Responsive image

21
نوفمبر

الأربعاء

26º

21
نوفمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • مساجد غزة تصدح بالاحتفالات بذكرى المولد النبوي
     منذ 2 ساعة
  • الاحتلال يخطر بهدم 20 متجرا بمخيم شعفاط شمال القدس
     منذ 2 ساعة
  • كوخافي رئيسًا لأركان الاحتلال خلفاً لآيزنكوت
     منذ 2 ساعة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين برأس سدر
     منذ 4 ساعة
  • الافراج عن الشيخ سعيد نخلة من سجن عوفر غربي رام الله
     منذ 4 ساعة
  • شرطة الاحتلال توصي بتقديم وزير الداخلية إلى المحاكمة
     منذ 4 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:53 صباحاً


الشروق

6:19 صباحاً


الظهر

11:40 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:01 مساءاً


العشاء

6:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

7 أطفال ضحايا "توربينى " جديد بالغربية

منذ 2563 يوم
عدد القراءات: 1394

تقدم أهالى 7 أطفال بينهم طفلتان ببلاغات للنيابة العامة ضد المحامى المتهم بالاعتداء الجنسى على الأطفال، فى مفاجآت كبيرة لقضية "توربينى" الغربية الجديد، والذى ألقى القبض عليه داخل أحد المنازل بقرية سبرباى مركز طنطا، وقام الأهالى بربطة بأحد أعمدة الكهرباء وتوثيقه بالحبال وتسليمه للشرطة.
كان أحمد الخولى مدير نيابة مركز طنطا قد استمع إلى أقوال الأطفال الثلاثة الذى قام المحامى المتهم بالاعتداء عليهم وهتك عرضهم، كما استمع الخولى إلى أقوال أولياء أمورهم وشقيق المجنى عليه الثالث.
وتعددت البلاغات أمام النيابة بقيام المتهم بالاعتداء الجنسى على عدد من الأطفال، وبلغت جملة البلاغات حتى الآن أمام مدير نيابة طنطا 7 بلاغات جديدة، تتهم فيها المحامى بالاعتداء على الأطفال من بينهم فتاتان بعد قيامه بالتغرير بهم واستدراجهم بأحد المنازل والاعتداء عليهم.
وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد دكتور أشرف عبد القادر ومعاونيه العميد خالد العرنوسى والعقيد أحمد شتا مفتش المباحث والمقدم إيهاب شمس رئيس مباحث مركز طنطا، أن المتهم سبق اتهامه فى القضية رقم 893 مركز قطور لعام 2009 بالاعتداء الجنسى على عدد من الأطفال، وأكدت التحريات الواقعة، وتم ضمها إلى ملف التحقيقات المنظور أمام النيابة.
وتجرى النيابة العامة تحقيقات موسعة تحت إشراف المستشار عبد الرحمن حافظ المحامى العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية، فى الوقت الذى يتابع فيه التحقيقات المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى له التجديد فى الميعاد، واستدعاء أولياء أمور الأطفال والمجنى عليهم الجدد لسماع أقوالهم حول الوقائع، وعرض الأطفال على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم لبيان عما إذا كان قد تعرضوا لاعتداء جنسى من عدمه.
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers