Responsive image

34º

18
سبتمبر

الثلاثاء

26º

18
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • "الجنائية الدولية" تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنجيا من ميانمار
     منذ 2 ساعة
  • اعتقال مقدسي عقب خروجه من المسجد "الأقصى"
     منذ 2 ساعة
  • داخلية غزة تعلن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح
     منذ 2 ساعة
  • مؤسسة: إسرائيل تكرس لتقسيم الأقصى مكانيا
     منذ 2 ساعة
  • آلاف المستوطنين يستبيحون "باحة البراق" عشية "عيد الغفران"
     منذ 2 ساعة
  • لبنان: الحريري يبحث مع وفد من البرلمان الأوروبي أزمة النزوح السوري
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:13 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:18 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

غرق لنش فى إدفو يسفر عن 10 مفقودين وإنقاذ 6

منذ 2540 يوم
عدد القراءات: 2408

يواصل رجال الضفادع البشرية -فىمحافظة أسوان- جهودهم للبحث عن 10 مفقودين، إثر غرق لنش فى مجرى النيل فىساعة متأخرة من مساء أمس، فيما تمكنت شرطة المسطحات من إنقاذ 6 أشخاص أثناءعودتهم من حفل زفاف فى منطقة السباعية غرب النيل.

وصرح "مصطفى عبد المحسن" -السكرتير العام للمحافظة- الذى يشرف على عملياتالإنقاذ ورجال الشرطة والمسئولين التنفيذيين من موقع الحدث بأنه يجرى حالياعملية الإنقاذ للمفقودين من خلال لنشات الإنقاذ السريع بجانب 8 من رجالالضفادع البشرية، الذين بدأوا عملية المسح لمجرى نهر النيل، وخاصة حولالمنطقة التى شهدت غرق اللنش بطول وعرض 2 كم والتى ستمتد إلى قناطر إسنا.

لافتاً إلى أن محافظ أسوان قرر صرف 5 آلاف جنيه لكل أسرة متوفى فى الحادث،كما أعطى توجيهاته بتجهيز سيارات الإسعاف التابعة لفرق الانتشار السريعبجانب رفع درجة الاستعداد بمستشفى السباعية، وأيضا مستشفى إدفو المركزىلاستقبال أية حالات أخرى يتم إنقاذها.

وأوضح "عبد المحسين" أن المفقودين هم "محمد الطيب" من قرية الشراونة و"حمدىعلى رمضان" من قرية السباعية و"وائل الديرانى" من قرية الشراونة و"يوسفأحمد خليل" من السباعية و"أيمن حمادة الطبل" من السباعية، بالإضافة إلىقائد اللنش محمد السيد علاوة على وجود رجل وامرأة، وطفلين مجهوليالهوية، وهم من قرية البصيلية.

أما المواطنون الذين تم إنقاذهم فهم: "رجب سعيد"، و"محمد سعيد، والكابتن "إبراهيم فرج"، لاعب النصر للتعدين، و"هاشم توفيق إدريس" من السباعيةو"يوسف أحمد على" من السباعية و"محمود خليل" الطبل.

وكشف مصطفى عبد المحسن، عن أن اللنش الغارق يتبع أحد الأهالى وهو المواطننصر الدين أحمد عيسى، ويقوده أحد المفقودين وهو المواطن محمد السيد، حيثقامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية من قبل بإخطار إدارة شرطة المسطحاتالمائية بمنع عمل أى لنشات غير مرخصة وتبع للأهالى داخل المجرى المائى سواءنهارا أو ليلاً.

ولفت "عبد المحسن" إلى أنه تم فى مارس الماضى تجديد شامل لعدد 2 لنش كبيربسعة كل واحد منهم 45 فردا تابعين للوحدة المحلية لمدينة السباعية، وذلكبتكلفة 1.2 مليون جنيه تحتوى على كافة التجهيزات التأمينية من وسائلالإطفاء الذاتى وجاكت الإنقاذ لكل راكب، وذلك للتعامل الجيد مع أى حوادث أوظروف طارئة.

وأضاف مصطفى عبد المحسن أنه جارٍ إنشاء عبارة كبيرة تسع 100 راكب بجانب 50طنا من السيارات والبضائع سيتم الانتهاء منها فى نهاية العام الحالى،بجانب أن هناك عدد 2 لنش كبير مرخصين وتابعين لإحدى الشركات فى منطقةالسباعية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers