Responsive image

21º

15
سبتمبر

الأحد

26º

15
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 3 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 3 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 5 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:10 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:21 مساءاً


المغرب

6:06 مساءاً


العشاء

7:36 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

كاميرون يعترف: دفعنا ثمناً غالياً في أفغانستان

منذ 2328 يوم
عدد القراءات: 893
كاميرون يعترف: دفعنا ثمناً غالياً في أفغانستان


اعترف رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون اليوم الأربعاء بأن بلاده دفعت ثمنا غاليا جدا لما تقوم به فى أفغانستان بعد مقتل ثلاثة جنود فى هجوم نفذ باستخدام قنبلة زرعت على جانب الطريق.

وأكد كاميرون فى تصريحات نقلتها صحيفة “الإندبندنت” البريطانية على موقعها الإلكترونى "أن اليوم يجب أن يكون تفكيرنا مع أسر وأصدقاء من عانوا".

وجاءت تصريحات كاميرون بعد أن أعلن وزير الدفاع البريطانى عن أن الجنود المنتمين للكتيبة الثانية من فوج اسكتلندا الملكى ماتوا خلال دورية روتينية عندما انفجرت قنبلة زرعت على جانب الطريق فى مركبتهم بمديرية نهر السراج بإقليم هلمند.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك ستة آخرين مصابون جراء الانفجار لكن ليس على نحو يهدد حياتهم، بالإضافة إلى تقارير أفادت بمقتل تسعة أفغان فى الانفجار لكن وزارة الدفاع البريطانية قالت إنها ليست على علم بأى قتلى آخرين فى الحادث.

وأوضحت الصحيفة أنه بذلك يصل عدد القتلى فى صفوف الأعضاء بالخدمة البريطانية إلى 444 منذ بدء العمليات فى أفغانستان فى شهر أكتوبر من عام 2001، ويكون عدد القتلى ستة فى عام 2013.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية قد أبلغت عائلات الضحايا بمقتل ذويهم الذين نقلوا جوا إلى المستشفى العسكرى بقاعدة “كامب باستيون”.
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers