Responsive image

24º

16
سبتمبر

الإثنين

26º

16
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 2 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

البنتاجون: تطوير قنبلة خارقة للتحصينات

كتب: وكالات
منذ 2327 يوم
عدد القراءات: 645
البنتاجون: تطوير قنبلة خارقة للتحصينات

ذكر تقرير إخبارى، أن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أعادت تصميم أكبر قنبلة "خارقة للتحصينات" بمواصفات أكثر تقدما، لتمكينها من تدمير موقع نووى إيران أكثر تحصينا ودفاعا.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، الصادرة اليوم الجمعة، أن المسئولين الأمريكيين يرون أن تطوير هذه القنبلة التى يبلغ وزنها 30 ألف رطل له أهميته لإقناع إسرائيل بأن الولايات المتحدة الأمريكية لديها القدرة على منع إيران من الحصول على قنبلة نووية، فى حال فشل الجهود الدبلوماسية، وأن الجيش الإسرائيلى لا يمكنه أن يقوم بهذه المهمة بمفرده.

وقالت الصحيفة، إن مسئولين أمريكيين يسعون لإثبات قدرات بلادهم، عرضوا مؤخرا على زعماء مدنيين وعسكريين إسرائيليين شريط فيديو سرى لسلاح الجو لنسخة سابقة من القنبلة، وهى تصيب هدفها فى تجربة من ارتفاع، وشرحوا ما تم عمله لتحسين هذه القنبلة، وفقا لدبلوماسيين شاركوا فى اللقاء.

وأضافت الصحيفة أن التحسينات التى أدخلت على القنبلة تهدف لتبديد القلق الأمريكى والإسرائيلى، من أنه لا يمكن تدمير موقع "فوردو" الإيرانى من الجو.

ويعتقد أن "فوردو" هدف سيكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل أن تتمكن الولايات المتحدة الأمريكية من تدميره باستخدام الأسلحة التقليدية. 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers