Responsive image

18
نوفمبر

الأحد

26º

18
نوفمبر

الأحد

خبر عاجل

سيناتور جمهوري :يستحيل تصديق أن فريقا يستقل طائرتين إلى تركيا و يقطع شخصا ينتقد ولي عهدها الحالي

 خبر عاجل
  • سيناتور جمهوري :يستحيل تصديق أن فريقا يستقل طائرتين إلى تركيا و يقطع شخصا ينتقد ولي عهدها الحالي
     منذ دقيقة
  • سيناتورجمهوري:من المستحيل أن أصدق أن ولي العهد السعودي لم يكن على علم بقتل خاشقجي
     منذ 13 دقيقة
  • ترمب لفوكس نيوز: لدينا شريط تسجيل معاناة خاشقجي ولا أريد سماعه ولا سبب لسماعه لأنه شريط معاناة فظيع
     منذ 16 دقيقة
  • الخارجية الأمريكية.. أسئلة عديدة ما زالت تحتاج إلى أجوبة في ما يتعلق بقتل خاشقجي
     منذ 6 ساعة
  • أردوغان... تجاوزنا المرحلة التي كانت فيها مساجد البلاد بمثابة حظائر، ووسعنا نطاق حرية التعبير
     منذ 6 ساعة
  • رئيس الوزراء الكندي: قضية مقتل خاشقجي كانت حاضرة في نقاشات قمة أبيك
     منذ 6 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:51 صباحاً


الشروق

6:16 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

محمد بن زايد يتواصل بشكل يومي مع "السيسي".. "وصباحي" مرشح الإنقلابيين لانتخابات الرئاسة

المغرد الاماراتي طامح يكشف معلومات جديده حول الإنقلاب

كتب: مصطفى طلعت
منذ 1953 يوم
عدد القراءات: 15462

<< شفيق يعود إلى مصر خلال ثلاثة أشهر.. ويقوم برشوة قضاة لإسقاط التهم عنه
<< تكليف محمد دحلان بإغتيال قائد الجيش الميداني الثاني لخوفهم من وقوفه إلى جانب الشرعية
<< تلفيق التهم لباسم عودة لازاحته من الترشح لانتخابات الرئاسة
<< اجتماعات متواصلة بين باترسون وصباحي والسيسي والبرادعي للتخطيط للإنتخابات
<< "السيسي" يؤكد لوفد الـ" CIA": ماضٍ في ازاحة الاخوان عن المشهد السياسي
كشف المغرد الإمارتي طامح معلومات جديده عن الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر، والتفاوض المستمر مع الرئيس مرسي لدعوة انصاره للحوار والمشاركة في الحكومة القادمة عبر السيسي ورئيس اركان الجيش مصر.
وطامح مغرد اماراتي كان قد كشف في وقت سابق العديد من المعلومات الخاصة باليمن وهي التي تحققت فيما بعد، ومعلومات طامح تتعلق بالوطن العربي ككل ويحظى بمتابعة مستمرة على صفحته بالتويتر، حيث تجاوز عدد مشتركيه مليون شخص وحير المخابرات العالمية بالتوصل إلى هويته.
وقال طامح أن جموع مؤيدي مرسي تتسبب بخلافات كبيرة اوساط الممولين للانقلاب وخوف الخلية الممولة من فقدان اموالهم المرسلة لمصر في حال عودة مرسي، لافتاً إلى استمرار الدعم الخليجي المهول لحكومة الانقلاب بالنفط والمال والاعلام.
وفيما يتعلق بالانتخابات القادمة أكد طامح انه يتم العمل على تلفيق تهم كبيرة تجاه (باسم عودة) وزير التموين السابق، لخوفهم من ترشحه امام حمدين صباحي في الانتخابات القادمة مصر، مشيرا أن مخرجات اجتماع الخلية قبل يومين يؤكد على الآتي : سيكون مرشح الخلية لرئاسة مصر القادم هو حمدين صباحي.
ومما كشفه طامح أن السيسي يلتقي في قصر الاتحادية بوفد من المخابرات الامريكية cia  ويؤكد لهم انه ماضٍ في ازاحة الاخوان عن المشهد السياسي , مشيرا أن الاجتماعات مستمرة في مقر السفارة الامريكية برئاسة السفيرة آن باترسون وحمدين صباحي والسيسي والبرادعي للتخطيط للإنتخابات القادمة.
ومما كشفه طامح أيضا أن زيارة هزاع وعبد الله بن زايد إلى مصر إنما كان أمراً من الخلية لإلغاء مشروع تطوير قناة السويس والذي تكلل بالنجاح بأوامر السيسي كما ذكرت, وأن هزاع وعبد الله بن زايد يتسلمان تعهد خطي من قبل السيسي بإلغاء مشروع تطوير قناة السويس مقابل رشوه للسيسي مليار دولار.
وقال طامح أن  البرادعي في اجتماعه الاخير بالسفيرة الامريكية يؤكد ان خطة تدمير الجيش المصري تمر في الاتجاه الصحيح بقيادة السيسي، مشيراً إلى ان المستشار عدلي منصور أكد في اجتماع مع السيسي انه ماضي في تنفيذ الاعلان الدستوري المعد من قبل السيسي ولن يتجاوزه قيد حرف.
واوضح المغرد الاماراتي ان حازم الببلاوي رئيس وزراء الانقلاب كان من اختيار محمد بن زايد لوجود صلة وثيقه بين الاول والاخير وعمل الاول في بوظبي لسنوات.
سري: إيكال مهمة لمحمد دحلان بالتنسيق مع مجموعات مسلحة لإغتيال قائد الجيش الميداني الثاني لخوفهم من استقطابه لضباط جيش لصف الشرعية.
وأشار إلى ان احمد شفيق يعمل حالياً لإرسال رشاوى لقضاة في مصر لاسقاط كل التهم العالقة ضده لأجل العودة إلى مصر خلال ثلاثة أشهر قادمة، كما ان شفيق كان صاحب فكرة مجزرة الحرس الجمهوري بالتنسيق مع السيسي لجر الاخوان للعنف كما اخبرتكم عن هذه الخطة مسبقاً "جرهم للعنف".
وقال أن الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير داخلية السعودية سيتولى تجهيز خطة امنية لمنع شخصيات الاخوان من الترشح للإنتخابات القادمة، كما أن محمد بن زايد يتواصل هاتفيا بشكل يومي وهستيري مع السيسي لمتابعة مجريات الانقلاب ويعده باستمرار الدعم المادي والسياسي لقيادةالانقلاب مصر
وتابع: "ارتباك كبير في اوساط الخلية بعد اسقاط مرسي والخوف يعتريهم من غضب مؤيدي مرسي وغضب شعوبهم ك الامارات و الكويت و السعودي، كما ان هناك اجتماعات مستمرة لأعضاء الخلية خلال الاسبوع الماضي بشكل يومي للدفع بعملية الانقلاب إلى الامام.
وأنهى طامح تغريداته بأن الرئيس مرسي يتم حالياً التفاوض معه لإخراجهم من مأزقم الأسود لكنه ثابت كالجبل.. والله انه لمنتصر على كيدهم ابشروا فو الله ثم والله انهم سيفشلون وحالهم هذه الايام عصيبة للغاية .. اصمدوا في الميادين واحشدوا فقط ساعة صبر وستنفرج "ثقوا بالله ".
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers