Responsive image

17º

22
ديسمبر

الإثنين

26º

22
ديسمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • إنفلونزا الخنازير تطرق أبواب غزة المحاصرة
     منذ حوالى ساعة
  • فجر ليبيا يعلن السيطرة على ساحل بين طرابلس ورأس جدير
     منذ حوالى ساعة
  • مقتل 3 وإصابة 21 في هجومين بمحافظة صلاح الدين العراقية
     منذ حوالى ساعة
  • حماس: نرفض مشروع إنهاء الاحتلال إذا انتقصت من حقوق الشعب
     منذ حوالى ساعة
  • المرزوقي: لن أطعن على نتائج الانتخابات
     منذ حوالى ساعة
  • فرانس برس: ستة جرحى اثر اقتحام سيارة سوقاً لعيد الميلاد في فرنسا
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:09 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:01 مساءاً


العشاء

6:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

7.15

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أزمة بين أمناء الشرطة وأمين "الحريه والعدالة" بسوهاج

منذ 666 يوم
عدد القراءات: 540

تقدم كلا من “أ.م.ح.م” 41 سنة و ” أ. س. ف. ع “40 سنة و” ي. س. ح.” 28 سنة و” أ.ع. ع. ح.ر.” 28 سنة أمناء شرطة و” أ.م. س.ش.” 35 سنة مندوب شرطة وجميعهم من قوة مديرية الأمن ببلاغ بقسم أول شرطة سوهاج ، بتضررهم من الدكتور ” محمد المصري ” أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج ، وذلك لقيامه بالسب والشتم والقذف في سمعة ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بسوهاج في حديث له علي بعض المواقع الالكترونية .
وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام 676 ، 677 ، 678 ، 679 ، 680 إداري قسم أول سوهاج لسنة 2013 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .
ومن ناحية اخرى سادت حالة من الغضب والاستياء بين أفراد وضباط مديرية أمن بسوهاج، عقب تصريحات الاستاذ / محمد المصرى، أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة.
والتى اتهم فيها الأجهزة الأمنية بالتقاعس فى السيطرة على الشارع السوهاجى وانتشار عمليات الخطف والبلطجة وسرقة السيارات بالإكراه.
من جانبه، نفى اللواء هشام عبدالوهاب، نائب مدير أمن سوهاج أمس ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن اعتزام الأفراد أو الضباط محاصرة مقار الحرية والعدالة، مؤكدا فى الوقت ذاته على وجود حالة من الاحتقان ورغبة فى عدم تأمين مقار حزب الحرية والعدالة ردا على ما أعتبروه إسأه لهم من قبل الاستاذ/ محمد المصرى أمين الحرية والعدالة بسوهاج
فى حين أكد مسئول بقسم أول سوهاج أن عدد من ضباط المباحث بكافة مراكز المحافظة، سيتقدمون ببلاغ إلى المحامى العام لنيابات سوهاج لتضررهم من هذه التصريحات، بالإضافة إلى تنظيم وقفتين احتجاجيتين أمام مقر الحرية والعدالة ومديرية أمن سوهاج.
أما الدكتور محمد المصرى، أمين الحرية والعدالة بسوهاج، فأكد عدم تنظيم أية وقفات أحتجاجية من قبل ضباط الشرطة والأجهزة الأمنية أمام مقر الحزب، مطالبا أجهزة الأمن بزيادة التواجد فى الشوارع والميادين وتنظيم حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2014

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers