Responsive image

33º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

خنفر: آسف لغلق الجزيرة مباشر مصر

كتبت: شيماء صالح
منذ 2903 يوم
عدد القراءات: 2497

 أكد وضاح خنفر المدير السابق لمجموعة الجزيرة أنه شعر بالأسف للطريقة التى تم بها إغلاق مكتب قناة الجزيرة مباشر مصر مؤخرا، مشيرا إلى أنه لم يرد إليهم أى إنذار أو إخطار قبل أصدار الأوامر بالإغلاق، رافضا اعتبار أن يكونوا وراء تسارع الأحداث وقت الثورة أو محرض أو مساند لها.
ونفى خنفر- في حواره ببرنامج "العاشرة مساءً" الاربعاء- أن يكون الهدف من بث القناة تأجيج حالة الانفلات الأمنى، لافتا إلى أن العاملين فى القناة مصريون ليس لهم أجندة، وقال "ندرك حساسية الموقف وقلبنا معلق بالمشروع السياسى لمصر لكى نعبر المستقبل، ولو تعثرنا لن نكمتل".
وشدد خنفر على أن قناة الجزيزة ليس لها توجهات سياسية ؛ بل تشعر بالخوف الأ يتم المشروع المصرى الديمقراطى ويصل لبر الأمان، مضيفا أن هناك أطراف ودول كثيرة لا تريد للمشروع السياسى لمصر أن يتم لأنه سيكون نموذج يحتذى به.
وفى هذا السياق، قال خنفر إن القناة لا تتجاهل الأحداث التى تقع فى قطر أو لديها حصانة هى ودول الخليج، وأستطرد "لم يحدث أننا قلنا إن قطر بها نظام متميز عن غيرها من باقى دول الخليج ، وإذا كان هناك قضية او حدث يناقش، قطر الاحداث فيها ليس مثل مصر والعراق فهي دولة صغيرة وليس بها ثراء فى الأحداث".
ولفت خنفر إلى أن الجزيرة أول من غطى أحداث البحرين واستقبل رموز المعارضة على شاشات القناة، موضحا أن وتيرة الأحداث فيها لم يكن بنفس السخونة والحجم لمثيلتها فى مصر وتونس واليمن والبحرين وليبيا.
وحول سبب تقديم استقالته من القناة، قال خنفر إنه استمر طوال 8 سنوات رئيسا للمجموعة وسيسعى لعمل أخر فى المجال الاعلامى، نافيا أى صلة بينه وبين المخابرات الامريكية ردا على ما تم تسريبه فى وثائق ويكيلكس ضده.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers