Responsive image

17
نوفمبر

السبت

26º

17
نوفمبر

السبت

 خبر عاجل
  • رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي: كل شيء يشير إلى أن ولي العهد السعودي من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 43 دقيقة
  • هآرتس: زعيم حماس في قطاع غزة يسخر من "إسرائيل"، قائلا "هذه المرة تمكنتم من الخروج بالقتلى والجرحى، في المرة القادمة سنفرج عن سجنائنا وسيبقى لدينا جنود"
     منذ 5 ساعة
  • واللا العبري: السنوار هو الذي أطاح بحكومة نتنياهو، ليبرمان الذي هدد بالإطاحة بهنية خلال 48 ساعة، حماس أطاحت به في جولة تصعيد استمرت 48 ساعة
     منذ 5 ساعة
  • الإعلام الإسرائيلي: السنوار يسخر من إسرائيل وهو المنتصر الأكبر منذ سنوات ومن أطاح بحكومتنا
     منذ 6 ساعة
  • القناة الثانية: تلقينا تذكاراً مؤلماً من غزة وكشف الوحدة الخاصة بغزة "حالة نادرة" لم نتوقعها
     منذ 6 ساعة
  • إصابة مزارع برصاص الاحتلال وسط غزة
     منذ 7 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

سقوط 50 صاروخًا فلسطينيًا على أهداف صهيونية وكتائب "القسام" تقصف موقع "العين الثالثة" الصهيوني بخمس قذائف

منذ 2778 يوم
عدد القراءات: 2241

واصلت المقاومة الفلسطينية، مساء السبت (9/4)، إطلاق الصواريخ تجاه النقب الغربي ومدينة عسقلان (داخل الأراضي المحتلة سنة 1948)، حيث سقطت العشرات من الصواريخ في تلك المناطق.
وقالت مصادر صهيوينة إن أربع قذائف صاروخية سقطت في أرض خلاء في منطقة عسقلان وفي محيط المجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" بالنقب الغربي، دون وقوع إصابات.


وأضافت أن حوالي 50 قذيفة صاروخية وقذيفة "هاون" أطلقت من قطاع غزة اليوم السبت، وسقطت في مدينتي بئر السبع وعسقلان، و"كريات غات"، ومغتصبتي "سديروت"، و"اوفاكيم" وعدد من التجمعات السكنية الأخرى دون وقوع إصابات، إلا أنها ألحقت أضرارًا بمبنى عام في منطقة عسقلان، حسب قولها.
ومن جهتها؛ قصفت "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، موقع "العين الثالثة" العسكري الصهيوني شرق خان يونس بخمس قذائف "هاون"، مشيرة إلى أن القصف أسفر عن انقطاع تام للكهرباء، وأن صفارات الإنذار دوّت عالية.
كما أعلنت "سرايا القدس" الذراع العسكري للجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن إطلاق ستة صواريخ من نوع "قدس" تجاه مدينة عسقلان، والنقب الغربي، وقذيفتي هاون تجاه "كفار عزا".
في حين قصفت "كتائب الناصر" الذراع العسكري لحركة المقاومة الشعبية مدينة عسقلان، و"شاعر هنيغف"، بصاروخي "ناصر".
 
وأكدت المقاومة أن هذا القصف يأتي ردًا على الاعتداءات الصهيونية التي أسفرت عن استشهاد ثمانية عشر فلسطينيًا منذ الخميس الماضي وإصابة العشرات.

من جانب آخر أطلقت "كتائب الشهيد عز الدين القسـام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خمس قذائف "هاون" على موقع "العين الثالثة" العسكري الصهيوني شرق خان يونس (جنوب قطاع غزة)، مساء السبت (9-4).

وأكدت الكتائب، في بيان لها، أن العملية جاءت في إطار الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة، والتي كان آخرها القصف الجوي والمدفعي الذي لا يزال متواصلاً على قطاعنا الحبيب، والذي أسفر عن استشهاد ثمانية عشر فلسطينيًّا خلال ثلاثة أيام.
وقالت "كتائب القسام" إنها جاهزة للرد على العدوان الصهيوني والتصدي "لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل بإذن الله تعالى".
وفي سياق متصل؛ أعلنت "سرايا القدس"، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف مدينة المجدل المحتلة بثلاثة صورايخ من طراز "القدس" مساء السبت.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers