيس كان مضطرا لها فى مواجهة اصرار القوى العلمانية وفلول النظام البائد على استمرار المرحلة الانتقالية إلى أجل غير مسمى ، بل إصرارها على إفتعال أزمة سياسية لإسقاط حكم الرئيس المنتخب . ووصل الأمر إلى محاولة أكيدة لتعطيل عمل الجمعية التأسيسية المنتخبة  حتى لاتنتهى من صياغة الدستور ، بل ومحاولة حلها عبر القضاء مرة أخرى . فى حين أن البلاد كانت على وشك الانتهاء من هذه المرحلة الانتقالية خلال شهرين  ، بالانتهاء من صياغة الدستور وعرضه للاستفتاء الشعبى ثم إجراء انتخابات تشريعية .

إن قرارات الرئيس مرسى كانت ضرورية أولا لوقف مهزلة استخدام هيئات قضائية معينة من المخلوع لحل مؤسسات الثورة ، كما حدث لمجلس الشعب الذى انتخبه 32 مليون من أبناء الشعب المصرى ولم يشكك أحد فى نزاهة الانتخابات . كان لابد من وقف هذا العبث الذى كان متوقعا بحل مجلس الشورى والجمعية التأسيسية لنبدأ المرحلة الانتقالية من الأول ، وكأن هذه الأمة ليس لديها مايشغلها أو يؤرقها إلا الانتخابات ، ورغبة الأقلية العلمانية فى إلغاء المرجعية الاسلامية .ثانيا : تعد قرارات مرسى استجابة مباشرة لمطالب المليونيات المتوالية بعزل النائب العام  وإنزال القصاص العادل بقتلى شهداء الثورة ، بل كان هذا هو المطلب الأول للمظاهرات الحالية فى محمد محمود .

وما يسمى قرارات استثنائية للرئيس فهى لفترة لاتتعدى شهور قليلة ، والهدف منها إنهاء الفترة الانتقالية  بعد إنهاء صياغة الدستور على يد جمعية تأسيسية منتخبة من الشعب (على درجتين) وفقا لخطة أقرها الشعب فى استفتاء ، ثم عرض هذا المشروع لاستفتاء الشعب . ثم إجراء انتخابات مجلس الشعب .

إن الذين يعارضون هذه القرارات من المحسوبين على الثورة ينسون أو يتناسون أنهم طالبوا  بذات المطالب مرارا وتكرارا فى عهد المجلس العسكرى ، ونقول لهم إن أقوالهم السابقة مسجلة بالصوت والصورة ومكتوبة فى الصحف .

إننا ندعو الشعب المصرى للالتفاف حول هذه القرارت . فالشعب هو المضار الأول من مهزلة استمرار المرحلة الانتقالية فى مدى مفتوح حيث تعطل مصالح البلاد والعباد . 

وقى الله مصر شر الفتن  وحماها من وساوس الشياطين 

والله من وراء القصد

حزب العمل الجديد

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers