Responsive image

13
نوفمبر

الثلاثاء

26º

13
نوفمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 28 دقيقة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 2 ساعة
  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة
     منذ 2 ساعة
  • سرايا القدس ستبث بعد قليل رشقات صاروخية تجاه مستوطنة عسقلان المحتلة
     منذ 2 ساعة
  • الغرفة المشتركة للمقاومة: "إن جهود مصرية مقدرة أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الإسرائيلي، ونحن سنلتزم بهذا الإعلان طالما التزم به العدو "الصهيوني "
     منذ 2 ساعة
  • هنية: في حال توقف الاحتلال عن عدوانه فيمكن العودة الى تفاهمات وقف اطلاق النار
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:12 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:05 مساءاً


العشاء

6:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مجدى حسين بسوهاج يحذّر مرسي من التعاون مع الغرب الصهيوني ويؤكد: شيَّدنا أكبر مصانعنا في زمن الحرب وبدون قروض

خلال مؤتمر جماهيري لحزب العمل

كتب: محمدبشارى
منذ 2083 يوم
عدد القراءات: 1813

>>عبدالحميد بركات: قانون الانتخابات الجديد يلبى مطالب المعارضة.. والحملة ضده غرضها الشوشرة
>> محمد عبدالعواض: الصعيد حافظ على المسار الصحيح للثورة
أعرب مجدى احمد حسين -رئيس حزب العمل- عن رفضه الكامل لخطة التصالح مع العملاء ورموز النظام البائد أمثال حسين سالم الذى كان عميلًا صهيونيًا وكل أصدقائه من الموساد، فكيف لمصر الثورة أن تتصالح مع عميل كهذا؟.
وقال"حسين" فى المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته امانة الحزب بسوهاج، إن الإعجاز فى القران يدعونا الى تأمل وتدبر أسباب ذكر الله مصر فى القران 4 مرات مثلها مثل مكة والمدينة، مؤكدًا أن هذا ليس من باب الصدفة ولكنه ما يمكن أن نطلق عليه "الإعجاز السياسى فى القران الكريم"؛ حيث كانت مصر وعلى مر العصور والأزمنة مطمعا للدول العظمى فى العالم وهى مستهدفة من قبل الميلاد وحتى الآن لأنه من فاز بمصر فاز بالعالم كله وكانت له اليد العليا.
وأكد مجدى حسين أن الحروب بالأسلحة انتهت ليحل محلها الحرب الباردة وهى الحرب الرابعة كما يطلق عليها فى محاضرة بالبنتاجون والتى تعتمد على الطابور الخامس وهم العملاء لتحويل البلاد إلى دول فاشلة، وأن الأزمات التى تضرب مصر من السولار ورغيف الخبز وغيره لا يرجع سببها الرئيسى إلى الدعم، بل هناك مؤامرات خارجية على مصر لجعلها تحت السيطرة، مستشهدا بمقولة رئيس المخابرات الإسرائيلى فى عهد مبارك: "لقد اخترقنا كل جزء فى مصر، وبعد مبارك لن يستطيع أحد ان يهنأ بحكم مصر، إنهم يسيرون بمنهج إما أن تكون تحت سيطرتى أو أدمرك".
وقال رئيس حزب العمل إن وثائق صدرت عن المخابرات الأمريكية أكدت على أن الإسلام قادم قادم، وأنه لا بد من التفاهم مع الإسلاميين، مؤكدًا رفضه للتفاوض مع الشيطان الأمريكى، فالغرب قلق من الإسلاميين وهناك تيارات نادت بتصفيتهم كما حدث فى الجزائر بقتل الإسلاميين، منوهًا أن ارتفاع نسب الأمراض السرطانية فى مصر يرجع إلى سياسات يوسف والى والمخلوع مبارك اللذين انصاعا للتعليمات الصهيونية الأمريكية.
وحذر "حسين" الرئيس مرسى من التعامل مع الغرب والأمريكان حتى نعد لهم كما ذكر القران حتى نكون مستعدين إذا ما اعتدى على أراضى المسلمين، كما حذره من قروض صندوق النقد، قائلًا: "لقد شيدنا مجمع الألومنيوم فى نجع حمادى والحديد والصلب فى زمن الحرب وبدون قروض، إن الجهاد الآن ليس بالجهاد الفورى المسلح؛ إنما كما ذكر القران الكريم (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة) علينا بالجهاد الرادع لمن يحاول الاعتداء علينا".
وتابع "حسين": "جبهة الخراب مجرد أداة والبلطجية أصبحوا جزءا منها ولا يزال الوعى فى الصعيد لأنهم يفهمون حقيقة الأمور بالفطرة، وهم حراس الثورة، والصعيد قلعة الصمود، والخير فى مصر موجود تحت أقدامنا ولا بد من الإسراع فى تشغيل القطار السريع الذى يسير بسرعة 500 كم فى الساعة لإحياء الوادى الجديد والبحر الأحمر والصعيد؛ لأن محاور التنمية تتمثل فى الاعتماد على الذات والخروج من الوادى الضيق والحفاظ على الرقعة الزراعية".
 وأشار رئيس حزب العمل إلى أنه لا مانع من مناورة الإخوان لأمريكا وإسرائيل للوصول للحكم، ونعلم أن الإخوان لديهم معلومات عن الدول التى تستخدمها أمريكا وإسرائيل لتحقيق مصالحها فى مصر، ولا بد من أخذ موقف من هذه الدول ولو موقف تداركى، وعلى الرئيس مرسى اللجوء للشعب وإخباره بذلك، كما أعرب "حسين" عن عدم سعادته بدعوة أوباما للرئيس مرسى.
وفى نهاية كلمته، طالب حسين الرئيس مرسى بالاعتماد على الشعب ومصارحته بالحقائق، كما طالب بالإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن من سجون أمريكا ولو فى الإطار الإنسانى.
كما تحدث عبدالحميد بركات نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشورى، عن قانون الانتخابات البرلمانية الذى أقره مجلس الشورى مؤخرا طبقا للدستور والذى كان للصعيد الفضل فى رفع نسبة التصويت عليه حتى جاءت النسبة 64%.
وقال بركات إن هذا القانون الذى زعم الزاعمون أنه مفصل لفصيل واحد تعرض لحملة من الكلام المرسل بغرض إيهام الناس والشوشرة، وإن من أطلقوا على أنفسهم جبهة الإنقاذ وهم فى الحقيقة جبهة الخراب وضعوا -قبل أن نضع القانون- 11 شرطا وقد تحققت جميعها ومستعدون للرد عليهم وكشف الحقائق، وأن القانون وضع بمعرفة الأحزاب بما فيها جبهة الخراب لأن الشورى وبعد التعيين أصبح فيه (20 حزبا) منها الوفد والكرامة وغد الثورة والمصرى الاجتماعى، كما أن اللجنة التشريعية اتصلت بباقى الأحزاب غير الممثلة بالمجلس لحضور المناقشات، ومعظمهم وافق باستثناء حزب التجمع الذى اعتذر وكان القانون على مرأى ومسمع من جميع الأحزاب.
وأكد بركات أن القانون لبى جميع طلبات جبهة المعارضة، وأن القانون الجديد للانتخابات نص على أن الصندوق الواحد لا يزيد عدد المصوتين به عن ألف ناخب، وأن يكون التصويت على يومين ليصبح الوقت متاحا جدا لكل ناخب، ولا مكان للطوابير، ولهذا أصبحت الانتخابات على 4 مراحل، وتحت إشراف قضائى كامل، والقوات المسلحة مكلفة بالتأمين وحماية اللجان، مما يضمن نزاهة الانتخابات، إلى جانب الفرز الذى سوف يتم فى اللجان الفرعية وبحضور ممثلين ومندوبيين للمرشحين والمجتمع المدنى، وإعطاء صورة لكل من يطلبها وسوف يشرف على كل لجنة قاضٍ.
واستعرض محمد عبدالعواض أمين الحزب بسوهاج – صاحب الدور الأكبر فى تنظيم المؤتمر- تاريخ وجهاد حزب العمل على مدار ثلاثة عقود، ودور الحزب فى دعم التيار الإسلامي فكرياً عبر برنامج يتفرد به الحزب دوناً عن باقى الأحزاب المصرية.
وتوقع عبدالعواض ألا تقل حظوظ التيار الإسلامي فى الانتخابات البرلمانية المقبلة عما شهدته نتائج الانتخابات السابقة، مثنياً على دور الصعيد فى الحفاظ على مسار الثورة والتصدى لمحاولات الثورة المضادة.
حضر المؤتمر محمد عبد العواض أمين الحزب بسوهاج، ووائل محمد أمين التنظيم، وصلاح خنوس أمين لجنة المحامين بسوهاج، ومصطفى عبد الحميد أمين الحزب بأسيوط، ولفيف من قيادات الحزب بمحافظتى سوهاج وأسيوط.
وعلى هامش المؤتمر، حضر مجدى حسين رئيس الحزب ونائبه عبدالحميد بركات وقيادات الحزب بسوهاج وأسيوط، عقد قران نجل أمين الحزب بسوهاج مصعب محمد عبدالعواض.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers