Responsive image

23º

21
سبتمبر

الجمعة

26º

21
سبتمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • مصرع 86 شخصا في حادث غرق عبارة في بحيرة فيكتوريا بتنزانيا
     منذ حوالى ساعة
  • انفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة بالمنصورة دون وقوع إصابات
     منذ 4 ساعة
  • رئيس الأركان الصهيوني: احتمالات اندلاع عنف بالضفة تتصاعد
     منذ 12 ساعة
  • مقاتلة صهيونية تشن قصفا شرق مدينة غزة
     منذ 12 ساعة
  • واشنطن تدرج 33 مسؤولا وكيانا روسيا على قائمة سوداء
     منذ 12 ساعة
  • موسكو: واشنطن توجه ضربة قاصمة للتسوية بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني
     منذ 12 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:14 صباحاً


الشروق

6:37 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:17 مساءاً


المغرب

6:59 مساءاً


العشاء

8:29 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حزب العمل يلتقى مع قيادات جمعية النوبة بالسويس

منذ 2034 يوم
عدد القراءات: 1202

قام مجدى حسين رئيس حزب العمل، والدكتور أحمد الخولى أمين التنظيم، الجمعة، بزيارة لمحافظة السويس حيث التقيا فى اجتماع تنظيمى مع أعضاء الحزب لبحث الاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة والإعداد لافتتاح مقر جديد للحزب. كما توجها لمقابلة قيادات الجمعية النوبية بالمحافظة للتعارف وبحث مشكلات النوبة.

وقد أكدوا خلال اللقاء إصرارهم على العودة لموطنهم الذى أجبروا على النزوح منه بسبب الآثار الجانبية للسد العالى وتكون بحيرة ناصر؛ فرغم أن معظم قراها قد غرقت فى البحيرة إلا أنهم يفضلون الحياة بجوارها على شواطىء البحيرة. واستنكروا توطين مواطنين من محافظات بعيدة من بحرى وتوزيع أراضٍ عليهم فى حين أنهم أولى بهذا، بل هناك تعاقدات مع مستثمرين عرب لزراعة المنطقة، بينما تبنى مساكن لأهل النوبة بعيدا عن مصادر الإنتاج وبعيدا عن نهر النيل، ودون توفير البنية التحتية.

وأكد مجدى حسين سعادته بهذا اللقاء، وأنه استفاد منه بمعرفة تفاصيل المشكلات، ورأى أن الحزب سيلتزم بالدفاع عن هذه الحقوق المشروعة، خاصة وهى تتماشى مع رؤية الحزب فى ضرورة الاعتماد على الأطراف للنهضة التنموية الشاملة، لأن تنمية البلاد لن تتحقق بالتركيز على المركز دون الأطراف، لأن هذا سيؤدى إلى خسارة الجميع. ودعا مجدى حسين النوبيين إلى الانخراط بنشاط فى الأحزاب وفقا لمعتقدات وآراء كل منهم مع الحفاظ على الروابط النوبية بطبيعة الحال.

وتحدث د. أحمد الخولى عن الظروف البيئية لمنطقة النوبة وبحيرة ناصر، وأكد أن تعمير سواحل البحيرة لن تكون له آثار بيئية سلبية على خزان المياه فى البحيرة بسبب ارتفاع منسوب المياه فيها .وتم الاتفاق على مواصلة الحوار والتعاون.

وشارك فى اللقاء الشيخ سعيد طنطاوى أمين الحزب بالمحافظة، ووليد عوض أمين التنظيم، وأحمد عبد المجيد والشيخ محمد مرسى وسعيد طنطاوى والسيد جمال من قيادات حزب العمل بالمحافظة، وعمر آدم رئيس الجمعية النوبية بالسويس، وهانى نور الدين وأحمد عبد الغنى من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، كما شارك فى اللقاء محمد حمزة والذى كان له الدور الأكبر فى الإعداد والتنظيم لهذين اللقاءين.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers