Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 12 دقيقة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 14 دقيقة
  • الإعلام الإسرائيلي: السنوار يسخر من إسرائيل وهو المنتصر الأكبر منذ سنوات ومن أطاح بحكومتنا
     منذ 27 دقيقة
  • القناة الثانية: تلقينا تذكاراً مؤلماً من غزة وكشف الوحدة الخاصة بغزة "حالة نادرة" لم نتوقعها
     منذ 27 دقيقة
  • إصابة مزارع برصاص الاحتلال وسط غزة
     منذ 2 ساعة
  • صحف أمريكية.. سي أي أيه تخلص إلى أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

في مؤتمر "العمل" بالقصاصين..عبد الحميد بركات: جبهة الإنقاذ يخشون من نجاح الإسلاميين

كتب: وائل القصاص
منذ 2106 يوم
عدد القراءات: 933

<< عادل الشريف: أمريكا وإسرائيل يخشون من قيام دولة الإسلام

نظمت أمانة حزب العمل بالإسماعيلية، مؤتمراً جماهيرياً بعنوان"مصر إلى أين؟!"، وذلك بمدينة القصاصين الجديدة، بحضور عبد الحميد بركات نائب رئيس حزب العمل، وعضو مجلس الشورى، والأستاذ شريف بركات أمين الحزب بالإسماعيلية، والداعية والمفكر الإسلامى وعضو المكتب السياسي بالحزب الشيخ عادل شريف.

بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة للأستاذ محمد عبد العظيم هاشم أمين الحزب بالتل الكبير، أكد فيها على أهمية إنكار الذات، وتقبل الرأى الآخر، مؤكداً أن الشباب فى مصر افتقد لوجود القيادة والقدوة، وهى الأمور التى يجب أن نغرسها فى الجيل الصاعد، مع ضرورة التكاتف بين التكتلات والأحزاب.

وتحدث محمد متولى عضو الهيئة العليا للحزب، عن توقف الحزب والجريدة عام 2000 بأمر المخلوع، واصفاً القرار بالخير من الله، حيث عانى أعضاء الحزب من التمييز، حتى قامت ثورة الخامس والعشرين من يناير، التى حررت الشعب المصرى، وأعطته الحرية.

وأضاف متولى أن الأقنعة تتساقط عن رجال كنا نحسبهم بخير، وأن الأيام القادمة ستُبقى على الطيب الثمين، وتمحق الخبيث، وستعود مصر لمكانتها الطبيعية، وتقود العالم أجمع، بفضل الدماء الذكية التى سالت من شهداءنا.

وفي كلمتة طالب شريف بركات أمين الحزب بالإسماعيلية، بدور إيجابى للجميع فى الفترة الحالية، مؤكدأ أن من يقومون بتخريب المنشآت، وانتهاك حرمات الله عصبة قليلة، لايمكنها بأى حال من الأحوال تهديد استقرار البلاد.

وأكد بركات على وجود مؤامرة تُحاك ضد البلاد، يقودها أعداء الأمة، وعلى رأسهم التحالف الصهيونى الأمريكى، الذى يرفض قيام ونهوض مؤسسات الدولة، حفاظاً على مصالحهم بالمنطقة.

أما عادل الشريف عضو المكتب السياسي بحزب العمل فتحدث عن مكائد أمريكا وإسرائيل، التى يتم تدبيرها ضد مصر، لمعرفتهم بقدرة مصر على قيادة الدول العربية والإسلامية، وهو الأمر الذى يخشون حدوثه، حفاظاً على مصالحهم الخاصة بالمنطقة، فهم يريدون (حمدين- البرادعى- موسى) مما يعنى عدم قيام الحكم الإسلامى بالبلاد، ومن بعده المنطقة بأسرها.

وتحدث الشريف عن حزب العمل، حيث أكد أن الحزب يقوم بالمعارضة الشريفة، التى تهدف لإقامة المشروع الإسلامى، وإقامة نموذج حضارى يُبهر العالم أجمع، مشيراً لقيام الحزب بتفجير قضايا المبيدات المسرطنة، والتى سُجن بسببها الأستاذ مجدى حسين لعامين، إضافة لتفجير قضية حسن الألفى وزير الداخلية الأسبق، والمعارضة الصريحة للتوريث.
وتحدث عبد الحميد بركات نائب رئيس الحزب، عن جبهة الإنقاذ مؤكداً أنهم لا يريدون أى نجاح للإسلاميين، ويريدون إفشالهم، لقناعتهم الشديدة بعدم قدرتهم على المنافسة عبر صناديق الإنتخابات، حيث أنهم لايملكون شعبية تُمكنهم من تحقيق مكاسب عبر صناديق الإنتخابات، مؤكداً أن العودة للإسلام تعنى حل جميع المشاكل التى نعانيها.

وأضاف نائب رئيس حزب العمل أن جبهة الإنقاذ وافقت على مبادرة حزب النور، لرغبتهم فى إقالة النائب العام والحكومة الحالية، وهو مايستحيل لنص الدستور الجديد على أن يُكمل النائب العام فترته المقررة بأربعة سنوات، وعدم عزله أو إقالته، منتقداً الأكاذيب التى يروجها المعارضين عن وجود صلاحيات مطلقة للرئيس، وهو مايخالف الحقائق، مستشهداً بعدم قدرته على سحب الثقة من الحكومة، التى يجب موافقة مجلس النواب على سحب الثقة منها.

وعقب انتهاء كلمة عبد الحميد بركات، دار حوار بين الحاضرين وقيادات الحزب، أجاب خلاله المتحدثين على أسئلة المشاركين، التى تركزت على أهداف وبرنامج الحزب، وإمكانية التحالفات الإنتخابية، خلال الإنتخابات المقبلة، ثم قام قيادات حزب العمل بزيارة ميدانية للمستشفى المركزى بالمدينة، فوجئوا خلالها بتردى حالة المستشفى، وسوء الخدمات المُقدمة للمواطنين، حيث طالب نائب رئيس الحزب بإعداد مذكرة تفصيلية بحالة المستشفى لعرضها على وزير الصحة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers