Responsive image

17
يناير

الخميس

26º

17
يناير

الخميس

 خبر عاجل
  • انفجار ضخم في جامعة ليون شرق فرنسا
     منذ 31 دقيقة
  • بدء اجتماعات وفدي الحوثيين والحكومة اليمنية في عمّان
     منذ 32 دقيقة
  • إصابة 14 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ميكروباص فى الرشاح بشبرا الخيمة
     منذ 3 ساعة
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى تحت حراسة مشددة من جنود الاحتلال
     منذ يوم
  • الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين من جنين على حاجز "الكونتينر"
     منذ يوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلين من مخيم قلنديا شمال القدس
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:04 مساءاً


العصر

2:58 مساءاً


المغرب

5:22 مساءاً


العشاء

6:52 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مجدى حسين: مبارك ضرب الأرقام القياسية فى التجاوزات

منذ 2817 يوم
عدد القراءات: 1544
مجدى حسين: مبارك ضرب الأرقام القياسية فى التجاوزات

 أكد مجدى حسين المرشح لرئاسة الجمهورية وأمين عام حزب العمل أنه قام بكتابة برنامجه الانتخابى خلال فترة سجنه، وكانت عبارة عن رؤية حزب العمل للإصلاح، وحصل على موافقة أعضاء الحزب، حيث تضمن البرنامج حلولاً سريعة للاقتصاد.


أضاف حسين أن البرنامج جاء فى 400 صفحه قائلا: "لا أقول لكم أن تختار المرشح على أساس ما يقدمه من برامج، ولكن اختاروا من عنده مصداقية، وماذا كان يعمل خلال 20 سنة مضت، واختاروه من خلال موافقه مع مبارك، وتستطيعون من خبرة 25 يناير أن تختاروا وتحددوا مرشحكم، فمنهم من عمل فى وزارة خارجية مبارك، ومنهم من عمل فى هيئة طاقة ولم يكن لهم مواقف معه".

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى نظمه شباب اللجنة الشعبية لثورة 25 يناير بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك للتعرف على برامج المرشحين لرئاسة الجمهورية.

وقال إنه مع النظام الرئاسى، لأن النظام البرلمانى لا يحتاج أن نعمل لها انتخابات، وإنما يتم انتخابه عن طريق مجلس الشعب وفقط، لأن الرئيس يكون منصباً شرفياً فقط دون صلاحيات، وأرى أن النظام الرئاسى منطقى أكثر، ويكون الرئيس فيه موظف لمدة أو اثنين فقط عمر المدة 4 سنوات، كما حددها الإعلان الدستورى، وكل تلك النظم مستوردة، وعندنا نظام الشورى فى الإسلام، والمفروض أن يكون الرئيس عنده صلاحيات، والمشكلة أن مبارك كانت صلاحياته مجنونة. 

وقال الشيخ محمد الشريف عضو حزب العمل: إننا ما سلمنا يوما، ولا يأسنا أن يحدث فى بلادنا ما حدث، والذى يحتاج منا إلى تواصل وإلى حماية وعلينا حماية هذه الثورة، وأننا نؤكد أن الإسلام عمق هذه الثورة، ويكفى أنها تجلت فى قول الله تعالى "إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِى الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْى يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ"، ونحن الآن فى مقام التذكر، وهى من ثمار التدين المصرى

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers