Responsive image

31º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

جمعيات للصهاينة والمثليات بالمنتدى الاجتماعى العالمى بتونس

منذ 2362 يوم
عدد القراءات: 510

كشف شكرى سعدات، أحد مؤسسى جمعية الوحدويين الناصريين بتونس، عن تواجد مجموعة من الجمعيات الصهيونية بالمنتدى الاجتماعى العالمى، وجمعيات للمثليات تابعة أيضًا لإسرائيل.
وأضاف سعدات أن الجمعية عندما علمت بالأمر رفضت المشاركة بالمنتدى وأعلنت احتجاجها وانسحبت منه، وأقامت خيمة خارجة، وقدمت طلبًا رسميًا لإدارة المنتدى لطرد تلك الجمعيات إلا أنها لم تستجب للأمر.
وأكد سعدات أن إدارة المنتدى أعطت غطاءً شرعيًا للجمعيات الصهيونية وأدخلتها تحت اسم عرب 48 حتى لا ينتبه أحد لهم ويستمرون بالمنتدى، مشيرًا إلى أن هناك أربع جمعيات على الأقل تمثل الصهيانة بالمنتدى، بالإضافة إلى جمعية للمرأة تدعو لحرية المثليات بالمنتدى وأيضًا تابعة لهم.
ورفض سعدات أن يدعو المنتدى لحرية المرأة المطلقة وحرية المثليين بالرغم من أنه من المفترض أن يناقش المنتدى المعوقات الاجتماعية فقط بين الشعوب ولا يناقش مثل تلك الأمور.
وأكد أن عددًا من الشباب حاول الوصول لتلك الجمعيات إلا أنهم لم يتمكنوا فقاموا برسم علم إسرائيل وأمريكا ووضعه فى طرقات جامعة المنار التى تستضيف المنتدى كنوع من الاحتجاج على وجود منظمات صهيونية به.
ومن جانبها، نفت إدارة المنتدى وجود جمعيات صهيونية أو شخصيات يهودية، وأن الجمعيات المشاركة هى فلسطينية فقط، وبررت وجود جمعيات تدعو للمثليات بأنها جمعيات نسوية تدعو لحرية المرأة وليس لديها علم عن وجود جمعيات للمثليات.


 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers