Responsive image

-1º

14
نوفمبر

الأربعاء

26º

14
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • الاعلام العبري: رغم وقف اطلاق النار لن تستأنف الدراسة في اسدود وبئر السبع ومناطق غلاف غزة
     منذ 8 ساعة
  • مسيرة جماهيرية فى رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلى على غزة
     منذ 9 ساعة
  • إصابة 17 طالبة باشتباه تسمم غذائى نتيجة تناول وجبة كشرى بالزقازيق
     منذ 9 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلى يمنع أهالى تل ارميدة بالخليل من الدخول لمنازلهم
     منذ 9 ساعة
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 10 ساعة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:12 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:05 مساءاً


العشاء

6:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

غزلان: نفكر في تكرار مليونية "نهضة مصر.. و"الدستورية" تتربص بمؤسسات الدولة

منذ 2166 يوم
عدد القراءات: 1612

<<قرار نزولنا إلى الاتحادية صائب بنسبة 100%

<<مدينة الإنتاج الإعلامى تثير الفتن وتحرض على قتل الإخوان

وصف الدكتور محمود غزلان المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، قرار نزول الإخوان إلى محيط قصر الاتحادية يوم الأربعاء الماضي، الذي أسفر عن سقوط نحو 8 قتلى وآلاف الجرحى، بأنه قرار صائب بنسبة 100%.

وقال غزلان قى تصريحات للإعلاميين على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الجماعة اليوم، نحن نقدر قراراتنا قبل النزول وبعده وقرارنا بالنزول إلى الاتحادية كان صائبا 100%، وهو امتداد للثورة لأن هناك من يريد قتلها وقدمنا 8 شهداء، ولن نبخل بتقديم المزيد حتى لا يقهر أحد إرادة الشعب ودفاعا عن الشرعية.

وأكد غزلان، أن قصر الاتحادية ملك لجميع المصريين، وأشار إلى أن إجمالى عدد المعارضين للرئيس الذين كانوا متواجدين أمام محيط القصر، قبل نزول الإخوان يقدر بنحو 30 فردا، كلهم ركضوا عندما رأوا الإخوان، وبدءوا يرشقونهم بالحجارة بحسب روايته.

وقال غزلان: نحن نزلنا عشرات المرات إلى ميدان التحرير ونزل معنا بعض المختلفين، ولم نطلب من أحد أن يغادر ميدان التحرير، وليس معقول أن يبقى نحو 30 أو 40 فردا فى ميدان التحرير، أو أمام قصر الاتحادية، ليحتكروا هذه المناطق وإلا وجدنا غدا هذا العدد يحتكر كل ميادين الجمهورية، رغم أنهم يعلمون أن الآخرين أكثر منهم.

واعتبر غزلان، أن الملايين الذين نزلوا فى مليونية ميدان نهضة مصر دليلا على أن مؤيدى الرئيس أكثر من المعارضين، مشيرا إلى أن الجماعة تدرس الدعوة لمليونية أخرى خلال الأيام القادمة.

واتهم غزلان، مدينة الإنتاج الإعلامى، بأنها تضم قنوات تثير الفتن والأكاذيب، وقال: من حق المتظاهرين أن يتظاهروا سلميا أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، التى تثير الفتن والأكاذيب وتقلب الحقائق وتحض الناس على التقاتل، لدرجة أن بعض القنوات تدل المواطنين على منازل رموز الإخوان، ويحرضونهم لقتلنا، وما حدث مع صبحى صالح إجرام.

وقال غزلان: ما حدث أمام الدستورية ليس حصارا بل تظاهرة للتعبير عن الرأى، لأن المحكمة تتربص بكل مؤسسات الدولة، وأوضح مثالا على ذلك ماحدث مع مجلس الشعب، وصدور الحكم من أول جلسة، فى حين أن الإخوان لديهم قضية أمامهم منذ 95 لم يفصل فيها حتى الآن.

ووصف غزلان، ما يحدث الآن فى مصر، بأنه مؤامرة كبيرة نظرا لرغبة بعض الأطراف فى الحكم، وأضاف ما يحدث الآن عبر عنه محمد أبو حامد، عندما أعلن عن نيتهم فى حرق مقار الإخوان، لإسقاط الجماعة وإسقاط الرئيس محمد مرسى، وكشف أنه تحدث مع مسئول أمريكى، قال له إنهم لو تمكنوا من جمع 100 ألف شخص أمام قصر الاتحادية، فإن أمريكا ستعترف بهم، فرد أبو حامد قائلا: إنهم سيجمعون 300 ألف.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers