Responsive image

-2º

14
نوفمبر

الأربعاء

26º

14
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • الاعلام العبري: رغم وقف اطلاق النار لن تستأنف الدراسة في اسدود وبئر السبع ومناطق غلاف غزة
     منذ 10 ساعة
  • مسيرة جماهيرية فى رام الله منددة بالعدوان الإسرائيلى على غزة
     منذ 11 ساعة
  • إصابة 17 طالبة باشتباه تسمم غذائى نتيجة تناول وجبة كشرى بالزقازيق
     منذ 11 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلى يمنع أهالى تل ارميدة بالخليل من الدخول لمنازلهم
     منذ 11 ساعة
  • التعليم: عودة الدوام المدرسي في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية غداً
     منذ 12 ساعة
  • جيش الاحتلال: اعترضنا 100 صاروخ من أصل 460 صاروخاً أطلق من غزة
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:48 صباحاً


الشروق

6:13 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"أنصار ثورة 14 فبراير" البحرينية : "حمد" زار "مبارك" لتحريك أمواله لحسابات"مطمئنة".. وعمر سليمان مستشارًا أمنيًا لولي عهد السعودية

منذ 2564 يوم
عدد القراءات: 2963

 كشف بيان صادر عن حركة "أنصارثورة 14 فبراير" البحرينية - تداولته بعض المواقع الإخبارية- أن زيارة ملكالبحرين حمد بن عيسى آل خليفة، للرئيس المخلوع حسني مبارك في محبسهبالمركز الطبي العالمي، تأتي ضمن محاولات ملك السعودية وحكام دول الخليج،لمنع افتضاح أسرارهم التي بحوزة أسرة مبارك، والتي تشمل فضائح سياسيةواقتصادية وجنسية، خاصة بعد تهديد سوزان مبارك بفضح ما أسماه البيانبـ"المخازي الجنسية لملوك وأمراء الخليج العرب في مصر" إذا ما تخلوا عنالدفاع عن مبارك وتركوه يواجه حكم الإعدام.

وأضاف البيان، أن حمد كان يحمل معه أثناء الزيارة مستندات مالية كبيرة تقدر بمليارات الدولارات ومسكوكات ذهبية متعلقة بمبارك وعائلته، حيث تم التوقيع عليها لتحريكها من حساباته السابقة إلى حسابات جديدة "مطمئنة"، لكي لا يسترجعها القضاء للخزينة المصرية.

وأشار البيان إلى أن هذه الزيارة جاءت بأوامر مباشرة من ملك السعودية بهدف الضغط على المجلس العسكري لإيقاف محاكمة مبارك، وتقديم رشاوى لبعض المسئولين المصريين –الذين لم يسمهم البيان– لنفس السبب، كما وعد ملك البحرين بتحمل نفقات علاج الرئيس المخلوع، واستدعاء طبيبه الألماني إلى القاهرة على نفقته الخاصة.

وحذر البيان من تبعات هذه الزيارة، مشيرا إلى أنها ربما تكون هناك صفقة دبرت خيوطها وراء الكواليس في أروقة الرياض وواشنطن وتل أبيب، وأن هناك شيئًا خفيًا يحاك ضد شباب ثورة 25 يناير، وأنها تأتي ضمن "طبخة" سياسية صهيونية أمريكية صهيونية سعودية خليجية للالتفاف على الثورة ومصادرتها.

كما كشف البيان، عن تعيين اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات ونائب رئيس الجمهورية السابق، مستشارا أمنيا لولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز، لافتا إلى أن سليمان معروف بارتباطه الوثيق بالمخابرات الأمريكية والصهيونية وارتباطه بالعرش السعودي، مشيرا إلى أن هذه الخطوة هي ما يكشف هذه المؤامرة التي تحاك في الخفاء ضد الثورات العربية.

واعتبر البيان أن هذه الزيارة "إهانة" للشعب المصري وثورة 25 يناير، متعجبا من صمت القوى السياسية وعلى رأسهم الإخوان المسلمون والمجلس العسكري وحكومة عصام شرف على هذه الزيارة، رغم مخالفة هذه الزيارة للقانون، كما أنها تأتي من ديكتاتور آخر يواجه شعبه بالقمع والتنكيل وأن هذا اللقاء يأتي على مرأى ومسمع من شباب ثورة 25 يناير!

يذكر، أن عمر سليمان سافر منذ أيام إلى السعودية في زيارة سرية، على متن طائرة خاصة جاءت خصيصا لتقله إلى الرياض، وكانت بعض التكهنات قد أشارت إلى أن سليمان سافر بهدف أداء فريضة الحج!

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers