Responsive image

15
نوفمبر

الخميس

26º

15
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • "أونروا" تؤكد تجاوز أزمة التمويل الناجمة عن قرار ترامب
     منذ 7 دقيقة
  • نتنياهو يجتمع مع رؤساء مستوطنات غلاف غزة
     منذ 8 دقيقة
  • جيش الاحتلال يهدد سكان غزة
     منذ 11 دقيقة
  • "إسرائيل" تصادر "بالون الأطفال" على معبر كرم ابو سالم
     منذ 12 دقيقة
  • نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالمسجدين النبوي والحرام الجمعة
     منذ 3 ساعة
  • الخارجية التُركية: مقتل خاشقجي وتقطيع جثته مخطط له من السعودية
     منذ 9 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:49 صباحاً


الشروق

6:14 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الانقلابيون يرجعون "زوار الفجر" بعد اندحارهم فى ثورة يناير بحملات اعتقالات واختطاف وسرقة

الداخلية.. بلطجية وحرامية

كتبت: آية محمد على
منذ 1891 يوم
عدد القراءات: 4449

>> قوات الأمن تخصص فرق لسرقة منازل المعتقلين وتحطيمها واختطافهم
>>  16 شهادة من أهالى المعتقلين تثبت سرقة ميلشيات الداخلية لبيوتهم
>> فى سابقة أولى أمن الدولة يقتحم مدارس ومدن جامعية للقبض على الطلاب

فى إطار الحملة المسعورة التى تنفذها قوات أمن الانقلابيين بالتعاون بين كل من الجيش والشرطة، عاد زوار الفجر بعد غياب دام سنتين هى فترة نبت الثورة التى وأدت وهى فى فترة حضاناتها، عادوا كيأجوج ومأجوج يقضون على الأخضر واليابس وكأنهم ينتقمون، أو اشتاقوا الى ممارسة أساليبهم الهمجية الوحشية التى يدعمها الانقلابيون لمحو كل من ينادى باستعادة الثورة واسقاط حكم العسكر،فيقومون باقتحام المنازل وتكسيرها وسرقتها والاعتداء على أهلها واهانتهم واعتقالهم دون أذون نيابة، بل ولم تكتفى باليوت، فاقتحمت المدارس والمدن الجامعية.

محسن راضى
اقتحمت قوات امن الانقلابيين منزل محسن راضى عضو مجلس الشعب وامين الحريه والعداله بالقليوبيه ودمرت محتوايات المكتب الخاص به وسرقت الاموال والذهب منه.
ويذكر أنه قد قامت الميليشيات المدرجة بالسلاح باقتحام المنزل بطريقة همجية وحشية وحطمت وسلبت كل محتوياته، كما قاموا بسرقة كل الأموال الموجودة بالمنزل والذهب الخاص بزوجته وبناته ولم يكتفوا بالسرقة بل واعتدوا عليهم وأهانوهم إهانة بالغة.
وانتقلت الميليشيات التابعة للشرطة والجيش بعدها إلي مقر مكتب النائب محسن راضي وقاموا بتحطيم المكتب وسرقة محتوياته كما فعلوا بالمنزل ودمروا ارشيفه الصحفي.
أيمن الباروجى وزوجته
داهمت قوات الداخلية، منزل د. أيمن الباروجى، مرشح حزب الحرية والعدالة في انتخابات مجلس الشعب 2011، بمدينة كفر البطيخ فى محافظة دمياط.
ولم تجد الملشيات د.الباروجي بالمنزل وقت المداهمة فجرا؛ ما دفع قوات الداخلية إلى اعتقال زوجته أسماء إسماعيل الباروجي، واقتيادها إلى سيارة الشرطة في مشهد وصفه نشطاء بأنه لم تشهده دمياط من قبل بمهانة وهمجية.
وأكد د. الباروجي، أن قوات أمن ملثمة داهمت بيته وأصروا على اعتقال زوجته أسماء من بين بناته الثلاث، منتهكة بذلك الحرمات وكافة الأعراف الاجتماعية. وصرح الباروجي إن زوجته أسماء دخلت في إضراب عن الطعام احتجاجًا على توجيه تهم ملفقة لها كنوع من العصيان المدنى.
جمال قرنى وحلمى لاشين
هاجمت ميليشيات الداخلية فجرا منزل د. جمال قرني القيادي بحزب الحرية و العدالة، و شقق أبناؤه بالحواميدية بالجيزة، و دمرت محتوياتها تدميرا شاملا .
واعتقلت الميلشيات الشيخ حلمي لاشين وابنه، وهو أحد شيوخ المدينة المعروفين والمحبوبين من قبل الأهالي بالحوامدية، وتكسير محتويات منزله أيضًا.
حمزة صبرى
وفى محافظة الغربية هاجمت القوات الخاصه منزل القيادي بحزب الحرية والعدالة "حمزه صبري" بمدينة كفر الزيات وكسرت الباب واعتقلته بملابس النوم ومنتعه من ارتداء ملابسه، وأهانته اهانات شديدة واصابته بإصابات خطيرة، كما قامت القوات الخاصه بتهديد نساء بيته بالأسلحة الآلية دون مبرر فقط لارهابهم.
نجل أبو بركة بفضح الداخلية
تقدم إسماعيل أبو بركة نجل أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، يتهم فيه مأمورية الضبط التابعة لوزارة الداخلية التي ألقت القبض على والده، بالاستيلاء على بعض الأجهزة الإلكترونية والمبالغ المالية التي عثروا عليها في الخزينة الخاصة به أثناء تفتيشها.
وحمل البلاغ رقم 11894 لسنة 2013 عرائض النائب العام، وجاء فيه ""أنهم فوجئوا يوم الخميس الموافق 22 أغسطس بقوة من عناصر الأمن التابعة لوزارة الداخلية تقتحم احدى الشقق المملوكة لوالده بمنطقة السيدة زينب، وتلقي القبض على والده دون إذن من النيابة العامة أو صدور أية قرارات منها بضبطه واحضاره"".
وندد نجل أبو بركه في بلاغه بالطريقة التي تعاملت بها قوات الأمن مع والده وأسرته، مشيرا إلى أنهم قاموا بتفتيش كافة أرجاء الشقة المذكورة، كما استولوا على ما بها من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم ومبالغ مالية كانت موجودة بخزينة والده.
وطالب بإفادته عما إذا كانت هناك قرارات بضبط وإحضار صادرة من النيابة العامة بشأن والده من عدمه، وإفادته بطبيعة التهم المنسوبة لوالده، بالإضافة إلى التحقيق في وقائع السرقة التي صاحبت عملية القبض على والده والمتهم فيها قوات الأمن.
الشيخ راضى شرارة
اقتحمت قوات من الأمن الوطنى بالجيزة، منزل الشيخ راضى شرارة الأمين العام لحزب الوطن فجرا، غير أن شرارة لم يكن موجودا فى منزله وقتها.
وقام ضباط الأمن الوطنى المسعورون بتحطيم محتويات المنزل بالكامل، مسببين حالة من الذعر والرعب فى قلوب كافة سكان المنطقة.
عبد الناصر والرفاعى والبدرى بالصف
داهمت ملشيات الداخلية منزل كل من عبد الناصر حسنى أمين حزب الحرية والعدالة بالصف، وقامت الشرطة بتكسير وتحطيم المنزل بالكامل وما فيه من أثاث، كما لم يكتفوا بتدمير المنزل فقط بل قاموا بسرقة مشغولات ذهبية تقدر بـ200 ألف جنيه.
وهجمت ميلشيات الداخية على منزل جمعة البدرى عضو مجلس الشعب السابق، وقامت بتحطيم منزله أيضا وكأنه نهج، كما قاموا بسرقة التليفونات المحمولة لزوجته وأولاده.
كما اقتحموا منزل محمود رفاعى أحد شباب الثورة بالصف، وقاموا بتحطيم منزله كالمعتاد وسرقة 60 ألف جنيه.
صبحى صالح واعتقال  ابنته
وعلى صعيد متصل أكدت "أبرار"، ابنة القيادي الإخواني صبحي صالح، أنها فوجئت برجال أمن يرتدون زيًا مدنيًا يقتحمون المنزل فجرا واستجوبوها لأكثر من ساعتين بطريقة سيئة.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها على قناة "الجزيرة مباشر مصر"، أنهم سحبوا البطاقات الشخصية لها ولأسرتها وأخبروهم بأنهم سيتعرضون للاعتقال حال لم يستدلوا على مكان والدها.
مصطفى عفيفى
داهمت قوات تابعة لداخلية الإنقلاب منزل مصطفى عفيفي القيادي بإخوان بلطيم وسرقت مبلغ مالي وجهاز لاب توب وفلاشة وبعض الأوراق والفواتير الخاصه بعمله، كما اقتحمت عدد من المنازل المجاورة لمنزله قبل التوجه إلى منزله وتمنع الجيران من الدخول أو الخروج من المنازل المجاورة لمنزله وسط سباب واهانات لكل السكان وارهابهم وتهديدهم.
جمال حشمت
وقامت الميلشيات باقتحام منزل الدكتور جمال حشمت – عضو مجلس الشعب السابق عن البحيرة – وقاموا ببعثرة محتويات المنزل وتحطيم يعض أثاثه رغم علمهم بعدم تواجده.
رئيس جامعة بورسعيد
اقتحمت قوات الأمن الفجر، منزل د. عماد عبد الغفور، رئيس جامعة بورسعيد؛ حيث بعثرت بمحتويات الشقة وحطمت البعض بحثا عنه أو التوصل لأي متعلقات خاصة به ثم انصرفت دون العثور عليه, متوعدة بإعادة الزيارة للقبض عليه بتهمة انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.
عبد الرحمن الشوربجى
 داهمت قوات أمن داخلية الانقلاب منزل عبد الرحمن الشوربجي، عضو مجلس الشعب السابق عن شمال سيناء، للمرة الثانية بحثا عنه.
وقال حسام نجل عبد الرحمن الشوربجي، عضو مجلس الشعب السابق عبر حسابه على موقع التواص الاجتماعي: إن والده لم يكن متواجدا بالمنزل أثناء اقتحامه, مشيرا إلى أن قوات الأمن استولت على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
اختطاف وسرقة رافضى الانقلاب
قام بلطجية الداخلية باختطاف كل من خالد تمراس أحمد موظف صاحب محلات الأمين لتجارة الذهب وخالد شبل وهبه رئيس قسم التخطيط والمتابعة بإدارة ببا التعليمية ورجب أحمد حسن مهندس زراعي وحسن رمضان حسن عضو لجنة طعن بالضرائب العامة.
كما فشلت الميليشيات في القبض على كل من ماهر إبراهيم عباس مدرس بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض ومحمد مبروك نقيب معلمي ببا ومدرس بمدرسة فاطمة الزهراء ومصطفى حسني مدرس كيمياء بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض وأحمد السيد صاحب محل رخام ومحمود عبد الكريم مدرس علوم إعدادي حيث لم يكونوا موجودين بمنازلهم.
الجدير بالذكر أن الحملة الأمنية خصصت عددًا من أعضائها لسرقة المتعلقات الشخصية للمنازل التى يقتحموها، حيث يتم الاستيلاء على أية مبالغ مالية تقع تحت أيديهم في تلك المنازل عقب تحطيم أثاث ومحتوياته وهو ما يخالف المواثيق الدولية وشرف مهنة الشرطي التي دنسها الممارسات الإجرامية لتلك الميليشيا.
اقتحام مدارس ومدن جامعية
اقتحم عناصر جهاز أمن الدولة، عددا من شقق طلاب كلية هندسة الأزهر بمدينة نصر.
وقام هؤلاء العناصر باقتحام 3 شقق وتكسير أبوابها، اثنتان من تلك الشقق لم يجدوا فيها أي طلاب، والثالثة وجدوا بها طالبين، وقاموا بإجبارهم على النوم على الأرض، وتفتيشهم بطريقة غير أخلاقية ومهينة.
واستولى عناصر أمن الدولة على الاثباتات الشخصية الموجودة بالشقة وأخبروهم إنهم إذا أرادوا استلامها فعليهم الذهاب إلى قسم ثان مدينة نصر.
كما اقتحم مدرسة “طيبة الخاصة” التابعة للاخوان بدمنهور.
فزورة صفوت حجازى
وفى بادرة غريبة من قوات الأمن قامت باقتحام  منزل د. صفوت حجازي بحثا عنه بعد أن اعلنوا خبر القبض عليه و اعتقلوا الغفير سرقوا حلى زوجته.
مفارقات وعجائب الداخلية

اقتحمت بلطجية الداخلية منزل المهندس أيمن الشافعي من قيادات الإخوان بالغربية و نسوا أنهم قتلوه فى مجزرة رابعة.
كما ذهبوا الى بيت على عبد الرحمن ليعتقلوه فقالت لهم أمه الثكلى "أنتم قتلتوه فى فض اعتصام رابعة
"!.



البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers