Responsive image

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • الخارجية الأمريكية.. أسئلة عديدة ما زالت تحتاج إلى أجوبة في ما يتعلق بقتل خاشقجي
     منذ 4 ساعة
  • أردوغان... تجاوزنا المرحلة التي كانت فيها مساجد البلاد بمثابة حظائر، ووسعنا نطاق حرية التعبير
     منذ 5 ساعة
  • رئيس الوزراء الكندي: قضية مقتل خاشقجي كانت حاضرة في نقاشات قمة أبيك
     منذ 5 ساعة
  • كريستين فونتين روز مسؤولة السياسة الأميركية تجاه السعودية في البيت الأبيض، قدمت استقالتها أول أمس الجمعة
     منذ 5 ساعة
  • الأرجنتين تُعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على ضحايا الغواصة
     منذ 5 ساعة
  • القناة العاشرة: نتنياهو ينوي تكليف نفتالي بينت لتسلم وزارة الجيش حتى نوفمبر 2019
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:51 صباحاً


الشروق

6:16 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مصر تتسول.. ولص واحد.. مجدى راسخ اغتصب 50 مليار جنيه بقرارين جمهوريين ويعيش حرًا طليقًا!

تحقيق: مرسى الأدهم
منذ 2028 يوم
عدد القراءات: 8175


زعيم العصابة مبارك يصدر قرارًا جمهوريًا بمنح شركة وهمية لمجدى راسخ 2550 فدانًا قيمتها 30 مليار جنيه ثلث مساحة الشيخ زايد.. مجانًا!!
وقرار جمهورى آخر باغتصاب 1550 فدانًا بالشروق ومنحها لمجدى راسخ قيمتها 15 مليار جنيه لم يدفع منها مليمًا للآن!!!!


من قال إن مصر لا تمتلك صواريخ عابرة للقارات فهو جاهل!
ففى عهد المخلوع مبارك امتلكت مصر أكبر الصواريخ العابرة للقارات فى العالم لنهب مصر بقوة تدميرية لا مثيل لها فى العالم الآن والتى حملت الحفاة العراة من عصابة مبارك أمثال (مجدى راسخ) صاحب مكتب الآلة الكاتبة الذى لا تزيد قمته على مئات الجنيهات إلى عالم الملوك وأصحاب مئات المليارات فوق صواريخ نهب مصر العابرة للقارات التى اخترعها زعيم العصابة مبارك.
أن تصدر القرارات الجمهورية فهذا شىء من اختصاصات أى رئيس.. لكن أن تصدر قرارات جمهورية لاغتصاب عشرات المليارات من ثورة مصر فهذه هى جريمة الخيانة العظمى بعينها.
فبعد تعرف علاء مبارك على (هايدى) ابنة مجدى راسخ صاحب مكتب الآلة الكاتبة بالإسماعيلية ثم زواجه بها، قام زعيم العصابة التى نهبت مصر «حسنى مبارك» بإصدار قرار رئيس الجمهورية رقم 325 لسنة 1995 والمنشور بالوقائع الرسمية فى 14/10/1995 بإنشاء مدينة الشيخ زايد على مساحة 8000 فدان.
وهنا قد يقول قائل من أتباع (آسفين يا ريس... ولا يوم من أيامك يا أبو علاء) إن القرار الجمهورى بإنشاء مدينة الشيخ زايد هو قرار عظيم لإنشاء مدينة سكنية جديدة للخروج من الوادى الضيق ومن زحام القاهرة.
والشعب تقول لهؤلاء على لسان والمستندات التى قدمها المهندس المناضل الوطنى (حمادة شعبان عثمان) المدير العام بوزارة الإسكان.. إن زعيم العصابة مبارك أصدر القرار الجمهورى السابق بإنشاء مدينة الشيخ زايد خصيصًا لصهره (مجدى راسخ) صاحب مكتب الآلة الكاتبة المتواضع ليعطيه دون أى وجه حق وبالمخالفة للقوانين كلها ودون أى ثمن.. نعم، دون أن يدفع مجدى راسخ مليمًا واحدًا حتى الآن - مساحة 2550 فدانًا من أهم الأراضى الاستراتيجية بالشيخ زايد يتجاوز ثمنها 30 مليار جنيه.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(الشعب) تقاطع المهندس المحترم (حمادة شعبان) صاحب السجل الوطنى الكبير فى كشف قضايا فساد عصابة مبارك وتقول له: قد يقول أتباع آسفين يا أبو علاء إننا مجموعة حاقدين لا نحب الخير لأبناء مصر.. فأرض مصر شاسعة تتجاوز مساحتها مليون كيلومتر مربع والخير كثير والحمد الله. فما المانع أن يحصل مجدى راسخ والد هايدى زوجة علاء مبارك على 2550 فدانًا؟
يقاطعنى الرجل العظيم محتجًا: حرام عليك أن يكون أكثر من مليونى مصرى يعيشون فى المقابر، وأكثر من 30 مليون مواطن مصرى يعيشون فى العشوائيات. وتعيش الأسرة المكونة من 5 أفراد فى غرفة واحدة. ولا تجد عشرات الأسر سوى دورة مياه مشتركة. ولا يجد 13 مليون فتى وفتاة تخطوا سن الثلاثين شقة متواضعة ليسكنوا ويتزوجوا فيها. ونعطى مجدى راسخ هذه الأراضى مجانًا.. فهذه أبشع من جريمة الخيانة العظمى لمصر.
أقاطعه مرة أخرى وأقول له: ولكن مجدى راسخ من المؤكد أنه سدد ثمن الأرض بما عاد على الاقتصاد المصرى وعلى الخزانة العامة بعشرات المليارات.
يصرخ الرجل ويكاد يلقى بأوراقه فى وجهى وهو يقول: إن مجدى راسخ لم يسدد مليمًا واحدًا من ثمن الـ 2550 فدانًا حتى الآن. حتى إنه لم يسدد نسبة الـ10% مقدم ثمن سعر المتر المنصوص عليه بالتعاقد. بل إن إبراهيم سليمان الوزير المحبوس قام بتحديد سعر المتر بـ35 جنيهًا لمجدى راسخ بمدينة الشيخ زايد فى تاريخ 15/11/1995 فى وقت كان سعر المتر لا يقل عن ألف جنيه. ويصل ثمنه الآن إلى أكثر من 7 آلاف جنيه. ولم يدفع مجدى راسخ مليمًا من ثمن هذه الأرض لمصر حتى الآن.

* (الشعب): لكنهم كانوا يفخرون بدعم رجال الأعمال فى كل وسائل الإعلام وتقديم كل التسهيلات والدعم لهم لخلق طبقة رجال أعمال مصريين لمصلحة الاقتصاد المصرى الوطنى؟
المهندس حمادة: (رجال أعمال إيه وزفت إيه)!! هؤلاء عصابة نهبت مصر أرضًا وبنوكًا وبترولا، ولم تترك لشعب مصر أى شىء، ونموذج مجدى راسخ أبشع دليل على ذلك. وقد خصص إبراهيم سليمان مساحة 2550 فدانًا لمجدى راسخ بعد القرار الجمهورى لشركة وهمية لم يك لها أى وجود رسمى أو قانونى وهى شركة (سوديك تحت التأسيس) وهذا ثابت فى البند الأول من التعاقد الرسمى بين إبراهيم سليمان ومجدى راسخ.

بلاغ جديد إلى النائب العام
قرار جمهورى آخر باغتصاب 1550 فدانًا بالشروق قيمتها 15 مليار جنيه
* (الشعب): وما حقيقة ومساحة الأراضى الأخرى التى اغتصبها مجدى راسخ بقرار جمهورى من زعيم العصابة مبارك فى مدينة الشروق بمساعدة الوزير المحبوس إبراهيم سليمان؟
المهندس حمادة: نعم، الحقيقة أن زعيم العصابة مبارك لم يكتف بما سبق، بل أصدر فى اليوم ذاته الذى منح فيه مجدى راسخ 2550 فدانًا هى ثلث مساحة الشيخ زايد - قرارًا جمهوريًا آخر رقم 326 لسنة 1995 بتخصيص مساحة 1500 فدان أخرى من أجود الأراضى التى تتبع مدينة الشروق والمجاورة للقاهرة الجديدة والتابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. ثم قام بتخصيصها محمد إبراهيم سليمان الوزير المحبوس لشركة (سوديك) الوهمية التى كانت تحت التأسيس حين ذاك.

* (الشعب) هل دفع مجدى راسخ ثمن هذه الأرض للاقتصاد المصرى الذى يعانى ومصر تتسول الآن من هنا وهناك ولذلك لم يحاسبه أحد حتى الآن ويعيش حرًا طليقًا عيشة الملوك ولم يقترب منه أحد حتى الآن.. ومؤكد أن الثورة على الأقل قد قامت بسؤاله ومحاسبته واسترداد هذه المليارات؟
المهندس حمادة: (الثورة حاسبت مين يا أستاذ؟ والقانون تم تطبيقه على مين يا أستاذ؟) مؤكد أنك لا تقرأ جرائد ولا تعرف ما يحدث!
لقد تم تخصيص الفدان بثلاثين جنيهًا لمجدى راسخ فى مدينة الشروق. ولمن لا يعلم فإن مساحة الفدان 4200 متر واغتصب مجدى راسخ الـ 1550 فدانًا بسعر 30 جنيهًا للفدان وهو مبلغ أقل من ثمن كيلو لحم يعادل ثمن سندوتش فى ذلك الوقت عام 1995. هذا بينما السعر الحقيقى والثابت المؤكد للفدان الواحد فى هذه المنطقة يتجاوز 10 ملايين جنيه.
وبذلك فقد أعطى زعيم العصابة مبارك لمجدى راسخ والد هايدى زوجة ابنه علاء 1500 فدان فى الشروق تتجاوز قيمتها 15 مليار جنيه حولها إلى منتجع سكنى سياحى على أرقى المستويات. والمصيبة أنه حتى يومنا هذا لم يدفع مجدى راسخ مليمًا واحدًا من ثمنها للدولة!

* (الشعب): ولكن المؤكد أن مصر الثورة التى تتسول بضعة مليارات من صندوق النقد الدولى أو من قطر وأمريكا قد اتخذت خطوات قانونية لمحاسبة مجدى راسخ على ما نهبه واغتصبه من عشرات المليارات؟
المهندس حمادة: المصيبة أنه حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن هذه الأراضى إلى الجهات الرقابية أو إلى النيابة العامة. ومن خلال جريدة الشعب صاحبة الدور الوطنى المصرى الكبير منذ عام 1997 حتى الآن نتوجه بصرخة مدوية إلى النائب العام المستشار طلعت إبراهيم والجهات الرقابية للتحرك لفحص وتحقيق القرارين الجمهوريين رقمى 325 و 326 الصادرين فى 14/10/1995 لتمكين المدعو مجدى راسخ من اغتصاب 4000 فدان فى الشيخ زايد والشروق تزيد قيمتها على 50 مليار جنيه لم يدفع من ثمنها مليمًا واحدًا حتى الآن.. (ومصر تتسول من اللى يسوى واللى ما يسواش.. من أمريكا الشيطان الأكبر)!!

* (الشعب): فى ظل عجز الموازنة للعام الحالى الذى متوقع أن يتجاوز 250 مليار جنيه.. ما الذى يجب على الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية عمله لسد هذا العجز من وجهة نظركم فى وجود هذه الثروات التى اغتصبها عصابة مبارك عصابة آسفين يا ريس.. عصابة ولا يوم من أيامك يا أبو علاء؟!
المهندس حمادة: إن تحرك الدولة لاسترداد ما اغتصبه مجدى راسخ وحده والذى تتجاوز قميته 50 مليار جنيه يمكن بها أن نسد ربع عجز الموازنة السنوية لمصر. لكن المصيبة أن مجدى راسخ المحكوم عليه بالسجن المشدد خمس سنوات فى الحكم الجنائى بالقضية 2962 لسنة 2011 وتغريمه 2.5 مليار جنيه لا يزال هاربًا فى المنتجع السياحى بالشروق الذى اغتصبه من أملاك الدولة ولم يدفع من ثمنه مليمًا حتى الآن، ولم يتحرك أحد حتى اليوم لمحاسبته. وهذا الحكم خاص بأرض الشيخ زايد ومساحتها 2550 فدانًا فقط.

دور عبد المجيد محمود فى حمايته
* (الشعب): ولكن أين دور النيابة العامة بصفتها الوكيل عن الشعب المصرى فى تحريك الدعوى العمومية الجنائية ضد العصابة التى نهبت مصر ومنهم هذا المدعو مجدى راسخ أحد رجال عصابة مبارك؟
المهندس حمادة: إن المدعو عبد المجيد محمود النائب الخاص الذى عينه مبارك لحماية العصابة التى نهبت مصر ودمرتها لم يقم بدوره القانونى المنوط به لفحص هذه القرارات الجمهورية التى اغتصب بموجبها مجدى راسخ أملاك الدولة بما يزيد على 4000 فدان قيمتها أكثر من 50 مليار جنيه.

(الشعب): معلوم أن الذى حرك الدعوى الجنائية والادعاء بالحق المدنى هو محدثنا المهندس العظيم (حمادة شعبان عثمان) وذلك بالنسبة إلى القرار الجمهورى رقم 325 الذى تم بموجبه تخصيص 2550 فدانًا لمجدى راسخ هى ثلث مدينة الشيخ زايد.
ولكن القرار الجمهورى رقم 326 الذى تم فيه تخصيص 1550 فدانًا لمجدى راسخ فى الشروق لم يتحرك أحد حتى الآن نحو التحقيق فيه. هذا على الرغم من قيام زعيم العصابة مبارك ومساعده إبراهيم سليمان بالتستر على مجدى راسخ الذى لم يدفع مليمًا للدولة حتى الآن من ثمن هذه الأرض.
(الشعب) تضم صوتها مع المهندس الوطنى حمادة شعبان فى بلاغ رسمى للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم والدكتور محمد مرسى الذى نقول له (ولِّ وجهك شطر الحق.. شطر هذه المليارات المغتصبة من مصر.. ولا تول وجهك شطر صندوق النقد الدولى.. شطر الشيطان الأكبر أمريكا).
ونقول للمساكين الفقراء الذين يدمى القلب آلمًا لهم ويستغلهم هؤلاء المجرمون الذين نهبوا مصر ويطلقون حملاتهم المسعورة الشيطانية لتدمير الثورة تحت شعار آسفين يا ريس ولا يوم من أيامك يا أبو علاء وينفقون عليها عشرات المليارات التى نهبوها من دم مصر وأرضها وبنوكها وبترولها... نقول لهم هذه أيام أبو علاء مبارك زعيم العصابة التى نهبت مصر وآسفين يا مصر!!.
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers