Responsive image

27º

18
يونيو

الثلاثاء

26º

18
يونيو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • غدا ان شاء الله على الساعة الخامسة بعد الزوال تقام صلاة الغائب على روح الشهيد محمد مرسي بساحة القصبة بتونس
     منذ حوالى ساعة
  • قوات الأمن ترفض تسليم جثمان الرئيس الراحل #محمد_مرسي لأسرته، وتبلغهم بدفنه بعد ساعة من الآن في المقابر العامة بمدينة نصر واقتصار حضور الجنازة على اثنين من أبنائه، ومنع زوجته من الحضور
     منذ 2 ساعة
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ 3 ساعة
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ 3 ساعة
  • القرضاوي: مرسي مات صابرا محتسبا وقد عاني ما عاني في محبسه
     منذ 7 ساعة
  • النائب العام : يعلن ندب لجنه طبيه لمعاينه جثة مرسي تمهيدا لتصريح دفنه
     منذ 8 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:07 صباحاً


الشروق

4:48 صباحاً


الظهر

11:55 صباحاً


العصر

3:31 مساءاً


المغرب

7:03 مساءاً


العشاء

8:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"معاريف": الخارجية تبحث عن "عزاب" للالتحاق بالسفارة في القاهرة

منذ 2814 يوم
عدد القراءات: 1774

نشرت صحيفة "معاريف" الصهيونية أن وزارة الخارجية الصهيونية تبحث الآن عن شخصيات دبلوماسية عزاب وعازبات لإرسالهم إلى القاهرة، ونقلت الصحيفة عن مسئولين دبلوماسيين فى الخارجية ، قولهم إنه سيكون من الصعب على الوزارة إيجاد أشخاص ملائمين للعمل فى السفارة بدون أن يكون لديهم عائلات.
 
وأضافت "معاريف" أن هناك اتجاهاً في الخارجية الصهيونية بتقليص العاملين فى السفارة الصهيونية فى القاهرة لتشمل سفيرا ودبلوماسيا سياسيا وقنصل فقط.
 
وأوضحت الصحيفة أنه حتى السفير الصهيوني الجديد "يعقوب أميتى" الذى من المفترض أن يلتحق فى السفارة بالقاهرة فى ديسمبر المقبل، يفكر فى التخلي عن هذه المهمة والبقاء فى وزارة الخارجية.
 
وأشارت "معاريف" إلى أن هذه التغييرات جاءت بعد حادثة اقتحام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة من قبل متظاهرين محتجين على قيام العدو الصهيوني بقتل جنود مصريين قبل أكثر من شهر.
 
وأكدت الصحيفة أنه سيتوجه اليوم الاثنين، طاقم غير أساسي فى السفارة إلى القاهرة، وسيرجع هذا الوفد يوم عيد الغفران اليهودي.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers