Responsive image

23º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ابو زهري: تصريحات عباس بشأن المفاوضات "طعنة"لشعبنا
     منذ 10 ساعة
  • بحر: مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة
     منذ 10 ساعة
  • 184 شهيداً و 20472 إصابة حصيلة مسيرات العودة منذ 30 مارس
     منذ 10 ساعة
  • مصر تستعد لصرف الشريحة الثالثة من قرض "التنمية الأفريقي"
     منذ 10 ساعة
  • الدولار يستقر على 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع في التعاملات المسائية
     منذ 10 ساعة
  • الداخلية التركية تعلن تحييد 6 إرهابيين من "بي كا كا" في عملية مدعومة جواً بولاية آغري شرق تركيا
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

في مؤتمر "العمل" بالبداري.. مجدي قرقر: حزب العمل مفتوح لكل المصريين

كتب: ضياء الصاوي
منذ 2050 يوم
عدد القراءات: 1415

 نظم حزب العمل بمحافظة أسيوط مؤتمراً شعبياً بمدينة البداري تحدث فيه الدكتور مجدي قرقر الأمين العام لحزب العمل وسط حشد كبير من قيادات واعضاء الحزب بالمحافظة وعلى رأسهم مصطفى عبد الحميد أمين الحزب بأسيوط والمهندس محمد عبد الله شعيب الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمحافظة والذي كان له الدور الأكبر في الاعداد وتنظيم المؤتمر كما شارك بالحضور الدكتور محمود محمد أنور أمين حزب العمل بالبداري ومحمود زهران أمين التنظيم بمدينة البداري وعلي عبد النعيم أمين الحزب بمركز القوصية ونبيل ونتر هنري من قيادات الحزب بمركز الفتح وفاطمة عبد الحافظ أمينة المرأة بمحافظة أسيوط.

وأفتتح المؤتمر بتلاوه ايات من القران الكريم تحدث بعدها الدكتور محمود محمد انور امين الحزب بالبدارى مرحباً بالدكتور مجدى قرقر الامين العام بحزب العمل والحضور ووقيادات الاحزاب السياسيه المشاركة بالمؤتمر.

وفي كلمته أكد الدكتور مجدى قرقر الأمين العام لحزب العمل أن الحزب مفتوح لكل المصريين سواء كانوا مسلمين أو مسحيين وأن الحزب يؤمن أنه لا فرق بينهم فى الحقوق أوالواجبات ووجه الشكر للمهندس نبيل ونتر هنري على تبرعه بمقر الحزب بقرية ساحل سليم.

وتناول الدكتور مجدي قرقر الظروف الصعبه التى تمر بها مصر على المستوى السياسي أوالأقتصادي ودعى الحضور للوقوف بكل قوى وحزم صفا واحدا ضد المؤمرات التي تحاك ضد مصر وثورتها.

كما تحدثت الصحفية سهام مكى الباقورى أمينه المرأه بالبدارى عن الوضع الراهن الذى تمر به البلاد وضرورة الاقتداء بصفات وخلق رسولنا الكريم محمد ابن عبد الله صلى الله علية وسلم لكى يكون لنا سلاحا وحصنا نعبر به تلك الظروف الراهنه.

وأكدت خلال كلمتها أن حزب العمل عريق فى صفاته متاصل له جذور قديمه وليس حزب جديد بل يمتد تاريخه الى حركة مصر الفتاه التي واجهت الملك والاستعمار قبل ثورة 1952 كما طالبت الحضور بالتمسك بالدين حتى ننال رضى الله فى الدنيا والاخره.

كما قام اثنين من براعم حزب العمل هما ايمان وغاده اسماعيل شعيب بإلقاء بعض الأبيات الشعريه والتي نالت اعجاب الحضور.

ووجه المهندس محمد عبد الله شعيب الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمحافظة الشكر لكل من ساهم في نجاح المؤتمر وعلى رأسهم ياسر عبد الرحيم عضو أمانة الحزب بالبداري وأولاد المرحوم محمود حسن عبد العال شعيب والمهندس عباس محمد عباس من قيادات الحزب بساحل سليم.

وشارك في المؤتمر وفد من قيادات الأحزاب والشخصيات العامة بالمحافظة وعلى رأسهم الشيخ ممتاز احمد على نصر عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحريه والعداله وهلال عبد الحميد الأمين العام للحزب المصرى الديموقراطى بأسيوط ومصطفى الهريف عن حزب البناء والتنميه والدكتور ياسر احمد على يونس عن حزب النور والدكتور وجدى رمضان عن حزب الكرامه والشاعر جمال راجحي والمهندس سامي عبد السميع وحسن عبد المنعم أمين الشباب بالبداري.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers