Responsive image

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال غرب رام الله
     منذ 2 ساعة
  • إصابات بالاختناق في مسيرة بلعين
     منذ 2 ساعة
  • ثلاث اصابات برصاص الاحتلال في مخيم ملكة شرق غزة
     منذ 2 ساعة
  • شرطة الاحتلال ستوصي بمحاكمة نتنياهو بشبهات فساد إعلامي
     منذ 2 ساعة
  • "أونروا" تؤكد تجاوز أزمة التمويل الناجمة عن قرار ترامب
     منذ 19 ساعة
  • نتنياهو يجتمع مع رؤساء مستوطنات غلاف غزة
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ويكيليكس:حزب الله قادر على إطلاق 36 ألف صاروخ بعضها يصل لتل أبيب في أي حرب قادمة مع الكيان الصهيونى

منذ 2765 يوم
عدد القراءات: 1922

 كشفت سلسلة من البرقيات الدبلوماسية نشرتها الصحف الصهيونيه  نقلا عن ويكيليكس معلومات لم تكن معروفة عن قدرات حزب الله وعلاقات الكيان الصهيونى  مع الدولة الخليجية البحرين. ووفقا لواحدة  من  أربع  برقيات  للسفارة الأمريكية من نوفمبر 2009، يعتقد مسئولو الاستخبارات  الصهيونيه  إن حزب الله يمكنه إطلاق ما يصل إلى 36 ألف صاروخ عبر الحدود من لبنان في حال نشوب حرب أخرى بين البلدين.

وقالت الوثيقة ، التي جاءت بعد اجتماع  شارك فيه مسئولون أمريكيون و صهاينه ، أن حزب الله كان قد خطط لصراع ”طويل” لمدة شهرين  ويهدف إلى أطلاق 100 صاروخ على تل أبيب يوميا وقال  كاتب  البرقية : أن “حزب الله يستعد لصراع طويل مع إسرائيل يطلق خلاله عدد هائل من الصواريخ على إسرائيل كل يوم .
وقال “جيش الدفاع الإسرائيلي والمخابرات الصهيونيه – طبقا للوثيقة – إن حزب الله سيمكنه إطلاق عدد هائل من الصواريخ والقذائف يوميا على الأراضي الكيان الصهيونى ، بما في ذلك تلك التي يمكن أن تصل إلى  تل أبيب خلال أي صراع في المستقبل  “. وكانت   إحدى الوثائق قد نقلت أن  المشير الحاكم  في مصر محمد طنطاوي كان ”عقبة “ لمنع  تهريب  الأسلحة من قبل الإرهابيين في قطاع غزة.”
ونقلت وثيقة أخرى تفاصيل عن جلسة خاصة في عام 2005  بين  ملك  البحرين ودبلوماسي أمريكي، كشف الملك  أن” البحرين لديها بالفعل  اتصالات  مع الكيان الصهيونى على المستوى الأمني الاستخباراتي ( أي مع الموساد)  ، وأشار إلى أن البحرين سوف تكون على استعداد للمضي قدما في التعاون في مجالات أخرى. ” وأعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت إن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج سيجري  مقابلة نادرة معها خلال الأسبوع الحالي  . وكان أسانج أثار في الشهر الماضي  جدلا بعد أن  قال في إحدى المقابلات انه يعتقد إن هناك “مؤامرة يهودية” تعمل ضده.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers