Responsive image

19º

24
سبتمبر

الإثنين

26º

24
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • الصحة الفلسطينية : استشهاد مواطن واصابة 11شرق غزة
     منذ 8 ساعة
  • انتهاء الشوط الأول بين ( الزمالك - المقاولون العرب) بالتعادل الاجابي 1-1 في الدوري المصري
     منذ 8 ساعة
  • إصابة متظاهرين برصاص قوات الاحتلال شرق البريج وسط قطاع غزة
     منذ 9 ساعة
  • قوات الاحتلال تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين شرق غزة
     منذ 9 ساعة
  • الحكم بالسجن المؤبد على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع في قضية "أحداث عنف العدوة"
     منذ 16 ساعة
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:16 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:55 مساءاً


العشاء

8:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أمانة العمل بالوادى الجديد تلتقى مفتشى التموين بمركز الداخلة

منذ 2076 يوم
عدد القراءات: 788

قامت أمانة حزب العمل الجديد بالوادى الجديد، بزيارة خاصة إلى إدارة التموين بمركز الداخلة، بحضور «طاهر سيد يوسف» مدير الإدارة، و«فتحى طاهر محمود» وكيل الإدارة، ومفتشى التموين محمود خضر عبد الحى، وأحمد محيى الدين محمد، ومصطفى حسن محمد عبد الخالق، ومحمود فتحى إمام، وإسماعيل عبد الفتاح حافظ.
وحضر اللقاء من أمانة الحزب: أشرف شردة أمين المحافظة، ومحمود إبراهيم أمين المعلمين بالحزب، والناشط الحقوقى محمد على يمانى.
ودار الحوار حول عدة نقاط على رأسها رغيف العيش وجودته وضرورة وجود مفتشى التموين باستمرار بالأسواق؛ للسيطرة على ارتفاع الأسعار ومواجهة جشع التجار ومراقبة الأسواق من حيث الصلاحيات، ووجود إعلان السعر على البضائع المعروضة.
كما تطرق الحوار إلى مراقبة الموازين وأختامها، وأشار طاهر يوسف إلى أن مصلحة الموازين تكون مع مفتش التموين فى الحملات على الأسواق.
كما ناقش الحوار مشكلة أسطوانات الغاز ووفرتها خلال موسم الشتاء، وأكد "يوسف" أن هذا الموسم لم يشهد اختناقات فى موضوع الغاز، وأنه متوفر فى المستودعات بالسعر الرسمى.
وحول المنتجات البترولية، قال "يوسف" إن الأزمة انحسرت، خلال هذه الأيام، وجرى افتتاح محطة وقود جديدة بقرية «الجديدة»، ساهمت فى حل جزء من الأزمة التى كانت موجودة.
وشهد مركز الداخلة عدة حملات تموينية؛ تركزت الأولى على الأفران، وعُثر على 3400 رغيف عيش «سحلة»؛ أى غير مطابق للاستهلاك الآدمى، عُبِّئت فى "شكائر" استعدادا لبيعها لمربى المواشى، وقد حُرر محضر بالوقعة وصودرت المضبوطات.
كما شُكلت حملة أخرى مكبرة على الأسواق بمركز الداخلة برئاسة مفتش التموين «محمود خضر»، وبالتنسيق مع الصحة التى حضر عنها «محمد إبراهيم جيلانى»، والزراعة التى حضر عنها «صبحى محمد عبد الله».
فيما قال إسماعيل عبدالفتاح أن إدارة التموين تحملت عبئا كبيرا جدا، وعملت فى  ظروف صعبة إبان الثورة والانفلات الأمنى، ولم تَنْساقْ إلى الدعوات المطالبة بالإضرابات عن العمل.
 وأثنى أشرف شردة أمين حزب العمل بالمحافظة، على موقف إدارة التموين قائلا: «إننا نقدر دور رجال التموين الشرفاء على أرض مركز الداخلة والوادى الجديد»، وأكد أن هذه الزيارة دعم لهم وليست نقدا لهم ولا انتقاصاً من دورهم.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers