Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 9 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 10 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 13 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 22 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

اتحاد شباب "العمل" يلتقى مجموعة حكاية المسرحية

منذ 2101 يوم
عدد القراءات: 558

نظمت أمانة حزب العمل بمدينة حلوان الأسبوع الماضى ندوة تحت عنوان "حزب العمل تاريخ من الجهاد"، تحدث فيها ضياء الصاوى أمين التنظيم المساعد بحزب العمل، وطارق حسين أمين الشباب، وقدم للندوة محمد فتحى أمين التنظيم بجنوب القاهرة.
وفى كلمته أشار طارق حسين إلى أهمية دور الشباب فى بناء ونهضة مصر، وقال إن هناك ثلاثة عناصر يجب أن تتوافر فى أى عمل يقوم به الشباب إذا أردنا أن تعود مصر إلى سابق عهدها ودورها فى قيادة الأمة العربية والإسلامية، وهى (الإخلاص والعلم والعمل). كما أكد حسين أن قضية الاستقلال الوطنى هى القضية الرئيسية فى برنامج حزب العمل.
وأستعرض ضياء الصاوى خلال كلمته تاريخ حزب العمل منذ تأسيس حركة مصر الفتاة عام 1933 باعتبارها الامتداد التاريخى لحزب العمل مرورًا بدور الحزب ومشاركته فى التمهيد لثورة 25 يناير وحتى إعادة التأسيس تحت اسم حزب العمل الجديد فى شهر مارس 2012. كما استعرض الصاوى برنامج ورؤية الحزب والفرق بينه وبين الأحزاب الإسلامية الأخرى.
وشارك بالحضور فى الندوة عدد من أعضاء "مجموعة حكاية للمشاركات الاجتماعية والفنون المسرحية"، وكان على رأس الحضور حسين سويفى منسق المجموعة، وعمرو محمد ومحمود أحمد وأحمد بشارة من أعضاء المجموعة، وسماح حسن أمينة المرأة بلجنة حزب العمل بحلوان.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers