Responsive image

18
فبراير

الإثنين

26º

18
فبراير

الإثنين

 خبر عاجل
  • الاحتلال الصهيوني يشن غارة علي موقع للقسام
     منذ 4 ساعة
  • إصابة 9 شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي قطاع غزة
     منذ 4 ساعة
  • معتقلي الرأي على تويتر: انضمام عدد من المشايخ والدعاة للإضراب المفتوح عن الطعام على سوء معاملة السلطات السعودية المتعمد لـمعتقلي الرأي
     منذ 4 ساعة
  • استشهاد محتج سوداني متأثرا بغازات الأمن
     منذ 9 ساعة
  • الأسد: الأعداء لا يتعلمون من الدروس فمخطط الهيمنة الذي يقوم به الغرب بقيادة أمريكا لم يتغير
     منذ 13 ساعة
  • مخطط التقسيم يشمل كل دول المنطقة
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:07 صباحاً


الشروق

6:29 صباحاً


الظهر

12:09 مساءاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

5:48 مساءاً


العشاء

7:18 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

القرضاوي لـ الثوار العرب: التغيير في المنطقة يصب في صالح القدس

منذ 2852 يوم
عدد القراءات: 2343

 دعا العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الثوار في الأمة العربية والمثقفين والقيادات والمنظمات المعنية إلى تحمّل المسؤولية الشرعية والأخلاقية والتاريخيّة تجاه القدس، وإلى الالتفات لقضيّة القدس وتفويت الفرصة على الاحتلال بحسم مصيرها كـ"عاصمةٍ يهوديّة"، وإرسال رسالةٍ له بأنّ التغيير في المنطقة يصبّ في صالح مدينة القدس وأهلها الصامدين لا في صالح مشروعه الاستيطانيّ الغريب عن المنطقة وأهلها.

ووجه القرضاوي عبر موقعه الالكتروني، نداءً إلى الأمة العربية والإسلامية يدعو فيه الثوار إلى التحرّك العاجل لنصرة قضية القدس بكل الوسائل المتاحة، كل من موقعه وبحسب قدرته، لمواجهة الحملات الإسرائيلية المتصاعدة لتهويد المدينة.

ويأتي نداء القرضاوي عشية انتهاء الاحتفالات بما يسمى " عيد الفصح اليهودي"، الذي رافق هذا العام عدة اقتحامات للمسجد الأقصى المبارك، شهد إحداها إلقاء قنبلة على المنطقة الحرجية في باحات المسجد.

ولفت النداء إلى التطورات الخطيرة وغير المسبوقة في مشروع تهويد القدس من انتهاكات واعتداءات في أحياء المدينة، كما الحال في حي الشيخ جراح وضاحية سلوان، ومن تكثيف للاستيطان في المدينة، حيث أقرّت سلطات الاحتلال مطلع العام بناء ما يزيد على 1500 وحدة استيطانية، ومن اقتحامات شبه يومية للمسجد الأقصى بموافقة ورعاية برلمان الاحتلال الذي ينتظر اللحظة السياسية الملائمة لتقسيم المسجد بين المسلمين واليهود.

إلى ذلك تمكّنت مجموعة باسم " نشطاء غزة"، من اختراق الموقع الإلكتروني الرسمي لحزب "كاديما" الصهيونى ، وقامت بتوجيه رسالة من خلاله لقادة الاحتلال تتضمّن تحذيراً شديد اللهجة من مغبة الإقدام على المسّ بالمسجد الأقصى أو محاولة هدمه.

وتظهر الصفحة الرئيسة لموقع "كاديما" وقد أدرجت فيها العديد من الصور الخاصّة بالمسجد الأقصى والمقاومة الفلسطينية، مرفقة بتعليقات تتوعد الاحتلال الصهيونى بالرّد القاسي على أي محاولة لهدم المسجد الأقصى، وبتحويل غزة إلى "مقبرة للصهاينه" في حال قرّرت تل أبيب شنّ حرب جديدة على القطاع، كتلك التي شنّتها نهاية عام 2008.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers