Responsive image

27º

22
سبتمبر

السبت

26º

22
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • ابو زهري: تصريحات عباس بشأن المفاوضات "طعنة"لشعبنا
     منذ 2 ساعة
  • بحر: مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة
     منذ 2 ساعة
  • 184 شهيداً و 20472 إصابة حصيلة مسيرات العودة منذ 30 مارس
     منذ 2 ساعة
  • مصر تستعد لصرف الشريحة الثالثة من قرض "التنمية الأفريقي"
     منذ 2 ساعة
  • الدولار يستقر على 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع في التعاملات المسائية
     منذ 2 ساعة
  • الداخلية التركية تعلن تحييد 6 إرهابيين من "بي كا كا" في عملية مدعومة جواً بولاية آغري شرق تركيا
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:48 مساءاً


العصر

4:16 مساءاً


المغرب

6:57 مساءاً


العشاء

8:27 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"الشعب" تنشر لأول مرة... نص بلاغ بجرائم جنايات ضد عبد المجيد محمود دفنه مجلس القضاء الأعلى منذ 6 شهور!!!

منذ 1988 يوم
عدد القراءات: 13292

>> عبد المجيد محمود شريك رئيسى لسبعة جرائم نصب وتزوير واضحة كالشمس ارتكبها صديقه الرسام مصطفى حسين
>> 9 جرائم غش وتزوير وكذب وتواطؤ وتدليس ارتكابها عبد المجيد محمود فى محضر التحقيقات الرسمى عام 2009 ووقع بيده مرتين لحماية صديقه مصطفى حسين!!!
>> 12 جريمة أخرى غش وتدليس وكذب وتواطؤ وتزوير ارتكبها عبد المجيد محمود عام 2012 لحماية مصطفى حسين!!!
>> الرسام مصطفى حسين نفذ المؤامرة الأمريكية الإسرائيلية لتدمير التقارب المصرى الإيرانى ضد (الأدهم) بعد فشل الجاسوسة الأمريكية (فاريبا).. وطارق بن لادن.. وسعد الدين إبراهيم.
من كان يجب علينا احترامهم لإقامتهم العدل تحولوا إلى أشد العتاة خطرًا على القانون والعدل والكرامة الإنسانية>>!!!

بسم الحق.. العدل.. سبحانه
بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب المقام الرفيع.. معالى المستشار/ طلـعـت إبراهيـم
                                النائب العام     النائب العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
عبد المجيد محمود حوّل النيابة العامة إلى نيابة خاصة لحماية أصدقائه المزورين النصابين ومنهم الرسام مصطفى حسين!!!
يتشرف بأن يرفع هذا الكتاب لمقامكم العادل الكريم: المرسى أبو المعاطى الأدهم.. -شهرته مرسى الأدهم- حول..
الدعوى 45 شكاوى محامين لسنة 2009 ورقم 1930 لسنة 2009 إدارى الساحل. ورقم 19063 عرائض النائب العام. والتى نتهم فيها..
المدعو/ عبد المجيد محمود.. النائب العام السابق.. بمجموعة من أبشع الجرائم الجنائية، وقد طالبنا على صفحات الصحف والفضائيات بإحالته للمحاكمة الجنائية منذ 2/10/2012
            (مرفق)..
وذلك لأنه هو وزبانيته فى نيابتى الساحل وشمال القاهرة الكلية ارتكبوا الجرائم الآتية...
(1) هو الشريك الرئيسى.. لجرائم التزوير والنصب التى ارتكبها صديقه الشخصى ورسام الكاريكاتير.. مصطفى حسين والمدعو (عبد المجيد محمود) بتوقيعه مرارًا.. وبتقديم الحماية اللاقانونية لصديقه.. والتستر على جرائمه.. وحفظها فى ثلاجته الحقيرة.. (نحمد الله على تدميرها على يد معاليكم).. وبإصراره على إهدار المكانة السامية الرفيعة لمنصب النائب العام.
* والإصرار على استغلال نفوذه حماية للمجرمين من أصدقائه.. من عصابة المخلوع مبارك..!!!! (وهم كثر كما أثبتنا فى حملتنا الصحفية وبلاغنا ضده)
* والإصرار على التكرار العمدى للنيابة العامة على إهدار القانون والحق والعدل..
* وتدمير القانون.. وسحق العدل.. وذلك فى ثلاثة تحقيقات صورية هزلية.. وبحيث كانت تحقيقاته الهزلية العبثية بمنزلة..
(جورج الخامس يفاوض جورج الخامس)
واتبع فى تحقيقاته العبثية ما نسميه فى دراساتنا..
(المنهج الصهيونى العكسى)
وهو منهج.. جعل الحق باطلًا.. والباطل حقًا!!!!
2) وارتكب المدعو.. عبد المجيد محمود.. وزبانيته فى شمال القاهرة الكلية والساحل.. منذ 2008.. وحتى الآن..
عشرات الجرائم فى التحقيقات.. والمذكرات التى أعدوها من جهل مطبق بالقانون... لإهدار تام له وتدمير... وغش وتدليس وتواطؤ.. وتزوير... وإصرارهم المرعب على تحويل النيابة العامة بمكانتها السامية الرفيعة.. إلى (نيابة خاصة) تنفذ كل جرائمهم..!!!!
3) وهو المسئول الأول عن عدم التحقيق القضائى منذ عام 2008 وحتى الآن فى أكثر من.. (سبعة وقائع لجرائم تزوير ونصب) واضحة كالشمس... ثابتة الأركان.. مكتملة العناصر.. وثابتة فى عشرات المستندات الرسمية. المرفقة بمذكرة الأستاذ الدكتور (محمود كبيش) المحامى. وعميد حقوق القاهرة. وأستاذ القانون الجنائى.
4) وهو نفسه.. وبيده.. هو المتسبب الأول فى عدم التحقيق القضائى فى العديد من الجرائم المرعبة التى ارتكبتها النيابة العامة ضدنا.. بتعليماته وتحت حمايته اللاقانونية!!!
وتوقيعه هو نفسه لحماية صديقه المجرم النصاب المزور. مصطفى حسين. الرسام المعروف. وذلك مرتين بتاريخى 3/8/2010 و 8/5/2011م. فى فضائح قانونية يندى لها جبين العدالة من وقائع والتستر على جرائم صديقه المزور النصاب (مصطفى حسين) رسام الكاريكاتير منذ عام 1998!!!
تستر عبد المجيد محمود على 9 جرائم بنيابة شمال القاهرة عام 2009
 غش.. وتدليس.. وتواطؤ.. وكذب.. وتزوير!!!
 وكما أن المدعو... عبد المجيد محمود.. هو نفسه المتستر الأول على كل الجرائم التى تمت فى محضر تحقيق شمال القاهرة الكلية المؤرخ 17/11/2009. (تسعة جرائم مرعبة). والتى ارتكبها المدعو بسيم محمد سليم المحامى.. ووكيل النصاب المزور، مصطفى حسين، صديق عبد المجيد محمود الشخصى. بل وموافقته على أن يشرع هذا المجرم لنفسه قوانين جديدة.. كاليهود تماما.. ألغت تماما القانون المدنى والقانون الجنائى وقانون السجل التجارى...!!!
لكن المدعو/ عبد المجيد محمود اعتمدها هو وزبانيته فى نيابتى شمال القاهرة الكلية والساحل الجزئية..!!!!
ووافق عليها... واستند إليها... فى حفظه للدعوى وبتوقيعه بنفسه!!!
(6) وهو المتهم الأول المتسبب فى ارتكاب نيابة شمال القاهرة لجرائم جديدة وإضافية.. بادعاء مزور كاذب أن التظلم المقدم من الأستاذ الدكتور/ محمود كبيش المحامى وعميد حقوق القاهرة تم تقديم بعد موعده القانونى. ثم..!!!
وبالفداحة كارثة العدل مما بعد ثم!!!!
ثم حفظ عبد المجيد محمود الدعوى بنفسه وتوقيعه حماية للمجرم صديقه النصاب المزور...!!!
والثابت أن التظلم تم تقديم رسميًا فى موعده. وقبل انتهاء موعده القانونى بـ 23 يومًا كاملة!!!
وقد أثبتنا ذلك فى بلاغنا للتفتيش القضائى فى 7/6/2011 برقم 2531..وتدخل عبد المجيد محمود فيه!!!.
وفى عام 2012 وبرعاية عبد المجيد محمود وتعليماته
ارتكبت نيابتا الساحل وشمال القاهرة الكلية 12 واقعة جرائم!!
يتورع عن ارتكاب مثيلها أعتى المجرمين!!
غش.. وتدليس.. وتواطؤ.. وتزوير.. وتدمير للقانون والعدل!!!
كما أن المدعو.. عبد المجيد محمود.. هو المتسبب الأول فى ارتكاب نيابتى الساحل وشمال القاهرة الكلية لمجموعة مرعبة من الجرائم الجديدة فى المذكرتين المؤرختين 28/6/2012 و8/3/2012. والتى يتورع عن ارتكاب مثيلها أعتى المجرمين. ويشاء الحق العدل أن تأتى مذكرتاهما.. بل جرائمهما. بكمّ مرعب من الجرائم الغش والتدليس والجهل بالقانون والتواطؤ.. بل والتزوير... فى وقت قدم فيه عبد المجيد محمود الحماية والتستر على كل هذه الجرائم الحقيرة. (ثنتا عشرة واقعة جرائم).. إن عبد المجيد محمود ما زال مُصرًا منذ عام 2008 على الاستمرار فى غيّه وفساده وجرائمه. وذلك حماية لصديقه المجرم النصاب.. مصطفى حسين. وحسبى الله ونعم الوكيل
صـاحـب المقـام الرفيـع..
اعترف أن كتابى هذا والمذكرة المرفقة بخط يدى والمكونة من (108 صفحات) تنوء بحملها من السب والقذف الذى خطته يدى ضد المدعو (عبد المجيد محمود) الذى عينه المخلوع مبارك نائبًا عامًا ليحمى عصابته التى نهبت مصر.. وأتحمل مسئوليته القانونية الكاملة. وهو شىء لم أفعله فى حياتى، لكن ما الأمر وهؤلاء الذين يجب علينا جميعًا توقيرهم واحترامهم لإقامتهم العدل.. وتطبيق القانون.. تركوا هذا وتحولوا إلى أشد العتاة خطرًا على القانون وعلى العدل.. وعلى الكرامة الإنسانية؟!!!
لذلك كله.. أستأذن معاليكم فى...
(1)    التحقيق القانونى العادل بعد أن تم تطهير هذا المنصب السامى الرفيع...
(2)    أن تأمروا معاليكم بإحضار الدعوى 45 شكاوى محامين شمال القاهرة للتحقيق فيها تحت عينكم العادلة. حيث إن بعض من أتهمهم فى هذه المذكرة ما زالوا فى مواقعهم.
(3)    أن أرفع لمقامكم السامى العادل الطاهر.. نسخة ضوئية من مذكرتى نيابتى الساحل وشمال القاهرة الكلية المؤرختين 28/65/2012 و8/3/2012 (6 ورقات لمذكرة شمال.. و7 ورقات لمذكرة الساحل). لتروا بعين العدل والحق –عينكم– كم حوت هاتين المذكرتين من جرائم وكم هوت بالعدل والحق إلى الحضيض!!!!!
إنها جرائم يندى لها جبين العدل ويصرخ.. بل ويلعن من كتبهما برعاية وحماية وتعليمات المدعو عبد المجيد محمود نفسه بل وبيده.!!!
وذلك خشية أى عبث بها أو تغيير لهما.. لأن من اقترفوا ما بها من جرائم ما زالوا فى أماكنهم. والآن الدعوى بنيابة الساحل.. وبعد طرد من كان يحميهم فخشيتنا من العبث أو تضييع هاتين المذكرتين وطمس ما بهما من جرائم ومحوها.. خشية كبيرة.. أثق بتقدير عدالتكم لها..
ولقد حوت مذكرتنا (بخط يدى عامدًا) المرفقة كل هذه الجرائم التى ارتكبها الرسام المذكور وعبد المجيد محمود وزبانيته منذ عام 2008 وحتى الآن.. وحاولت الرد بالقانون –قدر استطاعتى– وبالمستندات الدامغة والحقائق الرادعة.
وأؤكد –الآن– ثقتى بالعدل بمصر بعد أن تم تطهير منصب النائب العام.. وأتحمل المسئولية القانونية والأخلاقية الكاملة. على كل ما خطته يدى ضد جرائم عبد المجيد محمود.
وستتأكدون من صدق ما أقول حال تفضلكم بالتحقيق فى وقائع الجرائم المرعبة التى اقترفها المدعو (عبد المجيد محمود).. الذى كان يلتزم هو وصديقه المزور النصاب الرسام مصطفى حسين منذ عامين (الصمت التام) على حملتنا الصحفية ضد جرائم مصطفى حسين فى صحف.. (الدستور.. الوفد.. اليوم السابع.. أسرار اليوم.. الموجز.. الأهالي). وقد اتهمناه بالتزوير والنصب، وأنه ارتكب جرائمه ضد شركة الأدهم للبحوث والتنمية الوطنية بسبب دراساتها وأبحاثها وعملها الذى تحدت به إسرائيل وأمريكا.
الرسام مصطفى حسين المنفذ الأول للمؤامرة الأمريكية الإسرائيلية
لتدمير التقارب المصرى الإيرانى بعد فشل الجاسوسة الأمريكية فاريبا
وطارق بن لادن.. وسعد الدين إبراهيم
وأن مصطفى حسين هو المنفذ للمؤامرة الأمريكية الإسرائيلية ضد (الأدهم) وقد اتهمناه علنًا على صفحات الصحف بالخيانة العظمى والعمالة لإسرائيل منذ عام ونصف ولم يعلق!!!!
وقد نجح فى مخططه الحقير ضدنا بعد فشل الجاسوسة الأمريكية (فاريبا) التى طردتها من مكتبى. و(سعد الدين إبراهيم) الذى رفضنا مرارًا عمله كمستشار لشركة الأدهم. أو عرضه بالتعاون معنا فى تنظيم مؤتمر عن التعاون الاقتصادى المصرى الإيرانى بعد نجاح أول مؤتمر عن التعاون الاقتصادى المصرى الإيرانى نظمناه فى 14 مارس 1999. واعترضت أمريكا رسميًا عليه. وحضره 400 مشارك على رأسهم فضيلة الإمام مفتى الديار المصرية الأسبق الصديق دكتور (نصر فريد واصل). ومعالى الوزير (أكبر تركان). وزير الدفاع الإيرانى حينذاك.
كما رفضنا عروض (طارق بن لادن) لثقتنا أن (السعودية وأمريكا وجها عملة واحدة).. وأن شقيقه (أسامة بن لادن) والقاعدة صناعة أمريكية سعودية مصرية مشتركة ضد الإسلام والمسلمين، وقد أعددنا بفكرنا ومالنا الخاص أول دراسات فى مصر عن الاقتصاد والمجتمع الإيرانى عام 1997. إيمانًا منا بأن التمويل الأجنبى للفكر والدراسات خيانة دينية ووطنية... ونفذنا أول حملة إعلامية حقيقية حينذاك بالصحف والفضائيات للتقريب المصرى الإسلامى السنى الشيعى.. إيمانًا منا بأن الإسلام دين بلا مذاهب.
ونظمنا أول مؤتمرات ومعارض مصرية بطهران عامى 1998 و2000 وقد أذاعها التلفزيون المصرى برنامج (صباح الخير يا مصر) فى 10 حلقات.
ما أعددنا بفكرنا ومالنا الخاص أول دراسة علمية أسست لعقد القمة الاقتصادية العربية.. ونحن أصحاب ملكيتها الفكرية. وأول من فكر فيها وأعد دراستها. وهى مسجلة ملكية فكرية فى 24/10/2000 برقم 696 (مرفق).. وموافق عليها فى خطاب الجامعة العربية لنا فى             رقم
                                            (مرفق)
كما أننا أول من قدم رسميا لمصر فى عامى 2003 ثم 2005 فكرة مبادرة حوض النيل الكهرومائية لحماية مصر وأمنها القومى فى أعالى النيل من تخريب إسرائيل.
إن ما قمنا به هو (عمل دولة).. فى وقت لم تك فى مصر دولة.. بل عصابة نهبت الدولة.. وتركتنا للمؤامرات وللتدمير. واستخدمنا المخلوع مبارك لابتزاز أمريكا وإسرائيل.. ولم يحقق حينذاك أى أحد فى الشكاوى التى تقدمنا بها لهتلر طنطاوى رئيس الرقابة الإدارية السابق ويوسف بطرس غالى وزير الاقتصاد الهارب.. والكثيرين!!!! والوحيد الذى حقق فيما تعرضنا له من جرائم هو الفارس النبيل الدكتور (أحمد جويلى) شفاه الله. الذى فقد منصبه الوزارى فى عهد المخلوع مبارك بسبب مساندته لنا وللتقارب المصرى الإيرانى.
لكن أبشع جريمة تعرضت لها ليست النصب والتزوير واغتصاب كل ما أملك.. والتدبير لسجنى.. بل هى جناية جرح كرامتى الإنسانية وتحويلى من مفكر مصرى أفنى عمره وحياته فى خدمة دينه ووطنه والإنسانية.. وتدبير وتنفيذ المؤامرات الحقيرة لتلويث تاريخى العلمى المشرف فى خدمة وطنى ودينى.
بقى سؤال.. هل يمكن عقلا أن يقوم سجين فى سجن القطا بمصر بالنصب على وزارة الداخلية.. على مديرية أمن السويس؟!!!! ثم هل يمكن قانونًا وعدلًا أن يحصل المجرم الذى زوّر التوقيع وزور التوكيل وقام بالنصب على نادى شرطة السويس على البراءة؟!!!! وهذا جزء أخير مما حدث معى.. وهو كثير..
وأستأذنكم فى التقدم بمستنداته لاحقًا..









 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers