Responsive image

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

26º

26
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن
     منذ 3 ساعة
  • أمير قطر: الحصار أضر بسمعة مجلس التعاون الخليجي
     منذ 3 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 5 إصابات إحداها حرجة برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
     منذ 3 ساعة
  • عاهل الأردن: خطر الإرهاب العالمي ما زال يهدد أمن جميع الدول
     منذ 4 ساعة
  • روحاني: إسرائيل "النووية" أكبر تهديد للسلام والاستقرار في العالم
     منذ 4 ساعة
  • روحاني: أمن الشعوب ليس لعبة بيد الولايات المتحدة
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:17 صباحاً


الشروق

6:40 صباحاً


الظهر

12:46 مساءاً


العصر

4:13 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

التاريخ الأسود لـلصهيوني "جون ماكين" والهدف الحقيقي لزيارته لـ مصر

تقرير: ضياء الصاوي
منذ 2070 يوم
عدد القراءات: 5919

<< طلب عدم وجود الصحفيين اثناء لقاءه بـ "جبهة الانقاذ" بأحد فنادق القاهرة!

<< التقى البرادعي على انفراد ورفض الأثنين الأدلاء بأي تصريحات حول اللقاء!

 <<التقى بالحكومة والمعارضة من أجل تحقيق أهداف أمريكا ضد مصر 

غادر مصر السيناتور الأمريكي "جون ماكين" بعد أنهى زيارة -غير مرحب بها من كل ثائر حقيقي يدرك أن هدف الثورة الأسمى هو الاستقلال الوطني- التقى خلالها بالدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء كما التقى في أحد فنادق القاهرة بقيادات ما يسمى بـ "جبهة الانقاذ الوطني" وهو اللقاء الذي منع عنه الصحفيين ! وشارك فيه من قيادات جبهة الانقاذ كلاً من: الدكتور أسامة الغزالي حرب الرئيس السابق لحزب الجبهة الديمقراطي والدكتور عمرو حمزاوي رئيس حزب مصرالحرية والدكتورة منى مكرم عبيد ممثلة عن حزب الدستور والدكتورمحمد أبوالغار رئيس حزب المصري الديمقراطي وأحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار ومنير فخري عبد النور ممثل عن حزب الوفد وعدد من ممثلي الأحزاب المشتركة في "جبهة الانقاذ"

كما قام السيناتور "جون ماكين" بعقد لقاء خاص مغلق ! مع الدكتور محمد البرادعي المتحدث الرسمي بأسم جبهة الانقاذ. ووفق لما هو معلن من طرف قيادات جبهة الأنقاذ فإن الحوار دار بينهم وبينه حول موقفهم من دعم استمرار معاهدة "كامب ديفيد" بين مصر والكيان الصهيوني كما وعدهم بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لهم في الانتخابات البرلمانية القادمة وقال لهم أنه يأمل في أن يستطيعوا في أن يتصدوا للتيار الإسلامي ومشروعه!.

ولأننا نرفض هذه الزيارة من حيث المبدأ سواء كانت مع الرئاسة أو الحكومة أو المعارضة لأننا وكما قلنا في البداية أن الهدف الحقيقي والأسمى للثورة هو التخلص من التبعية للحلف الأمريكي الصهيوني ولأننا نرى أن الهدف الحقيقي لهذه الزيارة هو أن تبقى مصر رهينة هذه التبعية المقيته لكل هذا نهدي التاريخ الأسود لـ " جون ماكين" لكل من شارك أو رحب بهذه الزيارة.

فمن هو "جون ماكين" ؟

هو السيناتور "جون سيدني ماكين" عضو مجلس الشيوخ الأمريكي والمرشح الرئاسي الخاسر وهو كما يطلق علية صهيوني بامتياز فهو من أبرز الداعمين في الإدارة الأمريكية للكيان الصهويني ومعروف عنه عدائه الشديد للعرب والمسلمين وكان صديق شخصي لسفاح شيلي السابق الجنرال "أوغستو بينوشيه" المتهم بقتل وتعذيب الآلاف من الشعب التشيلى.

ويعتبر جون ماكين من أهم المؤيدين والداعين للحرب على افغانستان عام 2001 والحرب على العراق في عام 2003 كما كان صاحب الدعوة للتدخل العسكرى الأمريكى فى ليبيا وهو الآن يدعو أن يكون لأمريكا دور أكبر في سوريا وقال: "أن هذا الدور الأكبر المنتظر ضروري جداً وهوبمثابة خدمة لإسرائيل الديمقراطية" ! كما أنه من أشد الداعين لاتخاذ موقف متشدد من ايران بل أنه في طالب في أحد المؤتمرات بقصف طهران.

تخرج جون ماكين من الاكاديمية البحرية عام 1958 وأنضم لسلاح الطيران الأمريكي عام 1960وشارك في حرب الولايات المتحدة الأميركية ضد فيتنام وتورط في قصف العديد من المدن والقرى وقتل الاف المدنين من الاطفال والنساء إلا أن القوات الفيتنامية الشمالية نجحت في اسقاط طائرته عام 1967 ونجا وقتها من الموت باعجوبه وظل في الأسر حتى عام 1973.

وفي عام 1981 بدأ جون ماكين نشاطة السياسي بعد تقاعده من الخدمة العسكرية ونجح في انتخابات مجلس النواب عام 1982 في ولاية أريزونا ثم فاز بعدها بأربع سنوات بمقعد في مجلس الشيوخ.

في مارس 2008 قام جون ماكين بزيارة إلى تل أبيب وأعلن من هناك دعمه الكامل للكيان الصهيوني وقال: "أن هذا هو الوقت المناسب لاعلان مدينة القدس عاصمة أبدية لـ "دولة إسرائيل" ويجب على المجتمع الدولي الاعتراف بهذا الحق"

ويشغل جون ماكين منصب رئيس مجلس ادارة المعهد الجمهوري الأمريكي وهو أحد المنظمات الأجنبية التي ثبت تورطها في التجسس واختراق المجتمع المصري والجدير بالذكر أن عضوية مجلس أمناء "المعهد الجمهوري" مليئة بالعديد من الدبلومسين وضباط البحرية الأمريكية وبعض قيادات الـ "CIA" السابقين كما يشغل منصب مديرالمعهد "لورن دبليو كرينر" وهو المساعد الأسبق لوزير الخارجية الأمريكي والذي ألقى كلمة ذات مره أمام لجنة الشؤن الخارجية قال فيها: "من المهم عندما يكون لنا علاقات مع حكومات مستبدة أن نخطط لليوم الذي قد يسقطون فيه عن السلطة وأن نرعى ونغذي من يمكن أن يخلعوهم".

هذا هو "جون ماكين" الصهيوني الذي جاء إلى مصر ليلتقي بالجميع حكومة ومعارضة ! نقول للدكتور محمد مرسي والاخوان المسلمين ونقول ايضاً للدكتور هشام قنديل وحكومته كما نقول لقيادات ما يسمى "بجبهة الانقاذ": هل تظنون أن يأتي من وراء أمثال هذا الصهيوني خير لمصر؟! نقول لهم يجب أن تفكروا جيداً في البعد الأخر لهذه الزيارة والهدف الحقيقي لها وهو اطمئنان الأمريكان أن مخططهم يسير بشكل جيد لتبقى مصر في خندق التبيعة للحلف الأمريكي الصهويني. هذا المخطط الذي يجب أن نتصدى له بكل قوتنا إذا أردنا تحقيق أهداف الثورة وإذا أردنا أن تنهض مصر وتقوم بدورها القيادي للأمة العربية والإسلامية . اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers