Responsive image

14
نوفمبر

الأربعاء

26º

14
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • الاعلام العبري: رغم وقف اطلاق النار لن تستأنف الدراسة في اسدود وبئر السبع ومناطق غلاف غزة
     منذ 8 ساعة
  • مسيرة جماهيرية فى رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلى على غزة
     منذ 9 ساعة
  • إصابة 17 طالبة باشتباه تسمم غذائى نتيجة تناول وجبة كشرى بالزقازيق
     منذ 9 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلى يمنع أهالى تل ارميدة بالخليل من الدخول لمنازلهم
     منذ 9 ساعة
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 10 ساعة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:12 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:05 مساءاً


العشاء

6:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حازم عبد العظيم.. من الخيانة لإسرائيل إلى البلطجة ضد الرئاسة

"الشعب" تفضح بلطجية الإنقاذ

كتب: الشعب
منذ 2052 يوم
عدد القراءات: 14295
حازم عبد العظيم.. من الخيانة لإسرائيل إلى البلطجة ضد الرئاسة


كشفت مصادر قضائية عن أنه سيحاكم (حازم يوسف عبد العظيم) القيادى فى ما تسمى «جبهة الإنقاذ الوطنى» قريبا؛ وذلك لتعاونه مع شركة (أورن الإسرائيلية) للبرمجيات. وقد رصدت الجهات الرسمية المصرية عدة مقابلات بين موظفين فى شركة (سى آى تى CIT للبرمجيات) المملوكة للدكتور (حازم يوسف عبد العظيم) وعاملين بشركة (أورن) الإسرائيلية، فضلا عن مقابلة (عبد العظيم) شخصيا نائب رئيس شركة (أورن) السيد (نافاتالى أو باتوستى) فى طابا وقد رُصدت المقابلات بدءا من (12 يونيو 2009)، وقد اتفقا على تنفيذ برمجيات للهواتف النقالة باللغة العربية لصالح شركة إسرائيلية.
وكان (على السلمى نائب رئيس الوزراء السابق) قد استبعد (عبد العظيم) الذى كان مرشحا لمنصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات آنذاك؛ لاعترافه بامتلاك شركة تتعاون مع شركة اتصالات إسرائيلية.
وسبق أن أذاع الإعلامى يسرى فودة أن حازم عبد العظيم شوهد وهو يلتقى أحد ممثلى شركة «أرون» الإسرائيلية، وأنه يمتلك نسبة فى شركة اتصالات لها تعاون مع شركات إسرائيلية. وقال حازم نفسه إنه يمتلك نسبة صغيرة فى هذه الشركة، على حد قول السلمى.
وكتب عمرو عبد الهادى عضو «جبهة الضمير الوطنى» على «فيس بوك» بعنوان «هل تعرف من هو حازم عبد العظيم؟»، يقول إن رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، أوكل إليه إعداد برامج الأحوال المدنية لسكان مصر من حيث المواليد والوفيات والذكور والإناث فى سن التجنيد، وجميع المعلومات التى يمكن أن تستفيد منها الدولة فى خططها المستقبلية، وإن تعاون حازم عبد العظيم مع شركة إسرائيلية لتنفيذ هذا البرنامج جعل الشركة الصهيونية تتجسس على مصر؛ إذ وضعت الشركة داخل البرنامج ملفًا ينقل كل ليلة أى تعديلات على المعلومات بالأحوال المدنية إلى إسرائيل.
 
متورط فى قضايا فساد مع زوجة أحمد نظيف
وعلى صعيد آخر، أكد المصدر القضائى أن (حازم عبد العظيم) متورط فى قضايا فساد بحصوله على (3 ملايين جنيه) دون وجه حق، مكافأة بتوصية شخصية من (زينب زكى زوجة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف)؛ وذلك أثناء شغلها منصب نائب رئيس شركة الاتصالات المصرية، وشغل عبد العظيم منصب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات؛ وهو ما يعتبر كسبا غير مشروع.
يذكر أن حازم عبد العظيم كان يتزعم حركة الهجوم على مقر الإخوان المسلمين بالمقطم، وهناك صور وفيديوهات وهو يمسك بالحجارة لإلقائها على شباب الإخوان، وقد اعترف بأنه يمارس البلطجة بمشاركاته على «فيس بوك» ووسائل الإعلام؛ إذ قال: «لى الشرف أن أكون بلطجيا؛ فالبلطجة حق ضد الإخوان».

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers