Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 4 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 5 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 8 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 17 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 24 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 24 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فتح ملف عبارة السلام 98.. وحصر أملاك ممدوح إسماعيل

منذ 2828 يوم
عدد القراءات: 1809

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إخطاراً من المستشار محمد ياسين -المحامي العام للنيابات- يطالب فيه بإرسال التحريات الأمنية الخاصة بحادث غرق العبارة السلام 98، تمهيداً لإعادة فتح التحقيقات من جديد. 


كانت نيابة البحر الأحمر قد استمعت لأقوال عدد من أهالي وأقارب المفقودين في الحادث، التي اتهموا فيها زكريا عزمي -رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق- بتسهيل هروب ممدوح إسماعيل -مالك العبارة الغارقة- والتدخل في سير التحقيقات لتحويل القضية من الجنايات إلى جنحة، وإجبار أهالي الضحايا على قبول التعويضات لوقف دعاوى الحق المدني. 

وأكد محمد هاشم -أحد محاميي أسر المفقودين- أن هناك دلائل كثيرة، وشهادات من الناجين عن وجود مفقودين أحياء، تستوجب إعادة فتح ملف القضية برمتها للتحقيق من جديد.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية والرقابية بمختلف المحافظات إخطارات من المستشار عاصم الجوهري -مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع- للبدء في إجراء التحريات وأعمال الحصر الخاصة بممتلكات وثروات ممدوح إسماعيل وأسرته بعد تعدد البلاغات للنائب العام بتضخم ثروته، والتحفظ على هذه الممتلكات ومنع التصرف فيها، لحين انتهاء التحقيقات في البلاغات المقدمة، وفقاً للمصري اليوم.

وكان المستشار سامح عبدالغفار -رئيس نيابة البحر الأحمر- قد استمع الأسبوع الماضي إلى أقوال نحو 10 من أهالي وأقارب المفقودين من ضحايا حادث غرق العبارة السلام 98، بعد أن كانوا تقدموا ببلاغات للنائب العام يتهمون فيها زكريا عزمي وصفوت الشريف بتسهيل هروب ممدوح إسماعيل ونجله من مصر، وتأخير رفع الحصانة عنه لمدة 40 يوماً.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers