Responsive image

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ حوالى ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 2 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 5 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 14 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 21 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الخميس المقبل.. مجمع البحوث الإسلامية يحسم شرعية قوانين الأسرة

منذ 2824 يوم
عدد القراءات: 2089

يصدر مجمع البحوث الإسلامية الخميس المقبل، الفتوى الشرعية بخصوص مطالب حركة "إنقاذ الأسرة" الخاصة بتعديل قوانين الأسرة، التي وضعها المجلس القومي للمرأة في عهد زوجة الرئيس السابق، حسني مبارك.
وتتلخص مطالب الحركة في إصدار قانون "استضافة" الأب لأبنائه لمدة ‏48 ‏ساعة أسبوعيا بدلا من 3 ساعات فقط، وخفض سن الحضانة للطفل إلى ‏7‏ سنوات للولد و‏9‏ سنوات للبنت طبقا للشريعة الإسلامية، كذلك إقرار الولاية التعليمية والعلاجية للأب‏.

وأكد نائب رئيس الحركة، حازم سلطان، أنهم سينتظرون فتوى "البحوث الإسلامية" قبل التوجه إلى وزارة العدل ومطالبة وزيرها بتنفيذ مطالبهم، "لأننا لازم نعرف الأول إحنا إللي شرعي ولا المجلس القومي للمرأة".

وخلال الاجتماع ستنظم الحركة وقفة احتجاجية أمام مقر المجمع بالتزامن مع انعقاد الاجتماع "عشان يعرفوا إن إحنا هنا ولن نتنازل عن مطالبنا".

وأعلن سلطان عن بدء الحركة حملة لجمع ما لا يقل عن 100 توكيل لإقامة دعوى قضائية خلال أيام لإلغاء المجلس القومي للمرأة، بتهمة إفساد الأسرة المصرية واستغلال سوزان مبارك لنفوذها لإقرار قانون "حق الرؤية"، ومخالفة الشريعة، وإصدار قانون محاكم الأسرة رقم ‏10‏ لسنة ‏2004‏"، فضلا عن مطالبة الحركة في الدعوى المقرر إقامتها بالكشف عن مصادر تمويل "القومي للمرأة"

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers