Responsive image

22
نوفمبر

الجمعة

26º

22
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • وسائل إعلام عن وزير الداخلية التركي: أنقرة ستمنح 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال محمد دحلان
     منذ 3 ساعة
  • العراق.. عمليات كر وفر بين المتظاهرين والقوات الأمنية قرب جسر الأحرار وشارع الرشيد وسط بغداد
     منذ 4 ساعة
  • البرهان: حلايب و شلاتين سودانية طبعا لكن لم نتطرق إلى هذا الملف مع الجانب المصري في الوقت الحاضر
     منذ 22 ساعة
  • الكاف يعلن مباراة السوبر بين الترجي والزمالك 14 فبراير بقطر
     منذ يوم
  • محمد علي : أُطلق حملة لإطلاق سراح البنات.. الحرية للشعب المصري
     منذ 2 يوم
  • محمد علي : أعمل على توحيد القوى الوطنية المصرية من أجل إنجاز مشروع وطني جامع
     منذ 2 يوم
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

اقتصاديون: حكومة الانقلاب غير صادقة في تطبيق الحد الأدنى للأجور

كتب: مصطفى طلعت
منذ 2247 يوم
عدد القراءات: 3817
اقتصاديون: حكومة الانقلاب غير صادقة في تطبيق الحد الأدنى للأجور

أكد ائتلاف " اقتصاديون ضد الانقلاب" ان حكومة الانقلاب ثبت انها غير صادقة في تطبيق الحد الادني للأجور يناير المقبل ، وانها سترحله الي شهر يوليو 2014  بعد سرقة جهود حكومة د.هشام قنديل، مشددا علي ان النزيف الاقتصادي المتواصل لن يسمح لها بالبقاء هي وسلطة الانقلاب العسكري الغاشم.
وقال الاتئلاف علي صحفته تعليقا "علي مانشيت  جريدة الجمهورية": الحد الأدنى: التطبيق في يوليو " :  صدقت توقعاتنا التي قلناها سابقا أن الحكومة غير صادقة لأنها اتخذت قرار للتهدئه السياسية وعندما علمت بتكلفته المالية تراجعت وقالت التطبيق في يوليو".
وأضافت: وفقا للخبر سيتم تعديل هيكل الأجور بضم كافة العلاوات لجعل الراتب الأساسي 85% من الأجر في حين يبقى الأجر المتغير 15%...وهذا هو مشروع حكومة دكتور قنديل وكان سيتم العمل به مع إقرار موازنة 2014/2015 وقد بدأت بالفعل وزارة المالية في حكومة قنديل بتجهيز هذا المشروع  وبالفعل أتقفت وزارة المالية مع الأطباء على إقرار كادرهم بهذا الفكر كنموذج لتطبيقه بعد ذلك.....يعني باختصار كدابين وحرامية بياخدو شغل غيرهم وينسبوه لأنفسهم".
وتابع الائتلاف : ضم الأجور المتغيرة لأساسي الأجر أيسر أوفر ماليا للحكومة لأنه كما نعلم كل جنيه زيادة في الأساسي تعمل 3.5 جنيه في المتغير..ولكن ليس في مصلحة الموظف".
واضاف : "مع الوصول إلى شهر يوليو 2014 سيكون معظم المرتبات الإجمالية في حدود 1200 يعني الحكومة هتقول طبقت الحد الأدنى وهو كنطبق لوحده ، باختصار.. الناس دي مكمله في عملية استحمار شعب .بس والله ستسقطون قبل يوليو 2014 إن شاء الله".
وفي سياق آخر، قال الاتئلاف علي صحفته الرسمية : "وفقا للحساب الختامي الشهري لوزارة المالية: عجز الموازنة خلال شهري يوليو- أغسطس بلغ أكثر من 40 مليار جنيه في شهرين وذلك على الرغم مما يلي: وصول 12 مليار دولار من دول الخليج دعما للاقتصاد المصري منهم نحو 5 مليار دولار منح في صورة منتجات نفطية وبترولية وشحنات غاز مجاني من قطر و توقف حركة الاستثمارات الحكومية ومشتروات الحكومة و عدم إقرار سوى 10% علاوة دورية للموظفين و إيقاف كافة الزيادات والكوادر وخاصة كوادر الأطباء والمرحلة الثانية من كادر أعضاء هيئة التدريس والمعلمين ..المسألة مش محتاجه تعليق".
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers