Responsive image

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • "أونروا" تؤكد تجاوز أزمة التمويل الناجمة عن قرار ترامب
     منذ 10 ساعة
  • نتنياهو يجتمع مع رؤساء مستوطنات غلاف غزة
     منذ 10 ساعة
  • جيش الاحتلال يهدد سكان غزة
     منذ 10 ساعة
  • "إسرائيل" تصادر "بالون الأطفال" على معبر كرم ابو سالم
     منذ 10 ساعة
  • نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالمسجدين النبوي والحرام الجمعة
     منذ 13 ساعة
  • الخارجية التُركية: مقتل خاشقجي وتقطيع جثته مخطط له من السعودية
     منذ 18 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مجدي حسين: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من الأزمة

فى افتتاح مقر حزب العمل بالزقازيق:

متابعة: ضياء الصاوي
منذ 2092 يوم
عدد القراءات: 1342

أحمد الخولي: أهم ما يميز برنامج حزب العمل هو الاستقلال الوطني.

أسامة تاج الدين: الشعب المصرى لن يسمح لأحد بسرقة ثورته.

افتتح مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل، والدكتور أحمد الخولى الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالحزب، مقرا جديدا لحزب العمل بالشرقية، وشارك فى المؤتمر العديد من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة، وعلى رأسهم الدكتور أسامة تاج الدين أمين الحزب بالمحافظة، ورمضان أمين، وفتحى المغازى وإبراهيم عفيفى وحمدى عبد الجليل، وأسامة زكريا عضو اللجنة الإعلامية بالحزب، وقدم للمؤتمر محمد عفيفى من قيادات الحزب بالمحافظة.

ورغم انقطاع الكهرباء لأكثر من ساعتين إلا أن الحضور أصروا على مواصلة فاعليات المؤتمر والأستماع لكلمة مجدي حسين وسط أهتمام كبير من الحاضرين.

واستهل الدكتور أسامة تاج الدين أمين الحزب بالشرقية كلمته بالترحيب بالحضور وعلى رأسهم المناضل مجدى أحمد حسين الذى وصفه بأنه رجل لا يهاب قول الحق فى وجه سلطان جائر.

واستعرض الدكتور تاج الدين تاريخ حزب العمل ودوره فى التصدى لنظام مبارك، وقال إنه رغم أن ثورة 25 يناير أبهرت العالم وأدهشته بسلميتها منذ اللحظة الأولى إلا أن الذكرى الثانية للثورة شهدت أحداثا لا تناسب روعة الثورة، ولكنه أكد أن الشعب المصرى لن يسمح لأحد بسرقة الثورة.

وقال الدكتور أسامة تاج الدين إن الثائر الحق هو كما قال الشيخ الشعراوى: "إنه يثور ليهدم الطغيان ثم يهدأ ليبنى الأمجاد"، وقال إن من يحرق ويهدم لا يمكن أن يكون ثائرًا.

واختتم الدكتور أسامة تاج كلمته بالتأكيد على أن حزب العمل سيواصل دوره من أجل الاستقلال ونهضة الوطن.

وفى كلمته أكد الدكتور أحمد الخولى أن أهم ما تميز به برنامج حزب العمل هو الاستقلال الوطنى والاقتصادى والاعتماد على الذات حتى لا يستطيع أحد أن يفرض علينا قراراته.

وأكد على انحياز حزب العمل للعمال والفلاحين، كما أن حزب العمل هو أول من دعا أن تكون الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع عام 1987، وقال إن حزب العمل سيظل كما عاهدتموه يقاوم الطغيان والفساد فى كل مكان حتى تتحقق الحرية والعدالة الاجتماعية.

وفى كلمته قال مجدى حسين إن الدكتور محمد مرسى لديه حسن النية، وهو ذو فطرة سليمة، ولكن هذا وحده لا يكفى لإدارة دولة بحجم مصر، ونحن فى حزب العمل لنا على تحفظات كثيرة على طريقة إدارته للبلد، ولكننا فى نفس الوقت نرفض محاولات الخروج على الشرعية والتخريب والحرق التى تمارسها جبهة الانقاذ.

وأشار رئيس حزب العمل أن الحل من وجهة نظره للخروج من هذه الأزمة التى تمر بها البلاد هو الانتخابات البرلمانية مع توفير كافة الضمانات التى تطلبها المعارضة حتى لا يصبح لهم أى حجة وحتى يكون الشعب هو الفيصل فى هذه المعركة.

وشارك بالحضور من القيادات الشعبية والسياسية بالمحافظة الدكتور إبراهيم النجار، ورءوف الهوارى ممثلاً عن حزب غد الثورة، ومحمد غريب ممثلاً عن حزب مصر الحرية، والدكتور جمال متولى عن حزب النور، وهشام أباظة عن حزب الفضيلة، ورأفت السيد منسق القوى الوطنية بالزقازيق.
 


جانب من الحضور في مؤتمر افتتاح مقر حزب العمل بالزقازيق

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers