Responsive image

12
نوفمبر

الإثنين

26º

12
نوفمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • استهداف عمارة الرحمة في شارع العيون غرب مدينة غزة بصاروخين
     منذ 25 دقيقة
  • الغرفة المشتركة للمقاومة: المقاومة توسع دائرة قصفها رداً على العدوان الإسرائيلي
     منذ 25 دقيقة
  • ماس: إستمرار القصف الإسرائيلي الهمجي على #غزة وتدمير البيوت والمقرات والمؤسسات الإعلامية تخطي لكل الخطوط الحمراء ،و رسالة تصعيد وعدوان، سيصل للاحتلال جواب المقاومة وردها وبما يتوازى مع حجم هذه الجرائم .
     منذ 26 دقيقة
  • اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: نشيد بالأداء البطولي للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية والإعلاميين الفلسطيين ، ونخص منهم الاعلاميون العاملون في فضائية الأقصى ، والمرابطون في ساحات المواجهة ، ونقدر عالياً التضحيات التي تقدمها الصحافة والإعلام في فلسطين
     منذ 26 دقيقة
  • اعلام العدو: صفارات الانذار تدوي من جديد في مستوطنات محيط غزة
     منذ 33 دقيقة
  • اندلاع حرائق جراء القصف على عسقلان وسيارات الاسعاف تهرع الى المكان
     منذ 34 دقيقة
 مواقيت الصلاة

المنصورة

الفجر

4:47 صباحاً


الشروق

6:13 صباحاً


الظهر

11:38 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حبس مجاور 15 يوماً في موقعة الجمل..وصيحات فرح في المواقع العمالية

منذ 2762 يوم
عدد القراءات: 1492

قرر النائب العام الدكتور عبد المجيد محمود حبس حسين مجاور رئيس اتحاد العمال ١٥ يوم على ذمة التحقيق، بعد أثر التحقيق معه فى أحداث الاعتداء على المتظاهرين فى ميدان التحرير يوم 2 فبراير المعروفة إعلامياً بـ”موقعة الجمل”. وذكرت دار الخدمات النقابية والعمالية إنه فور إذاعة الخبر تعالت صيحات الفرح فى المناطق العمالية وفى عنابر المصانع وراح العمال يتبادلون عبر الموبايل رسائل التهنئة.

واعتبرت الدار أن قرار النائب العام بمثابة انتصار لأرواح الشهداء، ويضع حسين مجاور فى مكانه الطبيعى مع قيادات الحزب الوطنى وأبناء الرئيس المخلوع فى السجن لينال جزاء ما ارتكبه من جرم فى حق العمال وحق الشهداء وحق الثورة المصرية العظيمة.

وأضافت أن الاتحاد، الذي يرأسه مجاور، غابت عنه كل معايير الحريات النقابية حتى أوصلته ليصبح اتحادا تابع للسلطة وخاضع لها، بل ويفتقد لأبسط قواعد الديمقراطية سواء فى هيكله النقابى أو فى إدارة أعماله ولكن كأحد القوى المعادية للثورة الذى وصل عداءها للثورة حد التآمر عليها والاشتراك فى الاعتداء الذى وقع يوم 2 فبراير وراح ضحيته عشرات الشهداء وسقط فيه مئات المصابين من خيرة شباب مصر.

وأضافت الدار في بيانها إن صمود ثوار التحرير وكفاح الشعب المصرى الذى خرج بالملايين فى كافة محافظات مصر- رافعين شعارات ثوار ميدان التحرير- أحبط محاولتهم، وكان نجاح الثورة مؤكداً على قدرة الشعب المصرى صاحب التاريخ العريق على الانتصار لقيم الحرية والعدالة

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers