Responsive image

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • "أونروا" تؤكد تجاوز أزمة التمويل الناجمة عن قرار ترامب
     منذ 3 ساعة
  • نتنياهو يجتمع مع رؤساء مستوطنات غلاف غزة
     منذ 3 ساعة
  • جيش الاحتلال يهدد سكان غزة
     منذ 3 ساعة
  • "إسرائيل" تصادر "بالون الأطفال" على معبر كرم ابو سالم
     منذ 3 ساعة
  • نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالمسجدين النبوي والحرام الجمعة
     منذ 6 ساعة
  • الخارجية التُركية: مقتل خاشقجي وتقطيع جثته مخطط له من السعودية
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:49 صباحاً


الشروق

6:14 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بالصور : مظاهرات تأييد لقرارات الرئيس يتقدمها حزب العمل بالاقصر

منذ 2174 يوم
عدد القراءات: 1476

قام  الألاف فى مدينة الاقصر بعد صلاه العشاء من ميدان صلاح الدين بمسيره تأييد لقرارت الرئيس محمد مرسي ، حول الاعلان الدستوري .

حيث خرج عدد من الاحزاب الاسلامية والتي تضم كل من حزب العمل ، حزب البناء والتنمية ، جماعه الاخوان المسلمين ، وحزب الحريه والعداله ، وحزب الامه  المصريه  " حركة حازمون " وغيرها وذلك تأييدا لقرارت  الرئيس محمد مرسي الاخيره .

 وهتف المتظاهرون عده هتافات من بينها  " عيش حريه انجزنا الدستوريه "، " يا شفيق قول الحق مرسي عمك ولا لا "" عاش الريس مرسي عاش هيطهرها  من الاوباش ".وغيرها من الهتافات

كما اصدروا بيان يحمل اسم "تحالف أبناء الأقصر فى حب مصر" وذلك اثناء الاجتماع الذي عقد بمقر حزب العمل اول امس الثلاثاء لتنظيم مسيرة الخميس وغدا الجمعه ، حيث قامت الاحزاب الاسلاميه بإصدار هذا البيان والذي طالب  بالاتي :

أولاً :-وحده الصف والحوار وإدانه العنف بكل أشكاله .

إلى جميع القوى السياسيه والحركات والأحزاب وجموع الشعب المصرى من أجل الحفاظ على مكاسب الثوره يجب تغليب الصالح العام على المصالح الحزبيه و الشخصيه .

ثانياً :- إتاحه الفرصه كامله للسيد رئيس الجمهوريه المنتخب ليتخذ كافه القرارات والإجرائات والتدابير الازمه لتأمين الفتره الإنتقاليه حتى وضع دستور جديد للبلاد يستفتى الشعب عليه .

ثالثاً :- نحن نؤيد القرارات الأخيره التى تضمنها الإعلان الدستورى ونناشدكم تأييد هذه القرارات لأنها تخدم مصلحه البلاد فى محاربه الفساد والفاسيدين .

وأكد محمد عبد النبي عبادي مسؤل حزب العمل  بالاقصر انه تم طبع 23 الف نسخه  لتوزيع البيان علي اهالي الاقصر بعد صلاه الجمعه ، وطالب عبادي اعاطاء الرئيس مرسي فرصه وذلك لتأمين المرحله الانتقاليه الحرجه التي تمر بها مصر .

 كان قد حضر الاجتماع عدد من احزاب  الاقصر ، فبإلإضافه لاعضاء حزب العمل بالاقصر  وعلي رأسهم محمد عبد النبي عبادي امين الحزب ، وأسعد عبد الستار زكير ، وحضر من الاحزاب الاخري كل من سحر فاروق عارف من جماعه الاخوان المسلمين ، ومحمد موسي مدير مكتب الاخوان ، وعمرو ابو القاسم من حركة حازمون ، وصلاح هاشم من حزب النور السلفي  وغيرهم .

 

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers