Responsive image

22º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 4 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أجور الفنانين بالبرامج تثير سخط الجمهور

منذ 2934 يوم
عدد القراءات: 1436

 رغم الأزمة الاقتصادية والمالية التي تمر بها مصر، ومحاولة وضع حد أدني وأعلي لأجور العمال والموظفين، إلا أن الأجور التي تقاضاها الفنانون نظير ظهورهم في برامج تليفزيونية تدفع إلى مزيد من السخط والحنق من قبل المواطنين.

وبعض هؤلاء الفنانين لا يهمه فكرة البرنامج الذي سيظهر فيه، ولا القناة التي سيعرض بها، ولا المذيع الذي سيحاوره، بقدر ما يسأل أولا عن المقابل الذي سيتقاضاه مقابل الظهور دون أن يبالي بشيء آخر، بينما يبالغ البعض الآخر في الأرقام التي يحصلون عليها ويشترطون مع ذلك أيضا عدم توجيه أسئلة معينة، ويتدخلون في تفاصيل البرنامج.
يأتي في مقدمة أسعار النجوم الفنان الكبير عادل إمام الذي لايظهر في أي برنامج إلا إذا تقاضي 100 ألف دولار، وهذا العام ابتعد تماما عن الظهور في برامج رمضان.
وحصل الفنان أحمد السقا على 120 ألف جنيه مصري نظير مشاركته في حلقة منحلقات برنامج "رامز قلب الأسد "، ويبدو أن رقم مائة ألف جنيه هو الفاصل المشترك بين معظم نجوم الصف الأول إذ تقاضي هنيدي الرقم نفسه مقابل الظهور في برنامج "كش ملك" مع المذيعة هبة الأباصيري علي قناة "الحياة"، كما يطلب إيهاب توفيق، ومحمد حماقي الأجر نفسه، وايضا أحمد حلمي.
بينما رفضت كل من الفنانة أنغام وحنان ترك الظهور في برنامج "الديكتاتور" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسي علي قناة "التحرير" بعد خلاف وقع بين أسرة البرنامج من جهة وبين أنغام وحنان ترك من جهة أخري، إذ أصرت أنغام علي تقاضي مبلغ عشرين ألف دولار مقابل الظهور، بينما أصرت حنان ترك علي مبلغ 50 ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج؛ ورفضت عرض أسرة البرنامج التي عرضت 40 الف جنيه أن تقبل ظهورها في برنامجي "الديكتاتور" و"لا" الذي يقدمه عمرو الليثي مقابل 70 ألف جنيه،إلا أن حنان ترك لم تقبل العرض.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers