Responsive image

23º

19
سبتمبر

الأربعاء

26º

19
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار مانكوت بالفلبين إلى 81 قتيلا
     منذ 2 ساعة
  • اليوم..الفصل في استئناف المحامي خالد على على حكم حبسه بتهمة "خدش الحياء العام"
     منذ 2 ساعة
  • مواجهات في مدينة الخليل والاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي
     منذ 2 ساعة
  • الشرطة العراقية: العثور على مخبأ للصواريخ شمال شرق بعقوبة
     منذ 2 ساعة
  • تباين مؤشرات البورصة فى بداية تعاملات اليوم
     منذ 2 ساعة
  • «كوريا الجنوبية»: بيونج يانج وافقت على تفكيك منشآت نووية
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حزب العمل يلتقى محافظ الجيزة.. ويقترح حلول جذرية لمشكلات المحافظة

كتبت: آية محمد على
منذ 2007 يوم
عدد القراءات: 954

التقى أمس الخميس وفد من قيادات حزب العمل بالدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، لعرض بعض المشكلات التي يعاني منها أهالى المحافظة، وطرح الوفد رؤيته لحل هذه المشكلات بشكل جذري.
شارك فى اللقاء خالد محجوب أمين الحزب بالمحافظة والمستشار أشرف عمران وخالد علم الدين وأحمد خضر من قيادات الحزب بالجيزة وحضر اللقاء اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة.
وطالب وفد حزب العمل خلال اللقاء بضرورة إنشاء كوبرى بين ضفتي نهر النيل للربط بين مدينة الحوامدية ومنطقة المعصرة؛ تخفيفاً للضغط والتكدس المروري عن كوبرى المرازيق وحفاظا عليه باعتباره كوبرى أثرى، وكذلك لتخفيف التكدس المروري عن الكوبرى الدائرى الذى أصبح محوراً أساسياً فى حركة المرور بين شرق وغرب النيل؛ وهو ما يسهل حركة المرور فى ميدان المنيب الذى أصبح المرور من خلاله كابوسا لكل من يريد الوصول من مناطق الجيزة الى شمالها أو الى القاهرة.
وكان رغيف الخبز وأسطوانات البوتاجاز على رأس أولويات وفد الحزب؛ نظراً للمعاناة التى يعيشها مواطنى الجيزة للحصول على حصتهم منه؛ بسبب وقوعهم تحت وطأة استغلال أصحاب المخابز ومستودعات الغاز، وطالب الوفد المحافظ بضرورة مخاطبة وزير التموين لتطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق وتوزيع اسطوانات الغاز بالكوبونات فى كل مدن وقرى محافظة الجيزة، وتم التأشير على الطلب بمخاطبة مديرية التموين.
كما طالب قيادات الحزب المشاركين في اللقاء المحافظ بالموافقة على إنشاء محطة مياه تخدم سكان المدن والقرى التى تقع غرب ترعة المريوطية، فى المسافة من كوبرى الدائرى وحتى جنوب محافظة الجيزة؛ نظراً لعدم وجود محطة مياه تخدم هذه المناطق. كما طالبوا المحافظ بمخاطبة الشركة القابضة للغازات الطبيعية لوضع خطة عاجلة لإكمال إدخال الغاز الطبيعي لبقية قرى ومدن محافظة الجيزة.
واختتم اللقاء بوعد من المحافظ بمتابعة كل هذه الطلبات والعمل على تنفيذها كما قام وفد حزب العمل بتقديم الشكر للمحافظ وللسكرتير العام لما شعروا به من استجابه وتفهم لكل ما طرحوه عليه من مشكلات.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers