Responsive image

24º

17
يونيو

الإثنين

26º

17
يونيو

الإثنين

 خبر عاجل
  • الجزائر.. وضع وزير مالية أسبق تحت الرقابة القضائية
     منذ 10 ساعة
  • حميدتي: قوتي من الشعب السوداني وليس من قوات الدعم السريع.
     منذ 15 ساعة
  • حميدتي: فض الاعتصام فخ وضع لقوات الدعم السريع
     منذ 15 ساعة
  • حميدتي: السودان لا يتحمل كل هذا الفراغ ولابد من حل
     منذ 16 ساعة
  • السراج: ندعو لحوار وطني جامع برعاية الأمم المتحدة من أجل التوصل لخارطة طريق وإجراء انتخابات عامة في ليبيا .
     منذ 16 ساعة
  • السراج: المبادرة تدعو إلى عقد ملتقى ليبي بالتنسيق مع البعثة الأممية بمشاركة جميع المكونات الليبية للاتفاق على خارطة طريق للمرحلة المقبلة.
     منذ 16 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:07 صباحاً


الشروق

4:48 صباحاً


الظهر

11:55 صباحاً


العصر

3:31 مساءاً


المغرب

7:02 مساءاً


العشاء

8:32 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

اليمين الإيطالي يهدد بإسقاط الحكومة الجديدة بسبب الضريبة العقارية

كتب: وكالات
منذ 2235 يوم
عدد القراءات: 560
اليمين الإيطالي يهدد بإسقاط الحكومة الجديدة بسبب الضريبة العقارية

هدد حزب‏"‏ شعب الحرية‏"‏ اليميني الإيطالي بزعامة سيلفيو بيرلسكوني باسقاط الحكومة الجديدة‏,‏ التي لم يمض أيام علي ميلادها‏,‏ إذا لم ترد نحو‏4‏ مليارات يورو حصيلة ضرائب عقارية عام‏2012‏ إلي دافعيها‏.


.وأكد ريناتو برونيتا زعيم كتلة شعب الحرية في مجلس النواب, أنه ما لم تلغ الحكومة الضريبة العقارية علي المسكن الأول بدءا من شهر يونيو المقبل, مع رد الأموال التي جبتها بمقتضي هذه الضريبة بعد فرضها عام2012, فإن الحكومة ستسقط.وأشار برونيتا في هذا الصدد إلي اتفاق جري بين حزب شعب الحرية المشارك في الائتلاف الحاكم و انريكو ليتا رئيس الوزراء, عند تشكيل الحكومة. ودعا إلي إيجاد الموارد اللازمة لتمويل العجز الكبير الذي سيتولد في الميزانية, من أجل توفير هذه الأموال.وهدد سيلفيو بيرلسكوني زعيم الحزب بنزع" قابس الكهرباء" عن حكومة ليتا اذا لم يستجب لهذا المطلب. ويعد إلغاء ضريبة المسكن الأول, البند الرئيسي في الحملة الانتخابية لشعب الحرية إبان الانتخابات العامة الماضية, وبفضلها تمكن الحزب من استعادة جانب كبير من شعبيته بعد أن تهاوت إلي أدني المستويات.
وكان رئيس الوزراء الجديد قد أعلن أمام البرلمان في خطابه قبيل التصويت بالثقة- نيته تجميد تسديد قسط يونيو من الضريبة العقارية التي فرضتها حكومة ماريو مونتي. في غضون ذلك, أصدر الرئيس الإيطالي جورجيو نابوليتانو مرسوما بتقليص رواتب العاملين في رئاسة الجمهورية. وذكرت وكالة أنباء أجي الإيطالية أن الاجراء يأتي بعد اقتراح تقدم به الأمين العام لرئاسة الجمهورية الإيطالية دوناتو مارا. وبناء عليه سيتم تخفيض راتب الأمين العام15 % ومستشاري الرئيس12 % والعاملين مع الرئاسة دون التواجد فيها5 %. وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية أن الرئيس نابوليتانو كلف الأمين العام باقتراح أشكال أخري من تقليص نفقات الأمانة العامة, وبشكل خاص فيما يتعلق بالعاملين فيها, وذلك بعد استشارة النقابات. وسيشمل الاجراء الاحتفال بالعيد الوطني في الثاني من يونيو المقبل.     

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers